نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عروض أزياء ومسابقة "استكشاف مواهب مصممي الأزياء" ل 28 مصمماً
نشر في ذات الخبر يوم 07 - 08 - 2014

"فوغ إيطاليا تختار ثمانية مصممين عالميين مشهورين لعرض مجموعاتهم ضمن عرض أزياء خاص يقام بدبي مول
تم اختيار 20 مصمماً ناشئاً لاستعراض تصاميمهم ضمن الحدث الأول من نوعه، مسابقة "استكشاف مواهب مصممي الأزياء" التي تقام في فندق أرماني دبي
تستمر فعاليات الدورة الثانية من "تجربة الموضة من فوغ في دبي" خلال الفترة بين 30 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2014 في دبي مول
شكلت "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، أكبر تظاهرة من نوعها في الشرق الأوسط في قطاع الأزياء، منصة استثنائية لإثراء خبرات ومهارات الجيل الجديد من مصممي الأزياء، ومنطلقاً هاماً لتحفيز المواهب الواعدة نحو إبداعات أكثر تميزاً. وسوف يوفر هذا الحدث لعشاق عالم الموضة والمقيمين والسيّاح على حد سواء أجواء ساحرة على مدى ثلاثة أيام من الفعاليات التي تحتفي بعالم الأزياء. وتقام الدورة الثانية من "تجربة الموضة من فوغ في دبي" في "دبي مول خلال" الفترة بين 30 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2014، شاملة باقة متنوعة من ورش العمل والجلسات النقاشية الهامة.
وبعد النجاح الكبير الذي حققته أول مسابقة عالمية لاستكشاف المواهب، والتي أطلقت في يناير الماضي بتنظيم من "دبي مول" ومجلة "فوغ إيطاليا" وبدعم من الموقع الشهير BySymphony.com، تم اختيار 20 مصمماً شاباً لاستعراض تصاميمهم وإكسسواراتهم الخاصة بالنساء لموسم ربيع/ صيف 2015 خلال دورة هذا العام من "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، وذلك ضمن مسابقة "استكشاف مواهب مصممي الأزياء" في فندق أرماني دبي في 31 أكتوبر و1 نوفمبر. ومن بين مئات الطلبات المقدمة، اختارت "فوغ إيطاليا" المصممين العشرين بناءً على معايير محددة تتضمن تميز فكرة المشروع وأصالته والطابع الشخصي المميز الذي تحمله العلامة التجارية.
وشملت أسماء المصممين العشرين كلاً من: أنابيلا تشان من المملكة المتحدة لمجموعة "أنابيلا تشان"؛ أستريد سركيسيان من فرنسا لمجموعة "أستريد سركيسيان"؛ وأوديلي تيبول وأنيلي أوغستين من فرنسا وألمانيا لمجموعة "أوغستين تيبول"؛ وفايزة بوقصة من فرنسا/الجزائر لمجموعة "بوقصة"؛ وكارلوتا دي لوتشا من إيطاليا لمجموعة "تشارلاين دي لوتشا"؛ ومارتينا غراسيلي من إيطاليا لمجموعة "كولياك"؛ ودورا عبودي من هنغاريا "دورا عبودي"؛ ولبنى وناديا الزكواني من عمان لمجموعة "إندماج"؛ وإيون جانغ لي من كوريا الجنوبية لمجموعة "إيون جانغ لي"؛ وهيفن تانوديردجا من أندونسيا لمجموعة "هيفن تانوديردجا"؛ وهيما كول من الهند لمجموعة "هيما كول"؛ وفرح نصري من لبنان لمجموعة "هوكد HKD"؛ وإيفا لاي من أمريكا لمجموعة "آي ألاف" (iAlave)؛ وماريوس جانوسوسكاس من بلجيكا لمجموعة "ماريوس جانوسوسكاس"؛ وميليسينت نوبيس من أستراليا لمجموعة "ميس موبيس"؛ وكوستيا أوميليا من أوكرانيا لمجموعة "أوميليا أتيلير"؛ وريم الكنهل من المملكة العربية السعودية لمجموعة "أر كيه ديزاينز"؛ وسارة أنغولد من المملكة المتحدة لمجموعة "سارة أنغولد استوديو"؛ وشمسة العبّار من الإمارات لمجموعة "شمسة العبار"؛ وستيفن تاي من كندا لمجموعة "ستيفن تاي".
