الرئيس الأفغاني يزور المسجد النبوي.. ويؤدي مناسك العمرة    د/الجندي : يفتتح المؤتمر العالمي السادس لأورام الثدي    في مباراة الكروت الحمراء .. النصر يوقف انتصارات الاتحاد    " موقع شهير" يُجري حواراً مع مُلحد من السعودية    توحيد أنظمة ومستويات الحفظ بين مدارس جمعية تحفيظ الجبيل    هيئة الخرج تقيم برنامجا تدريبيا للأعضاء    بالصور.. مواطن يعثر على حيوان غريب في جدة    النجوم يكسب الترجي والأخدود يكتسح الصقور    "فيصل بن تركي"ل محمد نور :" الحمدلله مسكت حارس قبل ما تعتزل"    معركة ضارية وسط طرابلس لطرد مسلحين    المملكة تستضيف اجتماعات الدورة ال26 للوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة    حملة أمنية في الدمام والخبر ورأس تنورة والجبيل تطيح ب 144 مخالفاً    موضي بنت خالد تستعرض مراحل إنشاء المدارس النموذجية الأولى في الشرق الأوسط    طلاب متوسطة الرديفة بلا وسيلة نقل    حرس حدود الشرقية يقبض على 29 متسللاً.. وإيقاف 201 قارب مخالف    دفن المغدور «القاضي» في المدينة المنورة    50 شاباً يجتازون متطلبات «الهوايات الكشفي» في جدة    صدقت مع الله.. وبأمره ترحّم عليك عباده    «مركز الملك عبدالله» ينفذ برامج محلية ودولية في «يوم العربية العالمي»    تسليم جائزة ماضي الهاجري إلى 50 متميزاً    رئيس التحرير يستقبل جمعية «زهرة» لسرطان الثدي    15 سيارة إسعاف جديدة لمستشفيات الجوف    دوالي الساقين تُسبب تشنجات في باطن الساق وتورمها    أمير القصيم يكرم الدكتور علاء الحازمي    يا دار وين الولد والشّايب الغالي    تسليم موقع مشروع مستشفى الصحة بأبها للمقاول    توالي الإدانات العربية والإسلامية لقتل الجنود المصريين    الأهم هو التطبيق    البشمركة تستعيد زمار شمال العراق.. والتحالف يقتل 76 عنصراً من «داعش» في الموصل    معارك عنيفة بين الحوثيين ومقاتلي القبائل وسط اليمن    استشهاد صبي فلسطيني أميركي برصاص الاحتلال.. وواشنطن تطلب إجراء تحقيق    تذكرة العالمية في يد الجماهير الهلالية..!!    الفيصل ومنسق التحالف ضد «داعش» يبحثان جهود مكافحة الإرهاب    الحقباني وفهمي يهديان المملكة ذهبية «دولية الكويت»    القيادة تهنئ الرئيس النمساوي بذكرى اليوم الوطني لبلاده    الوليد بن طلال يرصد مئة ألف ريال لكل هلالي في حال تحقيق كأس آسيا    1200 زائرة في ختام مهرجان الأسر المنتجة في وادي الدواسر    وزير الداخلية يرعى المؤتمر ال 17 للأمن الصناعي    وزير مالية الكويت: هبوط أسعار النفط يهدد اقتصاد الخليج    لقاء تعريفي بالفرص الاستثمارية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية    «التجارة» تدشن معرض «اعرف حقك» الثاني لتوعية المستهلكين في جدة    القوات البرية تعلن أرقام المقبولين بمركز ومدرسة سلاح النقل    هذا عام به كل أنواع الدمار    كاميرا فرنسية بسحنة عربية !    