وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



“السعودية للكهرباء” توقع اتفاقية إنشاء معمل للخياطة النسائية مع جمعية البر الخيرية بالغالة
نشر في الخرج اليوم يوم 04 - 06 - 2017

وقعت الشركة السعودية للكهرباء اتفاقية تعاون مع جمعية البر الخيرية في الغالة بمحافظة الليث، بهدف رعاية ودعم أنشطة الجمعية، وإنشاء معمل للخياطة النسائية لتطوير مهارات عدد من الشباب والفتيات في هذا المجال، وزيادة دخل الأسر التي ينتمون إليها ورفع مستواهم المعيشي، وذلك تماشياً مع برامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة.
وقال الأستاذ حمود بن عودة الغُبيني نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بالشركة السعودية للكهرباء خلال توقيع الاتفاقية مع الأستاذ خالد العضلي رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالغالة، إن الشركة تهدف من خلال دعم الجمعيات الخيرية إلى مساندة عدد من الفئات المحتاجة بالمجتمع، ونشر الوعي بأهمية وقيمة العمل الخيري بجميع مناطق المملكة، مشيراً إلى أن الاتفاقية سوف تساهم في تنمية الأسر المستفيدة، وايجاد فرص عمل للشباب والفتيات بعد تدريبهم على مهارات الخياطة بالمعمل.
ونوه الغبيني إلى أن المعمل يستهدف تدريب وتأهيل الشباب والفتيات والنساء من عمر 25 الى 40 عاماً على خياطة الثياب النسائية من خامات القطن والحرير وغيرها ، وهو ما سوف يعمل على وجود دخل ثابت للمستفيدين، يمكنهم من خلاله الاعتماد على أنفسهم، وتطوير أعمالهم الخاصة بهم، مشيداً في الوقت نفسه ببرامج الجمعية وأنشطتها لدعم مستفيديها من الفئات المختلفة.
كما ثمن الأستاذ خالد العضلي، رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالغالة، المبادرة التي قامت بها الشركة السعودية للكهرباء في دعم إنشاء معمل الخياطة النسائية، موضحاً أن الاتفاقية سوف تساهم في تحقيق تطلعات الجمعية بتوفير معمل مجهز لإتاحة الفرصة لعدد من الشباب والفتيات والنساء لتنمية مهاراتهم في هذا المجال، وهو ما سوف يعود بالنفع ليس فقط على هؤلاء الرجال والنساء بل على أسرهم والمجتمع أيضاً، وهو أحد أهم الأهداف الرئيسة التي تسعى إليها الجمعية.
يُشار إلى أن الشركة السعودية للكهرباء ترعى وتدعم عشرات المؤتمرات والفعاليات العلمية والتثقيفية، والتي تهدف إلى التوعية المجتمعية والصحية والبيئية لمختلف قطاعات المجتمع في كافة مدن ومحافظات المملكة؛ بالإضافة إلى تقديمها خلال العام الماضي الدعم المالي والعيني لأكثر من 200 جمعية خيرية متخصصة في رعاية الأسر ذات الدخل المحدود، والأيتام، ومرضى متلازمة داون، والمعاقين، ومرضى السرطان، وغيرها من الجمعيات التي تعمل في مجالات الرعاية الاجتماعية، بما يعزز دور تلك الجمعيات في تقديم العمل المتكامل لمستفيديها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.