تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برشلونة يتخطى عقبة خيخون في الدوري الاسباني لكرة القدم
نشر في نجران نيوز يوم 04 - 03 - 2012

سجل برشلونة حامل اللقب هدفين قرب النهاية ليفوز 3-1 على ضيفه سبورتنج خيخون المهدد بالهبوط في مباراة أنهاها صاحب الارض بعشرة لاعبين في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.
وتقدم اندريس انيستا لبرشلونة بطل اوروبا قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الاول لكن الفريق خسر جهود المدافع جيرار بيكي بعد طرده في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني.
وأدرك ديفيد بارال التعادل لخيخون صاحب المركز قبل الاخير بعد مرور اربع دقائق من زمن الشوط الثاني
لكن سيدو كيتا وتشابي أحرزا هدفين في الدقيقتين 79 و88 على الترتيب ليفوز برشلونة في ظل غياب مهاجمه الارجنتيني ليونيل ميسي بسبب الايقاف.
ورفع برشلونة رصيده الى 57 نقطة من 25 مباراة بفارق سبع نقاط وراء ريال مدريد المتصدر الذي سيستضيف اسبانيول يوم الاحد فيما توقف رصيد خيخون عند 21 نقطة.
وغابت الانتصارات عن اتليتيكو مدريد للمباراة الخامسة على التوالي بعدما أهدر تقدمه ليتعادل 1-1 مع مضيفه اشبيلية.
وافتتح ادواردو سالفيو التسجيل لاتليتيكو في الدقيقة التاسعة لكن بابا تعادل لاشبيلية بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني.
ويحتل اتليتيكو المركز التاسع وله 33 نقطة بالتساوي مع اشبيلية الذي يأتي في المركز العاشر.
وفي وقت سابق السبت خسر خيتافي 3-1 على أرضه أمام ملقة الذي تقدم للمركز الرابع بعدما حقق انتصاره الثالث في اخر اربع مباريات.
وتقدم خيتافي عن طريق دييجو كاسترو مع تبقي ثلاث دقائق على نهاية الشوط الاول لكن ملقة المملوك لجهات قطرية رد بثلاثة اهداف في الشوط الثاني عن طريق ايليسو وجيريمي تولالان وسانتي كازورلا ليرفع رصيده الى 37 نقطة ويتجاوز ليفانتي للمركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال اوروبا.
وسيلعب ليفانتي صاحب المركز الخامس والذي يملك 35 نقطة على أرضه مع ريال بيتيس يوم الاثنين.
وفي مباريات أخرى أقيمت يوم السبت تغلب رايو فايكانو على ريسنج سانتندر 4-2 وتعادل ريال مايوركا 1-1 مع اوساسونا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.