33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير تبوك: هموم المواطن صلب عملنا
دشن مشاريع في تيماء.. ووجه بتأخير الدراسة للتاسعة صباحاً

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، أن المواطن بهمومه وأفكاره وطموحاته في صلب عمل الإمارة والمحافظات والمراكز كونه أساس عملها، مشيرا إلى أحقية المواطن في التعبير عن كل ما يهم مصلحة الوطن وواجبنا الاستماع والعمل بما نستطيع والرفع لولاة الأمر للنظر فيه.
ووصف محافظة تيماء بالمدينة العصرية التي تشهد نقلة تنموية في كل عام، بجهود أعضاء المجلسين المحلي والبلدي، معتبرا إياهم بالأكثر معرفة ودراية بأحوال مدينتهم ومتطلباتها وأهدافها بالتعاون مع البلديات وأمانة المنطقة.
وأوضح أنه كلما زاد الوعي بواجبات ومسؤوليات المجلس سيكون التعامل مركزا أكثر، فالمجلس متخصص في أهداف وبرامج محددة والتركيز عليها سيثمر نتائج إيجابية يلمسها المواطن.
وأضاف كل ما يرفع إلينا محل الاهتمام والعناية ويحال إلى الجهات المختصة سواءً الإمارة أو الجهات الأخرى ومجالس المناطق أومجلس الشورى كونها أساس المجتمع لتحقيق طموحاته وتلبية مطالبه. وقال خلال زيارته لمحافظة تيماء أمس «التقيت اليوم بالزملاء المسؤولين عن القطاعات الحكومية بالمنطقة، التي لديها مشاريع جديدة، أو تحت التنفيذ والاطلاع على سير العمل فيها وشاهدنا اليوم صورة جوية لمحافظة تيماء، تختصر ما كانت عليه المحافظة ومراكزها قبل 20 عاماً، وما وصلت إليه اليوم من مدى النمو والتطور الهائل».
ودشن أمير منطقة تبوك أمس عدداً من المشاريع التنموية في محافظة تيماء تقدر تكلفتها ب 723,755,925 مليون ريال، بحضور أمين منطقة تبوك المهندس محمد حسني هاشم والمدير العام للمياه المهندس صالح خلف الشراري والمدير العام للطرق والنقل بالمنطقة المهندس مطلق الشراري.
وتضمنت المشاريع التي دشنت مكتب التعليم، مدرسة ابتدائية الجديد للبنات ومتوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم، إسكان العاملين في مستشفى تيماء، إضافة لعدد من المشاريع البلدية، كما وضع حجر الأساس لتوسعة محطة كهرباء تحويل تيماء الجديدة. وشاهد أمير تبوك صورا جوية لمحافظة تيماء قبل أكثر من 20 عاما وما أصبحت عليه الآن من تطور تجاوز 300%، كما اطلع على سير تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي والطرق.
والتقى خلال الزيارة في منزله بمحافظة تيماء أمس رؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بحضور محافظ تيماء سلطان بن شخبوط السلطان ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.
من جهة ثانية، وجه أمير منطقة تبوك إدارة التعليم بالمنطقة بتأخير بداية اليوم الدراسي الى الساعة التاسعة صباحاً وذلك في تبوك ومحافظة تيماء ومراكزها اعتباراً من الأسبوع القادم، نظراً إلى تعرض المنطقة لكتلة هوائية باردة تتدنى فيها درجات الحرارة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.