البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السالم يكرم الداعمين لبرامج لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالسلمية
نشر في الخرج اليوم يوم 11 - 11 - 2010

كرم سعادة محافظ الخرج بالإنابة الأستاذ/ مساعد بن عبدالرحمن السالم الداعمين لبرامج لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالسلمية وذلك مغرب الأربعاء 4/12 في مقر ديوانية الأهالي بالسلمية .
وبحضور رئيس مركز السلمية الأستاذ/ سلمان بن عمر العفيصان و مدير مركز التنمية الإجتماعية بالدلم الأستاذ / عبدالله بن علي العجمي , أقامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالسلمية حفلاً لتكريم الداعمين لبرامج اللجنة منذ تأسيسها . وإبتدأ الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها الإبن / عبدالعزيز العواضي , ثم كلمة اللجنة ألقاها رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالسلمية الأستاذ/ سميح بن هزاع السميح والذي رحب في بدايتها بالسالم والحضور ثم ذكر أن هذه المناسبة هي للإحتفاء فيها بمن حملوا على عاتقهم هم القيام بمسؤوليتهم الإجتماعية وأبوا إلا أن يشاركوا لجنتهم الإجتماعية بما يستطيعون لتنمية مجتمعهم بأفق واسع نحو تنوع مجالات العمل الخيري فلم يحجٌروا واسعة على مجال ولم يقصروا مداه على جهة , فبذلوا واجزلوا نسأل الله تعالى أن يجزل لهم الأجر والمثوبة وأن يخلف عليهم خير مما أنفقوا وهو أجود الأجودين , آملين أن يتواصل منهم هذا الدعم ويستمر هذا العطاء .
ثم كلمة الداعمين والتي القاها الأستاذ/ عبدالله الدوسري وذكر فيها أننا نحمد الله عزوجل أن هيأ لبلدتنا الغالية رجالاً مخلصين بذلوا الجهد والوقت من أجل رفعت بلدتهم والرقي بها , فما قامت به اللجنة خلال فترة وجيزه من جهود بارزة وبرامج منوعة شملت كافة فئات المجتمع , فهو مصدر فخر وإعتزاز لجميع أبناء هذه البلدة , ثم ذكر أن الدعم والمساندة لجهود لجنتنا الفتية لتقوم بدورها على أكمل وجه حق على مقتدر وفرصة سانحة لرد جزء الأكمل حق على كل مقتدر وفرصة سانحة لرد جزء يسير من افضال هذه البلاد علينا .
بعدها تفضل سعادة محافظ الخرج بالإنابة الأستاذ/ مساعد بن عبدالرحمن السالم بتكريم الداعمين ثم قدمت اللجنة هدية تذكارية لمدير مركز التنمية الإجتماعية بالدلم الأستاذ/ عبدالله بن علي العجمي , ليقدم بعدها رئيس مركز السلمية نيابة عن رئيس مجلس إدارة اللجنة وأعضائها هدية تذكارية لسعادة محافظ الخرج بالإنابة تقديراً لرعايته وتشريفه الحفل .
أسماء المكرمين :.
1_ الشيخ / صالح بن محمد الرويتع .
2_ الشيخ / عبدالله بن محمد الرويتع .
3_الشيخ / صالح بن بن حسن الرويتع .
4_ الأستاذ/ هشام بن محمد الرويتع .
5_ الشيخ / ناصر بن عبدالله الدوسري .
6_ الشيخ / فوزي أيوب صبري .
7_ الأستاذ/ سلمان بن عمر العفيصان .
8_ الأستاذ/ محمد بن حمد الرويتع .
9_ معالي الشيخ / علي بن سعد العلي .
10_ الشيخ/ سعد بن فهد النويصر .
11_ أبناء الشيخ/ راشد بن فهد النويصر .
12_الشيخ / سعد بن محمد الجعيدي وإبنه المهندس / فهد بن سعد الجعيدي .
13_ الدكتور / محمد بن عبدالله التميم .
14_ المهندس / محمد بن إبراهيم العييناء .
15_ الأستاذ/ عبدالله بن هزاع السميح .
16_ الأستاذ/ محمد بن حسن الهندي .
17_ الشيخ / عبدالله بن عبدالعزيز الهندي .
18_العقيد / فهد بن عبدالعزيز الهندي .
19_ الأستاذ/ عبدالعزيز بن حمد الرويتع .
20_ الأستاذ/ محمد بن عبدالله الدوخي .
21_ الأستاذ/ سميح بن هزاع السميح .
22/ الأستاذ/ فهد بن علي اليحيى .
23_ الأستاذ/ خالد بن سعود الحنتوش .
24_ مصنع ثلج مرمر .
25_ مكتب الجبر للعقارات .
26_ الشيخ / محمد بن عبدالعزيز الجوير .
27_ الأستاذ/ ناصر بن عبدالعزيز الهندي .
28_ الأستاذ/ عبدالله بن راشد النويصر .
29_ مجموعة الرميح للعقارات .
30 _ الأستاذ/ بدر بن عبدالعزيز العويس .
31_ الأستاذ/ عبدالرحمن بن محمد الرويس .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.