بسبب الهلال..عقوبات من لجنة الانضباط ضد الاتحاد وحمدالله    مخبأة في حاوية بطاطس.. إحباط تهريب أكثر من 27 كيلوغراماً من الكوكايين بميناء جدة الإسلامي    هيئة تطوير المنطقة الشرقية تشارك في منتدى الاستثمار البيئي استعادة واستدامة    "آلات" تطلق وحدتَي أعمال للتحول الكهربائي والبنية التحتية للذكاء الاصطناعي    تعليم الطائف ينظم اللقاء السنوي الأول لملاك ومالكات المدارس الأهلية والعالمية    تقديم الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث بمنطقة مكة المكرمة.    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    إسرائيل تتأهب لاجتياح رفح    انطلاق "مهرجان الرياض للموهوبين 2024".. غداً    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا    ارتفاع أسعار الذهب    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    السعودية.. الجُرأة السياسية    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    بدر بن عبد المحسن المبدع الساعي للخلود الأدبي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    فوضى المشهد السياسي العالمي اليوم    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    مهرجان الحريد    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    عزل المجلس المؤقت    «أكواليا» تستعرض جهودها في إدارة موارد المياه    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحيفة : نواف بن سعد ومحمد بن فيصل مرشحان لرئاسة الهلال
نشر في الخرج اليوم يوم 20 - 02 - 2015

أكدت مصادر أن رئاسة نادي الهلال انحصرت بين نائب رئيس النادي السابق الأمير نواف بن سعد، والرئيس الأسبق الأمير محمد بن فيصل، إذ وُجد عدد من أعضاء الشرف أمس في النادي يتقدمهم رئيس أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد، ورئيس النادي المستقيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والأمير نواف بن محمد، والأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد، والأمير خالد بن طلال، والأمير أحمد بن سلطان، وواصلوا مشاوراتهم الحثيثة حول مستقبل النادي.
وبحسب صحيفة الوطن يسعى الشرفيون إلى إقناع الأمير نواف بن سعد أو الأمير محمد بن فيصل بتولي دفة الرئاسة خلال المرحلة المقبلة، مع وعود بتقديم الدعم المالي والمعنوي للرئيس الجديد بضمان استمرار مجلس إدارته إلى أربع مواسم مقبلة.
وكان شرفيو الهلال اجتمعوا مع الرئيس المكلف محمد الحميداني والأمين العام سامي أبو خضير، ثم أتبعوه باجتماع آخر مع اللاعبين لرفع معنوياتهم والشد من أزرهم، تمهيدا لخوض المباريات المقبلة دوريا وآسيويا بدءا من مواجهة الغد أمام الأهلي ثم مباراة لوكوموتيف الأوزبكي الأربعاء المقبل.
وفي شأن ذي صلة، تولى عضوا الشرف الأمير نواف بن سعد والأمير فهد بن محمد، ملف المدرب الجديد، إذ وضعا في أجندتهما ثلاثة مدربين: إسبانيان، وأرجنتيني، وتجري المفاوضات على قدم وساق لاختيار أحدهم لتولي الدفة الفنية للفريق الأول خلفا للروماني المقال لورينت ريجيكامب. من جهته، أكد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الهلال الأمير بندر بن محمد أن إشرافه على الفئات السنية في النادي انتهى، مشددا على أنه لن يترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، وسيكتفي بالسنوات الماضية التي قضاها في الإشراف على الفئات السنية. وقال بعد نهاية الاجتماع الشرفي "إن جميع الهلاليين الآن يقفون وقفة رجل واحد خلف الرئيس الحالي المكلف محمد الحميداني"، مبينا أن الرئيس المستقيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد، كان يتم تحميله دوما الإخفاقات بشكل غريب. وأوضح أنهم كأعضاء شرف كانوا يتمنون استمرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، كما ألمح إلى إمكانية عودته كرئيس أعضاء الشرف لمدة موسم واحد.
وقال "تحدثنا مع اللاعبين وشددنا على أن الكرة في ملعبهم وعليهم واجبات كبيرة تجاه الجماهير".
من جانبه، أشار عضو الشرف الأمير نواف بن محمد إلى أن المهمة الآن هي إعادة ترتيب البيت الهلالي فنيا وإداريا، وأوضح أنه سيتم خلال اليومين المقبلين الإعلان عن اسم المدرب الجديد القادم للهلال، وسيتم إعلانه من قبل رئيس الهلال المكلف محمد الحميداني، وشدد على أنه بالرغم من الظروف التي تحدث بالنادي إلا أنه في أيد أمينة ولن يتغير هنالك شيء في داخل البيت الهلالي.
وفيما يخص المدرب القادم قال الأمير نواف بن محمد "لم ننه موضوع المدرب حتى الآن، ونحن في المراحل الأخيرة من المفاوضات، وما يهمنا هو نادي الهلال وإعادته إلى سابق عهده".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.