وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى قطر الاقتصادي    «الوطنية للإسكان» تعقد منتدى لسلاسل الإمداد العقاري بمشاركة محلية ودولية    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    بطولة المملكة لجمال الخيل تنطلق في «ذي أرينا»    الهلال «بطل الدوري» يستأنف تدريباته.. ونيمار يبدأ الجري    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى العربي»    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    ضبط مواطن بالرياض لترويجه الحشيش والإمفيتامين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    ضبط 30 طن تبغ منتهية الصلاحية    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة أمين مدني    المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    جرس شوري لدراسة تأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    آلية تحمل الرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    فيديو.. كمين مسلح لتحرير زعيم عصابة في فرنسا وماكرون مستاء    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    برئاسة السعودية.. انطلاق أعمال المجلس التنفيذي ل«الألكسو» في جدة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    فخامة الزي السعودي    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعين الصنيع رئيساً لإدارة الاحتراف.. والحميداني للجنة للانضباط
نشر في صوت حائل يوم 04 - 05 - 2017

أعلن الاتحاد لكرة القدم اليوم الخميس عن إعادة تشكيل بعض اللجان التابعة للاتحاد، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة رئيس مجلس الإدارة عادل عزت، وذلك في قاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
وعين الاتحاد حمد الصنيع رئيساً لإدارة الاحتراف، والحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ رئيسًا للجنة الحكام، والمستشار القانوني بندر الحميداني رئيساً للجنة الانضباط.
وقال الاتحاد السعودي عبر بيان له أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، وقرر مجلس الإدارة ما يلي:
أولًا – تشكيل اللجنة التجارية على النحو التالي:
1- الدكتور/ عادل بن محمد عزت (رئيسًا)
2- الأستاذ/ عبدالرحمن الحضيف (عضوًا)
3- الأستاذ/ حسين اليامي (عضوًا)
4- الأستاذ/ طه الغامدي (عضوًا)
5- الأستاذ/ مشهور الحارثي (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ القرار.
ثانيًا – تشكيل لجنة الحكام على النحو التالي:
1- السيد/ مارك كلاتنبيرغ (رئيسًا)
2- الأستاذ/ مرعي العواجي (عضوًا)
3- الأستاذ/ محمد بن سعد بخيت (عضوًا)
4- الأستاذ/ عبدالعزيز العيدان (عضوًا)
5- الأستاذ/ فهد الملحم (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ القرار.
ثالثًا – تشكيل اللجنة الفنية على النحو التالي:
1- الأستاذ/ طلال آل الشيخ (رئيسًا)
2- الأستاذ/محمد الخراشي (عضوًا)
3- الأستاذ/ علي كميخ (عضوًا)
4- السيد/ يان وينكل (عضوًا)
5- الأستاذ/ ماجد الطفيل (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ القرار.
رابعًا – تشكيل لجنة المنتخبات على النحو التالي:
1- الدكتور/ عادل بن محمد عزت (رئيسًا)
2- الدكتور/ خالد بن مقرن (عضوًا)
3- الأستاذ/ ناصر الجوهر (عضوًا)
4- الأستاذ/ موسى الزياد (عضوًا)
5- الأستاذ/ طارق كيال (عضوًا)
6- الأستاذ/ محمد الزهراني (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ القرار.
خامسًا – تشكيل إدارة الاحتراف على النحو التالي:
1- الأستاذ/ حمد الصنيع (رئيساً)
2- الأستاذ/ معيض الشهري (عضوًا)
3- الأستاذ/ فيصل أبا الخيل (عضوًا)
4- الأستاذ/ جابر سعد (عضوًا)
5 الأستاذ/ خالد معاذ (عضوًا)
وذلك اعتبارًاً من تاريخ القرار.
سادسًا – تشكيل غرفة فض المنازعات على النحو التالي:
1- الدكتور/ سعود الرومي (رئيسًا)
2- المستشار القانوني/ فيصل أبو خلف (نائبًا)
3- الأستاذ/ فهد الحجيري (عضوًا)
4- الأستاذ/ عبدالرزاق العنزي (عضوًا)
5- الأستاذ/ حمزة فلاته (عضوًا)
6- الأستاذ/ ابراهيم النعيم (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ 06/09/1438ه الموافق 01/06/2017م.
سابعًا – تشكيل لجنة الانضباط على النحو التالي:
1- المستشار القانوني/ بندر الحميداني (رئيساً)
2- الدكتور/ بدر المعجل (نائبًا)
3- الدكتور/ عبدالعزيز الرشود (عضوًا)
4- الدكتور/ عبدالعزيز الفضلي (عضوًا)
5- الأستاذ/ لؤي السبيعي (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ 06/09/1438ه الموافق 01/06/2017م.
ثامنًا – تشكيل لجنة الاستئناف على النحو التالي:
1- الدكتور/ يوسف الجبر (رئيسًا)
2- الدكتور/ مساعد العتيبي (نائبًا)
3- الدكتور/ سلطان العبدالكريم (عضوًا)
4- المستشار القانوني/ ناصر الصقير (عضوًا)
5- المستشار القانوني/ دخيل الله الجدعاني (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ 06/09/1438ه الموافق 01/06/2017م.
تاسعًا – تأسيس لجنة القيم والأخلاق على النحو التالي:
1- الدكتور/ خالد بانصر (رئيسًا)
2- المستشار القانوني/ متعب الأحمد (نائبًا)
3- الدكتور/ عصام الغامدي (عضوًا)
4- الأستاذ/ محمد الحميد (عضوًا)
وذلك اعتبارًا من تاريخ 06/09/1438ه الموافق 01/06/2017م.
عاشرًا الرفع إلى الجمعية العمومية بطلب الموافقة على تعديل النظام الأساسي للاتحاد السعودي ليشمل فصل رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين عن رابطة دوري المحترفين الممتاز.
حادي عشر تم مناقشة النظام الأساسي المقترح المقدم من رئيس رابطة أندية الدرجة الأولى الدكتور عبدالله البرقان وتم الاتفاق على أن يرسل لأعضاء مجلس الإدارة لإبداء الملاحظات.
ثاني عشر الموافقة على المقترح المقدم من أندية الاتفاق والمزاحمية المتضمن تعديل المادة (40) 1/أ من النظام الأساسي للاتحاد، والقاضي بإلغاء مسمى لجنة عمليات كرة القدم لتكون:
1 لجنة المسابقات.
2 لجنة الاحتراف.
ثالث عشر – تكليف عضو مجلس الإدارة مريح المريح بوضع تصور مقترح لآلية التتويج لكافة المسابقات للموسم الرياضي المقبل باستثناء ما يتعلق برابطة دوري المحترفين.
رابع عشر – درس المجلس الروزنامة للموسم الرياضي المقبل 2017 2018م وفوّض المجلس رئيس لجنة المسابقات والجهاز الفني للمنتخب الأول وبإشراف رئيس الاتحاد لدراسة ذلك.
خامس عشر – اعتماد إقامة مسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي المقبل اعتبارًا من دور ال16 واقتصارها على أندية دوري جميل للمحترفين.
سادس عشر – الموافقة على المقترح المقدم من الدكتور خالد المقرن برفع عدد المتوجين في النهائيات ليكون العدد (50) تقديرًا لعطاءات اللاعبين والجهازين الإداري والفني".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.