رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    تعامل سريع لإنهاء إجراءات الحاج في صالات مطار جدة    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    صور مولود عابس.. تجذب ملايين المشاهدات !    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نهائي بطولة الأساطير "الثالثة" يرفع شعار "مكة تجمعنا" والحاتم" "ونجوم الريع " يحصدان الذهب
نشر في مكة الآن يوم 30 - 03 - 2016

( مكة تجمعنا ).. شعار تغنت به بطولة دورة الأساطير في نسختها "الثالثة" للفئات السنية " منذو اللحظات الأولى لصافرة البدء للاعلان عنها على مدرجات وملعب الناشري بمكة المكرمة، وحتى لحظة خوض لقاءات نهائي ختام البطولة لعام 1437هجري وسط أجواء وحشود محبي المستديرة ازدحمت فيها الروح الرياضية العالية حتى لحظة إعلان اسدال الستار ليتوج نجوم الريع، والحاتم أبطال نهاية المشوار وسط هذا العرس الكروي الجماهيري الحاضر فمنها من غادر وهو خاسر ومنها من تذوق طعم الانتصار في نهائي الموسيقار.. حيث شهد الختام رعاية كريمه من وجهاء مكة المكرمة ورجالات الوسط الرياضي داعمي أبناء مكة والمستديرة يتقدمهم الداعم الأول لأبناء مكة المكرمة الشيخ عبد المعطي كعكي رئيس مجلس إدارة اكاديمية الكعكي لكرة القدم، وسعادة الاستاذ/ حمدان فلاته رئيس مجموعة نايس لوك الرياضية، وسعادة الاستاذ/ أنس المرزوقي المدير التنفيذي للاعمال بشركة أسفار الهدهد الدولية، ومنتجع روحاء السياحي الرياضي بمكة المكرمة.
فيما جاء العرس الكروي لاختام هذه البطولة حاملا بين طياته العديد من المفاجآت المثيرة اثر مباراتين نهايتين الأولى لفئة الشباب وجمعت بين فريقي
( نجوم الريع) & و (أكاديمية الرواد) انتهت بفوز محقق لنجوم الريع ) بركلات الترجيح بعد أن إنتهى اشواطها في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.
وقبل البدء في اللقاء الأخير رفعت الإعلام السعودية حب ووفاء لقيادة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ويرعاه ووفاء للوطن الغالي مملكتنا الحبيبة ومن ثم أداء السلام الوطني السعودي عقبه أوبريت عاش سلمان عاش " بعد ذلك أعلن عن بدء صافرة اللقاء الأخير لفئة الأولمبي والذي جمع ما بين فريقي(نايس لوك) &و ( الحاتم ) حيث انتهت الجولة في شوطي المباراة الأصلي بالتعادل الايجابي ما بين القطبيين 1-1 ، وعند الاحتكام لركلات الترجيح استطاع فارس البطولة فريق (الحاتم ) الظفر بها وان يتوج نفسه بطلا لبطولة الاساطير الثالثة بعد فوزه بركلات الترجيح على منافسه العنيد فريق (نايس لوك).
وفي الختام قدم ياسين الخالد المشرف العام على البطولة ومنظمها الدروع والشهادات التذكارية لكل من قدم له ولو شيء يسير من المساندة والدعم لإنجاح هذه الدورة، بعد ذلك ذهبت الجوائز الفردية لمستحقيها ومن ثم الميداليات الفضية لاصحاب المركز الثاني في اللقاء الأول والثاني، الميداليات الذهبية للفائز بالمركز الأول عبر اللقاء الأول لفئة الشباب وتسليمه كأس الشباب، بعدها سلمت الميداليات الذهبية لفرسان بطولة الاساطير الثالثة لفئة الأولمبي فريق (الحاتم) ومن ثم تتويجهم بالكأس الغالية وسط حشد غفير من الجماهير الحاضرة قدمها لهم رعاة هذا العرس الكروي المثير حتى لحظاته الأخيرة واللذين شاركوا جميعا بتسليم الجوائز والدروع والميداليات الفضية والذهبية وكأس البطولة للفريق البطل،
فيما حضي النهاىي بتشريف العديد من الشخصيات التي شاركت في تقديم الدروع والهدايا وتتويج الفرق الفائزة بمراكزها الاولى كان ابرزها..
أ/آدم ابو البشر.
نائب رئيس رابطة مكة.
أ/سلطان عبدربه.
مشرف الكرة بنادي حراء
العم/ابو أيمن.
صاحب مؤسسة الملي أ/رمضان هوساوي.
رئيس فريق الافق.
أ/حمدان فلاته.
صاحب مجموعة نايس لوك التجارية
الكابتن/عبدالخالق برناوي
لاعب نادي الوحدة الكابتن/ اسحاق سراج.
رئيس اتحاد اكاديميات العالم
الاستاذ / محمد سالم غلام.
مكتشف مواهب المنتخب السعودي الاستاذ / احمد الركن
مذيع قناة ديوان
الاستاذ / مصطفى سهارتو.
