فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مريض يجهز على طبيبه بسكين في مستشفى خاص بأبوظبي
نشر في جازان نيوز يوم 05 - 11 - 2012


اعتقاداً منه بعدم الاستفادة من العلاج الطبي
أبوظبي : أجهز مريض (سائق حفّارة)، على طبيب يراجعه في مستشفى خاص بأبوظبي، مستخدماً سكيناً لتقطيع الخضار والفاكهة، اعتقاداً منه بتضرره صحيّاً؛ وعدم استفادته من العلاج والكشف الطبي الروتيني، وفقاً لإفادته.
جاء ذلك بحسب ما أوردته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية عن العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية الذي أوضح : أن شرطة أبوظبي سارعت فوراً في القبض على مرتكب الواقعة، وأداة الجريمة في مكان الحادث، كما تمت إحالة الجاني إلى الطب النفسي لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد محاولته الانتحار في محبسه.
وحول تفاصيل القضية، أرجع بورشيد حدوثها إلى مساء يوم الجمعة الماضي (الأول من نوفمبر الجاري) بعد تلقي غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة، حيث انطلقت القوى الشرطية المختصة إلى المكان وتطويقه أمنياً، وتم ضبط المدعو "م. ع" (46 سنة) (باكستني الجنسية) داخل المستشفى الذي وقعت فيه الجريمة، للاشتباه في ارتكاب جريمة قتل بحق الطبيب "ر. د" (61 سنة) (هندي الجنسية)، مع تحريز أداة الجريمة وجميع المتعلقات.
وبدوره، نقل المقدم جمعة الكعبي، رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، إفادة المتهم قوله: "إنه كان يتردد على الطبيب (اختصاصي مسالك بولية)، منذ 25 يوماً، من أجل علاجه من مرض ألمّ به أخيراً، فوصف له أدوية ومسكنات علاجية لم تساعده على الشفاء، ما دفع به مراجعة الطبيب مرة أخرى، يوم الواقعة، والدخول في سجال حول عدم استفادته من العلاج الطبي، خاصةً بعد الكشف السريري (الموضعي) الذي أجراه عليه الطبيب في زيارة سابقة".
وتابع الكعبي، أن المتهم، وفقاً لأقواله، "قد انتابته نوبة غضب عصبية، حوّلته في لمح البصر إلى مجرم، بعد أن استفزه المجني عليه واعتدى عليه بأدوات مكتبية في غرفته، حيث استل سكيناً كانت بحوزته، اشتراها في يوم الواقعة من محل بقالة قريب من المستشفى (ولم ينزع ملصق بيع السلعة الشرائية عنها)، وهاجم الطبيب، وانهال عليه بعدة طعنات نافذة في منطقة البطن تلاها بشكل خاطف في منطقة الرقبة، ومناطق أجرى من جسده، قبل أن يتركه ممداً على الأرض وسط بركة من الدماء".
وأوضح، أن المعطيات الأولية أشارت إلى أن المتهم قام عمداً بقتل المجني عليه مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيَّت النية لقتله، وأعدّ لذلك أداة حادة (سكِّيناً)، وما إن انفرد به في المكتب حتى انهال عليه طعناً بالسكين قاصداً قتله، وأحدث به الإصابات المذكورة التي أودت بحياة الطبيب.
واستطرد الكعبي: إن المتهم لازم المستشفى بعد الواقعة، خاصة وأن طاقماً طبياً ومراجعين قاموا بإبلاغ الشرطة بمشاهدة الجاني يخرج من غرفة الطبيب ملطخاً بالدماء وبيده سكينة، والطبيب غارقاً في دمائه، حيث تم ضبطه بعد قدوم عناصر الأمن، واتخاذ التدابير الأمنية، وتحريز أداة الجريمة (السكينة) التي حاول الجاني اخفاءها بإلقائها في بيت الدرج.
1


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.