أمير عسير يفتتح المقر الجديد لإدارة رعاية أسر الشهداء، بديوان إمارة المنطقة    نتنياهو يناقض بايدن: «الصفقة» لا تشمل وقف الحرب    "تعليم الرياض" تنهي الاستعداد لاختبارات الفصل الدراسي الثالث    مفتي المملكة ونائبه يستقبلان رئيس جمعية إحسان    اتهام 3 أشخاص باقتحام ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا    انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    وصول أول فوج من حجاج السودان    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الإبراهيم وتاجاني يبحثان التعاون السعودي - الإيطالي    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    "كدانة" تعلن عن توفر عدد من الوحدات التأجيرية للأسر المنتجة خلال موسم الحج    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    ماذا نعرف عن الصين؟!    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وظائف إدارية و صحية في مستشفيات المنطقة الشرقية وبعض مناطق المملكة
نشر في جازان نيوز يوم 26 - 02 - 2013

وظائف إدارية و صحية في مستشفيات المنطقة الشرقية
تعلن وزارة الصحة (المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية) عن توفر وظائف شاغرة في برامج التشغيل الذاتي بمستشفيات المنطقة الشرقية على النحو التالي:
1- مستشفى الجبيل العام:
- مدير مناوب
- مبرمج تطبيقات الحاسب
- مدير شؤون مالية
- مشرف إسكان
2- مجمع الدمام الطبي:
- موظف متابعة
- رئيس قسم الاستقبال
- سكرتير تنفيذي
3- برنامج الطب المنزلي:
- سكرتير تنفيذي
4- مجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام:
- فني جودة
- محلل نظم
- تدريب وابتعاث
- مدرب رياضي
- منسق تدريب وتطوير
- فني إحصاء
5- مستشفى العيون التخصصي بالظهران:
- نظم معلومات
- رئيس قسم التموين الطبي
- فني صيانة عامة
6- مركز سعود البابطين للقلب بالدمام:
- مساعد مالي وإداري
- أخصائي شبكات
- مدير شؤون موظفين
- محقق قانوني
- موظف شؤون موظفين
- موظف شؤون مرضى
- مستخدم
7- مستشفى الولادة والأطفال بالدمام:
- أخصائي قيادي مالي
- أخصائي نظم معلومات
- مهندس مدني
- مهندس كهربائي
- أخصائي حاسب آلي
- أخصائي متابعة
- أخصائي تدريب وتطوير
- أخصائي موارد بشرية
- أخصائي احصاء
- أخصائي محاسب
- مأمور مشتريات
- موظف إداري
- سائق
8- جميع البرامج:
- وظائف طبية وفنية حسب الوظائف المعلن عنها بالموقع (للجنسين.
طريقة التقديم:
على من يرغب في التقديم وتتوفر فيه الشروط اللازمة تحديد الوظيفة المتقدم لها وتعبئة طلب التوظيف على الموقع الرسمي للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية: http://www.alsehha.gov.sa/jobs/ar/
تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/ALSEHHA2184.png
وظائف إدارية وصحية في مستشفى الملك عبدالله ببيشة
تعلن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة عن توفر وظائف إدارية وصحية ببرنامج التشغيل الذاتية لمستشفى الملك عبدالله ببيشة حسب المسميات والشروط الواردة في رابط التفاصيل أدناه.
الشروط العامة:
1- ضرورة توفر تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين على الوظائف الصحية.
2- برنت من التأمينات الاجتماعية إن وجدت خبرة في نفس التخصص.
3- مطابقة المؤهل لمسمى الوظيفة المتقدم إليها.
4- أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.
طريقة التقديم:
على من تتوفر لديه الشروط المطلوبة أن يقدم طلبه على الموقع الالكتروني للشؤون الصحية بمحافظة بيشة: http://www.bisha-h.com اعتباراً من اليوم الإثنين 15/4/1434ه حتى الإثنين 29/4/1434ه.
تفاصيل أكثر: http://im31.gulfup.com/1rmrc.jpg
مستشفى القوات المسلحة بحفر الباطن يعلن 24 وظيفة
يعلن مستشفى القوات المسلحة بالشمالية (حفر الباطن) عن توفر وظائف صحية وفنية للرجال والنساء على بند التشغيل والصيانة حسب المسميات والشروط في رابط التفاصيل أدناه.
ملاحظات:
1- أي متقدم غير مستوفي الشروط سيتم استبعاده.
2- ضرورة الحصول على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين على الوظائف الطبية والصحية.
طريقة التقديم:
للتقديم ترسل السيرة الذاتية على العنوان التالي: ص.ب 10018 الرمز البريدي 31991 حفر الباطن، او ترسل عبر البريد الالكتروني: [email protected] وذلك في موعد أقصاه (21) من تاريخ هذا الإعلان كما ستعلن النتيجة بعد شهر واحد من إيقال استقبال الطلبات والشخص الذي لا يتم الاتصال به يعتبر غير مستوفي للشروط.
تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/KKMCH2185.png
صحة القريات تعلن وظائف إدارية و صحية للرجال و النساء
تعلن المديرية العامة للشئون الصحية بمحافظة القريات عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف على برنامج التشغيل الذاتي الشاغرة بالمحافظة على النحو التالي:
مسميات الوظائف الشاغرة:
- ممرضة عامة
- ممرضة حروق
- ممرضة عمليات
- موظف إداري
- مترجمة طبية
- مديرة تمريض
- مساعدة ممرضة
- رئيسة جناح تمريض
- سكرتير تنفيذي
- عامل خدمات مرضى
- فني عمليات
- فني علاج تنفسي رجال
- فنية مختبر
- فنية أشعة
- فنية إسعاف وطوارئ
- فنية تخدير
- فنية تخطيط مخ
- فنية تخطيط قلب
- فنية بصريات
- فنية تعقيم
- فنية سجلات طبية
- فنية سحب دم
- فنية عمليات
- فنية علاج تنفسي رجال
- فنية علاج طبيعي
- قابلة
الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون لائقاً صحياً وحسن السيرة والسلوك.
2- أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر وغير مطالب بفترة حضر في الوقت الحاضر سواء للاستقالة أو الفصل أو الغياب حسب النظام.
3- انطباق شروط التعيين النظامية على المتقدمين وفق أنظمة ولوائح الخدمة المدنية.
4- أن يمارس المرشح للتعيين مهام العمل الفعلي حسب مسمى الوظيفة المرشح لها في مقرها وعدم المطالبة بالنقل لأيي سبب كان.
5- إجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية والشفهية.
6- لا يسمح التقدم لأكثر من وظيفة واحده من الوظائف الوارده في الإعلان .
7- الخبرات يجب أن تكون معتمده من جهة حكومية أو مصدقه من التأمينات .
8- يشترط لجميع الوظائف الصحية وجود شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالاضافه إلى دورة الانعاش القلبي .
طريقة التقديم:
على من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تعبئة طلب التوظيف على الموقع الرسمي للمديرية العامة للشئون الصحية بمحافظة القريات: http://www.gurayathealth.gov.sa اعتباراً من اليوم الإثنين 15/4/1434ه ولمدة (14) يوماً.
تفاصيل أكثر: http://www.gurayathealth.gov.sa/twzif/tawzef.php


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.