الاستاذ / ابراهيم محمد علي.
الاستاذ / رامي خضري.
الاستاذ / ادام محمد.
الاستاذ / عبدالعزيز العمدة.
الاستاذ / عبدالرزاق.
ممثل منتجع روحاء السياحي الرياضي.
بعد ذلك جاء تسليم الجوائز المقدمة من بطولة الاساطير لنجوم البطولة جاءت على النحو التالي :
جائزة أفضل لاعب فئة شباب
الكابتن / سلطان السرواني من فريق نجوم الريع
جائزة أفضل لاعب فئة اولمبي
الكابتن / بكر البرناوي من فريق الاساطير.
جائزة أفضل حارس فئة شباب
الكابتن / علي البيشي من فريق نجوم الريع.
جائزة أفضل حارس فئة اولمبي
الكابتن / مالك هوساوي من فريق نايس لوك.
جائزة هداف البطولة فئة شباب
الكابتن / خالد الفضلي من الرواد
جائزة الفريق المثالي فريق الكرم من الطائف. جائزة المدرب المثالي الكابتن مازن الدوسري. جائزة أفضل فريق للعب الجماعي فريق الاسياد.
فيما تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية التي لها صداها على الساحة الرياضية :
1/ الكابتن : ياسين الخالد.
2/ الاستاذ :عثمان ابوبكر مالي.
3/ مؤسسة ابراهيم محمد علي ملي.
4/ شركة أسفار الهدهد.
5/ الشيخ عبدا لمعطي كعكي.
6/ شركة ابناء الناشري.
7/ عبدالرحمن منقل من منسوبي البنك الاهلي.
8/ نادي الوحدة الرياضي.
9/ نادي حراء الرياضي .
10/ الكابتن : مختار حامد
11/ مجموعة نايس لوك التجارية لمالكها الاستاذ/ حمدان حامد فلاته.
12/ منتجع روحاء السياحي.
1- الاستاذ : سلطان عبد ربه.
2- الكابتن : محمدسالم غلام.
3- الكابتن : فوزي كرني.
4- الاستاذ : محمد عواس مراسل صحيفة مكة الآن نت.
5- الاستاذ : سامي كريمي.
6- الكابتن :اسامة برناوي
7الكابتن : اسحاق سراج رئيس. اتحاد العالم للاكاديميات.
8- د. رضى مصطفى هلال.
9- الكابتن : اسماعيل برناوي.
10- الكابتن : محمد نور.
11- شبكة المانو.
12- الاستاذ : وليد حامد فلاته.
13- المعلق : ماهر ابو التوت.
14- المعلق : عبدالمنان نيازي.
15- الاستاذ : ادم محمد ادم.
16- الكابتن : عبد العزيز العمدة.
17- الكابتن :عبد الخالق برناوي.
18- نادي النيل الرياضي.
19- الكابتن : حسن حسين.
20- الاستاذ : احمد الرفاعي.
21- الاستاذ : رامي خضري.
22- شبكة بازيدان الاعلامية.
23- شبكة زوم تك الاعلامية.
24- الكابتن : نوح يوسف.
25- قناة الديوان التلفزيونية
بتغطية اعلامية من شبكة واستديوهات المصور المانو الاعلامية.
هذا وقد تحدث المشرف العام على البطولة الكابتن/ ياسين الخالد والذي بدوره عبر عن بالغ سعادته للوصول لهذا الختام والإنجاز المشرف بتوفيق من المولى عز وجل" مؤكدا في حديثه بأن بطولة الأساطير في نسختها الثالثة" استهدفت الفئة السنية والشبابية لثلاث أعوام على التوالي وحتى عامها هذا جاءت على رغبات الجميع محققة نجاح فاق كل التوقعات منذو وقت الاعلان عنها من حيث الشروط والقرارات التي نصت عليها البطولة والتقيد بها عطفا على الاستفادة التي حظي بها منسوبي الفرق المشاركة من الشباب لخوض التجربة والمنافسة داخل المستطيل الاخظر .
موضحا بأن الختام شهد منافستين حاسمة وقوية حيث بداءت الجولة الأولى بعد صلاة المغرب مباشرة واستكملت أحداث شوطها الثاني بعد أداء صلاة العشاء، فيما قدمت الجولة الختامية الثانية مخصصة لفئة الأولمبي بعد الانتهاء من منافسات الجولة الاولى .
واستطرد حديثه قائلا: انه من حيث الاستعدادات أنجزت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الترتيبات والتجهيزات استعدادا لاستقبال فعاليات النهائي في وقت مبكر وقياسي.
موجها شكره العميق للجميع لحضورهم وتشريفهم لقاء نهائي ختام بطولة دورة الأساطير في نسختها الثالثة" ومشاركتهم فرحة النهائي لحظات التتويج.
جدير بالذكر أن البطولة تأتي اعلاميا برعاية صحيفة مكة الآن الالكترونية، وشبكة المصور المانو الرياضية على موقع اليوتيوب على الشبكة العنكبوتية، وصحيفة مكة الإلكترونية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.