القبض على طالبين أغلقا مدرستهما بالسلاسل 3 أيام    1853 قضية "إثبات بنوة" بالمحاكم    حملات توعية لنظافة مكة المكرمة    بريدة.. تصوير القلب بالموجات فوق الصوتية    حصى الكلي تزيد فرص الإصابة بكسور العظام    حملة تحذر من "هشاشة العظام"    اكتمال الاستعدادات لانطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية القرآنية    مسلحون يقتلون 3 جنود أتراك    "أمين نجران": سنطبق العقوبات بحق العابثين بالممتلكات    محال بيع الجلابيات تتحدى "العمل" وترفض تنفيذ قرار وزاري    "إصلاح ذات البين بمكة" تزور مركز المناصحة وسجن "مباحث ذهبان"    أمير منطقة الرياض يشرّف حفل سفارة مملكة إسبانيا    حب الوطن لا يأتي إلا بالأفعال لا الأقوال    من يحتفل ؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مجمع روائع يحتفل بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تولي الامير مشعل امارة منطقة نجران
نشر في نجران نيوز يوم 06 - 03 - 2012

بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تولي سمو الأمير مشعل بن عبد الله إمارة منطقة نجران يحتفل مجمع روائع النسائي و على مدى يومين بتلك المناسبة الغالية
قالت لنا مديرة مجمع روائع النسائي منيرة مبروك لقد نظمنا الحفل على مدى يومين حيث بدا الحفل مساء يوم الأربعاء 7/4/ إلى مساء يوم الخميس 8/4 / 1433ه قدمنا العديد من البرامج التي كان من أبرزها ( أوبريت .. مشعل الخير ) و جائزة لأحسن كلمة شكر قيلت في حق سمو الأمير مشعل و جائزة لأحسن أغنية وطنية و لقد لقي الحفل تفاعل كبير من قبل الحاضرات باختلاف أعمارهم و ساهم محل بصمتي بعمل تيشرتات و ضعت عليها صورة سمو الأمير مشعل حفظه الله .
و أكدت مبروك أن المول لم يشهد حضور كثيف مثل هذا اليوم و أكدت أن مثل هذه الفعاليات تحفز المرأة النجرانية على الاندماج في بناء أسس المجتمع باعتبارها عنصر فاعل لا يمكن الاستغناء عنه في بناء الحضارة و تطوير الاقتصاد و كذلك كان للحاضرات كلمات فرح شاركنّ بها .
حيث قالت الدكتورة ناهد خليل أن سمو الأمير مشعل رمز للعطاء و الوفاء فنهاك العديد من مجالات التنمية التي تشهدها المنطقة بفضله فهو بفعله شامخ كالجبال أدام الله عزه حيث قالت الأخصائية بكلية التمريض هبه طه محمود يرتبط أسم الأمير مشعل بالخير و البناء و العطاء و بفضله و حكمته استقرت نجران و بكل الإخلاص ندعو له بإتمام المسيرة العطرة أن شاء الله .
و قالت مديرة فعاليات مسرح روائع ( أم فراس ) اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد إذا رضيت و لك الحمد بعد الرضي على أن هيأت لنا رجال هممهم الرقي و راحة بال الصغير و الكبير في مجتمعنا صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله رجل سهر الليالي ليرتاح الكثير ذهبت ذات اليمين و ذات الشمال للمطالبة بالرقي لمنطقتنا الغالية و مطالباتها و مواقفه كثيرة لا يمكن حصرها في بضع كلمات و لكن من باب ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله ) فقد أحببت أن أشكر أميرنا الغالي على جهوده الكبيرة و التي تدل على أن همه الأول و الأخير الرقي بمنطقتنا إلى أعلى مستويات المدن الراقية و القادم أحلى إن شاء الله أعرف أنه لا ينتظر الثناء فالشكر وحده لا يكفي أمام أعماله و ما يعمله و يبقى الدعاء له بأن يطيل الله بعمره على طاعته و أن يوفقه لما يحب و يرضى و يجعل ما عمل و يعمل في ميزان حسناته و أن يديم عليه نعمة الصحة و العافية و ان يجعل عمله حجة له لا عليه و أن يتقبل سعيه اللهم آمين
الكاتبة و القاصة ... مسعدة اليامي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.