العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالخرج : مدرسة عمر بن الخطاب تودع عبدالله بن راشد القحطاني بعد 35 عاما
نشر في الخرج اليوم يوم 06 - 11 - 2013

أقام النشاط الطلابي حفلا بمدرسة عمر بن الخطاب بمناسبة تقاعد مدير المدرسة الأستاذ : عبدا لله بن راشد القحطاني بعد مضي 35 عام قضاها في التعليم . وذلك بحضور مدير أدارة التربية والتعليم بالخرج الدكتور: زيد الجليفي وبعض المسؤولين في الإدارة والعديد من التربويين والإعلاميين وأولياء الأمور. وقدم هذا الحفل رائد النشاط الأستاذ : علي بن محمد الدبيبي حيث تنوعت الفقرات بداية القرآن الكريم بصوت القاري الأستاذ : عصام الجهني . بعد ذلك كلمة للمعلمين القاها الأستاذ : ظفر النتيفات , نيابة عن معلمي المدرسة دعا بها للقحطاني بدوام الصحة والعافية وشكره على كل ما قدمه للمدرسة خاصة وللتعليم عامة وبعد ذلك شاهد الجميع فلم عن مسيرة المحتفي به مدير المدرسة من أعداد و أخراج رائد النشاط الأستاذ : علي الدبيبي بعنوان ( سيرة معلم ومربي ) .
ثم قدم مدير مدرسة القادسية الابتدائية الأستاذ : محمد المقرن كلمة زملاء المحتفي به القدماء والجدد . بعد ذلك قدم الشاعر : ضيف الله العتيبي قصيدة بهذه المناسبة. بعد ذلك استمتع الجميع بنشيد طلاب ( كلنا نشاط ) بعنوان ( يا أبو راشد لا لا تروح ) من أعداد و أخراج رائد النشاط الأستاذ : علي الدبيبي .
بعد ذلك كلمة المحتفي به الأستاذ المتقاعد في هذا الحفل : عبدا لله بن راشد القحطاني ( شكر فيها كل من وقف معه أو حضر لحفل تقاعده , وكذلك تحدث عن فوائد مشواره في مجال التعليم ). بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي للانشطة التي أقيمت خلال الأربعة سنوات التي قضاه المدير : عبدا لله القحطاني في مدرسة ( كلنا نشاط ) حيث تم عرض مشهد بوربوينت للأنشطة الداخلية والخارجية والإنجازات والتكريم الذي تحقق في عهده . وذلك من أعداد واخراج رائد النشاط الأستاذ :علي الدبيبي .
وفي الختام بدأ التكريم للمحتفى فيه بهدية ودرع تذكاري من منسوبي مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية ( كلنا نشاط ) قدمه بالنيابة عنهم الأستاذ : ماجد المطيري , وكذلك تم تكريم مدير أدارة التربية و التعليم الدكتور : زيد الجليفي , ومساعد مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ : خالد الحربي , من مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية , وقد قدمه بنيابة عن منسوبي المدرسة الأستاذ : محمد الدوسري و الإستاذ : ماجد المطيري . ثم قدم المشرف العام على ( صحيفة آخرخبر الإلكترونية ) الراعي الإلكتروني لهذه المناسبة , الأستاذ : علي بن محمد الدبيبي , درعا تذكاريا من الصحيفة للمحتفي به . بعد ذلك قام أبناء المحتفي به الأستاذ : عبدا لله القحطاني , الأساتذة : راشد و سلطان و رائد , بالمشاركة في تكريم والدهم بدروع وهدايا . ثم أستمر التكريم للقحطاني من المعلمين بمدرسة عمر بن الخطاب و المعلمين في المدارس الإخري . وكذلك قام الزملاء القدماء والمحبين لعبدالله القحطاني بتكريمه بهذه المناسبة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.