ولي ولي العهد ووزير خارجية بريطانيا يبحثان مستجدات الأوضاع الإقليمية    استعراض إنجازات «التأمينات الاجتماعية» بعسير    أمير تبوك ل «البلدية»: أوصلوا أصوات المواطنين للمسؤولين    جامعة دار الحكمة.. قصة نجاح!    محافظ الحناكية يتفقد مشروعات الشقران والنخيل    أمير القصيم مفتتحا مهرجان البصر الترفيهي.. حكومة خادم الحرمين تهتم برفاهية وسرور المواطنين    تأسيس مجلس أمناء لبرنامج «فطن» الوطني    أمير الشرقية يسجل أول بصمة بمكتب الأحوال المدنية النموذجي بالخبر    بتداولات ضعيفة.. المؤشر يعجز عن اختراق المقاومة 6450    «المياه» تضخ 2.4 مليون م يومياً ل«صيف» الرياض    «نزاهة» تلزم مقاولاً بإعادة تنفيذ جسر النماص    أمير القصيم يشدد على إنجاز المشاريع المتعثرة    اكتشافات النفط تصل أدنى مستوى منذ 6 عقود    توظيف 10 مواطنات بالصيانة في جامعة نورة    توزيع الحبحب على المسافرين والمارين    اختتام المعرض التجاري الإسلامي بمشاركة 39 دولة    مباحثات (خليجية بريطانية) حول سورية واليمن وليبيا    «العيادات السعودية» في الزعتري تواصل تقديم الحليب للاجئين    علماء الأزهر ل «عكاظ» : تسييس الحج محرم شرعاً    الأردن:حل البرلمان وتكليف الملقي بتشكيل حكومة جديدة    الخليدي: حوار الانقلابيين تديره خلية إيرانية _ لبنانية    سوريا: علوش يستقيل احتجاجا على فشل مباحثات السلام    مجلس العلاقات الخليجية الدولية يستنكر تسييس إيران للحج وتهديد سلامة الحجاج    غانم العابد: إيران ترتكب أخطر وأوسع تغيير ديموغرافي في العراق    في الأهلي.. «سومة»    طائرة خاصة لنقل المنتخب وبطل دوري جميل    لاعبو الريال يحتفلون بزيدان على طريقتهم الخاصة    جروس يودع الأهلي بلقب الكأس .. والبرتغالي جوميز مرشح لخلافته    ملك بوتان يستقبل الوليد بن طلال    16 هدفاً تتوج رونالدو هدافاً    الدولي البرتغالي ريكاردو سابينتو يقود الدفة الفتحاوية    الاتفاق: كنو باقٍ حتى انتهاء عقده الاحترافي    أسرة الشهيد ل «عكاظ»: القصاص من القاتل انتصار للحق    19 جهة تنفذ خطة الطوارئ لتأمين سلامة المعتمرين والزوار    السجن 12 عاماً ل «المبتسم»: تَشَهّد و«عمل نفسه ميت»    بلدية وسط حائل تضبط غشًا تجاريًا ومواد غذائية منتهية الصلاحية في حملة رقابية مكثفة    جامعة «المؤسس» ترصد اقتراب المريخ من الأرض    « بر مكة» تستقبل «رمضان» بدعم الأسر المنتجة    حريق يلتهم مستودعاً للحلويات.. و«مدني» عسير يستدعي صاحبه للتحقيق    خديجة محجوب.. إلى رحمة الله    آثارنا في الخارج    «التعليم»: لا مسابح في المدارس والممارسة اختيارية    «فنون جدة» تواصل احتفالها بالأطفال الناجحين    صحفي والمهنة: مدير قروب واتساب!    اختتام مؤتمر التمريض والاحتفال باليوم العالمي للتمريض بالمستشفى العسكري بالجنوب    متفائلة    معرض مشكاة التفاعلي يطلق مهرجان ( دراية)    (ثروة) : رؤية المملكة أولى فعاليات (شباب القيم)    الحصانة الشرعية والقانونية للحج والعمرة    200 موظف في ساحات الحرم لخدمة المعتمرين خلال رمضان    تهيئة الجوامع والمساجد بالمناطق لشهر رمضان    الشرقية: تحويل مبادرة «العناية بالمصحف» إلى مشروع    حِكم تصلني بالوتساب    استئصال ورم سرطاني من الجمجمة     «الغذاء والدواء» توقف خطوط الإنتاج في 66 مصنع مياه    العنف ضد الكوادر الصحية    المستشفى السعودي الألماني بعسير يطلق برنامج منتمي لمنسوبي الوزارت الحكومية    الباذنجان.. مفتاح الصحة والرشاقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالصور..الأمير الوليد يُسخر طاقات روتانا لإيصال وجهة نظر سامي الجابر
نشر في الخرج اليوم يوم 14 - 02 - 2014

وصف الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مدرب فريق الهلال سامي الجابر بأفضل لاعب كرة قدم سعودي في تاريخ المملكة العربية السعودية مؤكداُ له تسخير كل طاقات وإمكانيات روتانا وتحديداً روتانا خليجية لخدمة الكرة السعودية وإعطاءه الحق الكامل في إيصال وجهة نظره إلى جمهوره السعودي الكبير.
وذلك من خلال كتاب أهداه الأمير الوليد لسامي الجابر كتب عليه هذه العبارات بخط يده أثناء دعوة تلقاها سامي عصر يوم أمس الأربعاء لمكتب الأمير الوليد.
ومن جهته أكد الجابر بأنه تلقى الكثير من الدعم والنصائح من سموه خلال الزيارة وقال:" الشكر لا يكفي الأمير على دعمه الكبير ونصائحه ووقته الثمين.. ومتابعته ومعرفته بكل صغيرة وكبيرة في الفريق تدل على اهتمامه".
وأشار الجابر أن الزيارة أسعدته كثيرا والثناء من سمو الأمير تاجاً على رأسه ودافعاً للعمل أكثر لأجل الهلال الذي يريد سموه أن يكون الأول دائماً، مبيناً أن الأمير الوليد رغم مشاغله وارتباطاته حرص على السؤال عن الفريق وعن كل ما يمنع تقديم ما يُرضي الجمهور الهلالي، مقدماً نصائح محب للكيان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.