«إيكونوميكس»: 5.5% نمو اقتصاد السعودية «غير النفطي»    ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    مشروع "بلدي" لأنسنة طريق الشفا الدائري بالطائف ورفع كفاءته    الأخدود لخدمة نفسه والهلال    16 ألف موظف يتأهبون لاستقبال الحجاج بمطار "المؤسس"    احتجاجات داخل الاتحاد الأوروبي ضد العدوان الإسرائيلي على غزة    لبنان: العين على «جلسة المليار اليورو»    قوات سعودية تشارك في"إيفيس 2024″ بتركيا    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بتشكيل الحكومة    15 سنة سجناً لمواطن روّج وحاز «أمفيتامين» المخدر    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    «المؤتمر الدولي للقادة الدينيين» يستهل أعماله بوقفة تضامنية مع شهداء غزَّة    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية    المناهج في المملكة تأتي مواكبة للمعايير العالمية    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    طلاب «مصنع الكوميديا» يبدؤون المرحلة التعليمية    مشوار هلالي مشرف    القادسية يعود لمكانه بين الكبار بعد ثلاثة مواسم    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته    البدء في تنفيذ 12 مشروعاً مائياً وبيئياً بقيمة 1.5 مليار بالمنطقة الشرقية    المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمستقبل الطيران    9 مهام للهيئة السعودية للمياه    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    «سلمان للإغاثة» ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن    سعود بن مشعل يكرم متميزي مبادرة منافس    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق    القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية    محمد بن ناصر يقلّد اللواء الحواس رتبته الجديدة    مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة "الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون"    فيصل بن نواف يدشّن حساب جمعية "رحمة" الأسرية على منصة X    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    بدر الحروف    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    انتهاك الإنسانية    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ميلان الجديد في الملعب "حديد"
نشر في عكاظ يوم 28 - 08 - 2017

حقق ميلان المتجدد فوزه الثاني على حساب ضيفه كالياري 2-1 أمس الأحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فعلى ملعب جوزيبي مياتزا، افتتح ميلان التسجيل في وقت مبكر بعد عرضية من الإسباني سوسو ومتابعة من باتريك كوتروني (10) مسجلا هدفه الثاني في البطولة.
وتابع ميلان تفوقه الميداني طوال الشوط الأول دون أن يتمكن من مضاعفة الغلة وتأمين الفوز.
وفي الشوط الثاني، أدرك كالياري التعادل بجهد برازيلي بدأه دييغو فارياش وأنهاه جواو باولو (56).
وأعاد ميلان الأمور إلى نصابها بواسطة سوسو الذي نفذ بنجاح ركلة حرة (70).
فوز صريح لنابولي
وقلب نابولي تخلفه أمام ضيفه أتالانتا إلى فوز صريح 3-1 هو الثاني له أيضا.
وفاجأ أتالانتا مضيفه نابولي بهدف مبكر بعد ركنية نفذها الأرجنتيني أليخاندرو غوميز وتابعها براين كريستانتي برأسه في الشابك (15).
وفي الشوط الثاني، أدرك نابولي التعادل عن طريق البولندي بيوتر زيلينسكي بتسديدة بعيدة وقوية من خارج المنطقة (56).
وتقدم صاحب الأرض عبر البلجيكي درايس مرتنز الذي استفاد من تمريرة رأسية للورنتسو اينسينيي (61).
وأكمل الكرواتي ماركو روغ ثلاثية نابولي بعد أن قاد مرتنز هجمة مرتدة سريعة وأرسل كرة مناسبة لزميله الذي لم يتردد في إيداعها الشباك (87).
وسقط كييفو أمام لاتسيو 1-2. وكان لاتسيو سباقا لافتتاح التسجيل عبر الدولي تشيرو ايموبيلي الذي تابع برأسه كرة نفذها الإسباني لويس البرتو روميرو من ركلة ركنية (11).
وعادل كييفو بعد تمريرة من روبرتو اينغليزي إلى مانويل ريتشاردي الذي تابع الكرة بيمناه في قلب المرمى (34).
وفي الشوط الثاني، أمن الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش الفوز للاتسيو بتسجيله الهدف الثاني قبل دقيقة من وقت نهاية الوقت الأصلي بتسديدة قوية بعيدة المدى (89).
واكتسح تورينو ضيفه ساسوولو بثلاثية نظيفة افتتحها هدافه اندريا بيلوتي في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من لورنتسو دي سيلفستري مسجلا هدفه الثاني في ثاني مباراة في الدوري (44).
وفي الشوط الثاني، تدخلت تقنية الإعادة الفيديو التي لاقت انتقادات عدة غداة اللجوء اليها واحتساب ركلة جزاء لجنوى سجل منها الهدف الثاني في مرمى يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة الذي حول تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز عريض 4-2.
وساهمت هذه التقنية اليوم بالغاء ركلة جزاء احتسبت لصالح تورينو بعد لمسة يد من لاعب ساسوولو باولو كانافارو (58).
وفي الدقائق الأخيرة، أضاف تورينو هدفين بواسطة الصربي آدم لياييتش إثر تمريرة من الإسباني ياغو فلاكي (84)، والنيجيري جويل تشوكووما اوبي بتسديدة من داخل المنطقة (87).
وعلى ملعب ارتيمو فرانكي، تعرض فيورنتينا لخسارة غير متوقعة أمام ضيفه سمبدوريا 1-2.
وخطف الفريق الزائر هدفين في ثلاث دقائق قبل انتهاء الشوط الأول صعب بهما موقف مضيفه، أولهما بمجهود فردي من جانلوكا كابراري (32).
وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد من الصربي نيناد توموفيتش نفذها بنجاح فابيو كوالياريلا (35) رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف.
وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي ميلان بادلي الفارق (50).
وحقق سبال الوافد الجديد فوزا تاريخيا على أودينيزي في دوري النخبة 3-2.
وفاجأ سبال ضيفه العريق بهدف أول للدولي السابق ماركو روبرييلو الذي تلقى كرة داخل المنطقة تابعها في الشباك (25).
وعزز سبال تقدمه في الشوط الثاني بواسطة مانويل لاتزاري (53) بتسديدة من مسافة قريبة.
وانتظر أودينيزي حتى الدقيقة 72 لتقليص الفارق بعد ركنية نفذها التشيكي ياكوب بانكتو وتابعها الهولندي برام نويتينك برأسه في المرمى.
وأنقذ الفرنسي سيريل تيرو أودينيزي من الخسارة بإدراكه التعادل من ركلة جزاء (87)، لكن الكلمة الأخيرة كانت للوكا ريتزو في الوقت بدل الضائع وأعاد الفوز لصاحب الأرض (90+1).
وتعادل كروتوني سلبا مع هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.