استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    أمانة جمعية الكشافة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها    القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات    الحزام    انخفاض قياسي للسلع والخدمات    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون (6-0)    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    الأخضر الأولمبي يواجه طاجيكستان في كأس آسيا    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    السراب وراء غرق «تيتانيك»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    القيادة تُعزّي سلطان عُمان في ضحايا السيول والأمطار    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    بيع 40 ألف تذكرة "لكلاسيكو" الأهلي والهلال    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    تكتيك الحرب عند ترمب !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    السلام.. واتس !    جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريءالأولى من نوعها بالقصيم..    وسط أجواء احتفالية.. أكثر من 30 ألف طالب وطالبة ينتظمون في مدارس مكتب تعليم بيش بعد العيد    زعماء العالم لا يؤيدون التصعيد بين إسرائيل وإيران    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محاضرات وندوات في الاعلام الجديد : ملتقى الاعلام الشبابي 2 خارطة الشباب في عصر الاعلام
نشر في مكة الآن يوم 19 - 04 - 2015

واصل ملتقى الاعلام الشبابي 2 نشاطه لليوم الثالث بزيارة عدد من المرافق الاعلامية كمقر صحيفة ام القرى بمكة المكرمة والمشاركة في عدد من المحاضرات والندوات المختصة في الاعلام الجديد .
وجاءت تلك المشاركات ضمن فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي2 الذي تنظمه وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية بمشاركة 80 شاباً من مختلفة انحاء المملكة .
وتجول فريق الملتقى في ارجاء مؤسسة ام القرى وتعرفوا على مراحل طباعة الصحف الورقية , بالإضافة الى التعرف على مراحل اصدار الصحف الالكترونية في محاضرة القاها / فهد المشهوري , والمشاركة في محاضرة "الشائعة واثرها على الشباب "والتي القاها رئيس قسم الاعلام بجامعة ام القرى الدكتور محمد هندية , كما زار فريق الملتقى مركز الانتاج الاعلامي للتعرف على مبادئ التصوير واهمية في الاعلام في محاضرة القاء / المصور ريان مظهر , بالإضافة الى محاضرة المذيع الناجع التي قدمها محمد الراعي ووجدت اقبالاً كبيراً من قبل المشاركين .
واوضح اداري الملتقى محمد بكر برناو ي ان الملتقى حظي بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، الداعم الاول للشباب في المملكة مشيراً الى ان تفاعل الشباب وحماسهم ساعد في انجاح الملتقى والدعوة الى الاستمرار في اقامة مثل هذه الملتقيات .
وبين قائد الملتقى عمران حمزه إلى أن محاور اللقاء تناولت مستقبل الإعلام الشبابي في ظل التطورات الجديدة والإعلام الإلكتروني والدور المأمول من الشباب ودور المؤسسات الإعلامية في تأهيل ودعم الإعلاميين الشباب في مؤسساتهم الإعلامية مضيفاً ان الاعلام له دور كبير في حياتنا اليومية فمن الضروري التعرف على اسسه وركائزه .
من جهة اخرى اكد رئيس اللجنة الاعلامية في الملتقى ابراهيم خضير ان ملتقى الاعلام الشبابي في نسخته الثانية وجد تفاعلاً كبيراً من قبل الشباب المشاركين كما ان البرنامج المخصص لهذا الملتقى حضي باهتمام كبير للغوص بالمشاركين في بحر الاعلام وتعريفهم بجميع الاسس والاولويات التي يبنى عليها الاعلام الجديد والالمام به .
واضاف سيختتم الملتقى فعاليته يوم غداً الاثنين مشيراً الى ان الحفل الختامي سيقام برعاية رئيس مجلس ادارة نادي مكة الثقافي الادبي في مكة المكرمة الدكتور حامد الربيعي وذلك بقاعة لارا في حي النزهة بعد صلاة العشاء مباشرة .
واكد خضير ان الملتقى نجح بعد توفيق الله ومن ثم بتكاتف وتعاون الاخوة القائمين عليه بإدارة محمد بكر برناوي وبقيادة / عمران حمزة .
وقدم خضير شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة والتي استضافة فريق الملتقى طوال فترة نشاطه بالإضافة الى المحاضرين الذي كان لهم الفضل بعد الله في انجاح هذا الملتقى مبيناً ان هذا التعاون ليس بمستغرب عليهم في ظل دعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.