كما تحتفي "تجربة الموضة من فوغ في دبي" بثمانية من المصممين العالميين الجدد ضمن عرض أزياء خاص يقام على منصة عرض الأزياء بدبي مول في 30 أكتوبر. وتم اختيار هؤلاء المصممين من قبل مجلة "فوغ إيطاليا" ضمن مبادرة "تجربة الموضة من فوغ في دبي" الهادفة لدعم وتوجيه الجيل الجديد من مصممي الأزياء.
وسوف يحظى هؤولاء المصممون بفرصة عرض تصاميمهم لموسم ربيع/ صيف 2015 أمام نخبة من أبرز اللاعبين في عالم الموضة العالمي وبذلك تتاح لهم الفرصة لدخول أسواق جديدة. وخلال العام الماضي، حظي المصممون الناشئون الذين تم عرض مجموعاتهم بفرصة هائلة للتعريف بأعمالهم وحققوا مكانة مميزة ضمن قطاع الأزياء.
وتضم العلامات الثمانية التي تم اختيارها كلاً من: "استوديو السديري" للمصممة السعودية لمياء السديري؛ و"كريستوفر إسبر" للمصمم كريستوفر إسبر من أستراليا؛ و"جي. جي إس لي" للمصمم جاكي جي إس لي من كوريا الجنوبية؛ و"مادية الشرقي" للمصممة الإماراتية مادية الشرقي؛ و"ميونيكو" للمصممتين تينا سوترادار وناكيتا سوترادار من الهند؛ و"N°3" للمصممة بشرى بدري وأميرة الخاجا من الإمارات؛ و"ستيلا جين" للمصممة ستيلا جين من إيطاليا؛ و"بيتشيوني بيتشيوني" لسالفاتوري بيتشيوني من إيطاليا أيضاً.
بهذه المناسبة قال عبد الله لاحج، الرئيس التنفيذي في "إعمار العقاريّة": "ساهمت الدورة الأولى من تجربة الموضة من فوغ في دبي في ترسيخ مكانة دبي الاستثنائية كعاصمة عالمية للموضة. إن الاختيار المتقن للمصممين الجدد والناشئين خلال هذا العام يدل على المؤهلات الكبيرة التي تحتضنها المنطقة، ولا شك بأن هذا الحدث يقدم لهذه المواهب منطلقاً استثنائياً نحو العالمية".
وأضاف: "نحن سعداء للغاية باستضافة المواهب الشابة المختارة من قبل مجلة فوغ إيطاليا، التي تعد واحدة من أهم مجلات الأزياء وأكثرها شهرة حول العالم، ويسرنا منح هؤلاء الشباب الفرصة لاستعراض مجموعاتهم تحت إشراف مباشر من قبل السيدة فرانكا سوزاني، رئيس تحرير المجلة. ولا يقتصر عملنا في تجربة الموضة من فوغ في دبي على جمع أفضل مافي عالم الموضة العالمي في مكان واحد فحسب، بل وفي منح المهارات الإقليمية والعالمية فرصة التعريف بإمكانياتهم الحقيقية".
ويعتبر "دبي مول" أبرز مشاريع "مجموعة إعمار لمراكز التسوق" وهو أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، حيث اجتذب أكثر من 75 مليون زائر خلال عام 2013. ويضم "دبي مول" 1200 متجراً وما يزيد على 200 مطعم ومقهى، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية العالمية.
-انتهى-


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.