النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



32حملة تعلن انطلاقها فور مناشده ابن طواله لعتق ابن شمر حمد بن تايه الشمري
نشر في صوت حائل يوم 08 - 11 - 2015

32 حملة تعلن انطلاقها فور مناشده ابن طواله لعتق ابن شمر حمد بن تايه الشمري

أعلنت 32 حملة من عشائر قبيلة شمر انطلاق حملاتها لاعتناق حمد بن تايه الأسلمي المطلوب 16 مليون ريال بمده أقصاها شهرين ، استجابة للنداء الذي أطلقه الشيخ ضاري بن طواله شيخ عشائر الأسلم من شمر مطلع الأسبوع المنصرم لتنطلق حملات شمَّر الإنسانية والخير والفزعة والحميّه تسابق مع الزمن لإنقاذ أبنهم من سيف القصاص والذي بقي له مهلة شهرين ومطلوب 16 مليون .
وكشف عضو لجنة الإعتاق الشيخ فيصل بن ضاري الطواله أسماء الحملات وهي كالتالي حسب تاريخ انطلاقها :
1- حملة عشيرة الصقر الشيخ فواز الأسمر البنتان وأخيه نواف الأسمر البنتان
2- حملة عشيرة السلمان الشيخ الدكتور بدر بن عبد الله العردان
3- حملة عشيرة الجنفا الشيخ نهار بن خلف الجنفاوي
4- حملة عشيرة الذرفان الشيخ عبد الرحمن بن نعس الذرفي
5- حملة النوالا- النفقان- الشيخ سالم بن عبد الله الخربوش
6- حملة عشيرة المناصير الشيخ عبد المنعم بن مناع البشر
7- حملة الهمزان الشيخ هتاش بن حضيري الهمزاني
8- حملة عشيرة العمود الشيخ فواز بن سطام بن فنيدل
9- حملة عشيرة العركي الأخ راضي بن خليف العركي
10- عبد العزيز الحوير وربعه
11- حملة عشيرة الهمزان الشيخ مرضي بن سالم الهمزاني- الشيخ مساعد بن منيعم الهمزاني – الشيخ راشد بن عوض الهمزاني
12- حملة عشيرة السلمة الأخ حمد بن عساف السلمي
13- حملة عشيرة المسعود الشيخ عبد الله بن سعود اللغيصم
14- حملة عشيرة السويد أهالي حبران الشيخ سعود بن خاتم السويدي
15- حملة عشيرة الكامل الشيخ غشام بن فراج الغشام
16- حملة عشيرة الزبلان الشيخ ضاري بن رغيان البرازي
17- حملة الغازي من العليان .
18- حملة عشيرة الخمسان الشيخ حبيب بن مطلق الخمسان
19- حملة عشيرة الشودح الأخ زيّاد بن شعف الشودحي
20- حملة القرنة من الرمال الشيخ راشد بن علي بن عجلان القريني بن رمال
21-حملة عشيرة السلمان الشيخ مشرف بن سمير
22- حملة عشيرة الجري الشيخ حمود بن جعيثن
23-حملة المعرف من العمود الشيخ سالم بن عبد الله المعرف
24- حملة الذنيبات من السويد الشيخ هبيكان بن حجاب الذنيب
25- حملة عشيرة الشمروخ الشيخ حاشم بن عطالله الدنيدن
26- حملةعشيرة ال وهب الشيخ مطني بن خالد بن بدر
27- حملة آلِ عبيد الأخ سالم بن عبيد النجران
28- حملة المهنا من الكامل غنام بن رجاء الكاملي
29 -حملة عشيرة العجي من الزميل الشيخ بشير بن علي المغيص
30- حملة عشيرة الشلقان الشيخ صهد بن الكاسب العبكلي
31- حملة عشيرة الدحيلان الشيخ فهد بن حبيب الدحيلان
32- حملة عشيرة الغيثة الشيخ بشير بن طلال بن رباح الغيثي

وناشدت لجنة إعتاق حمد بن تايه الشمري كل من شيوخ وأعيان ووجهاء قبيلة شمر التي لم تعلن انطلاق حملاتهم بسرعة انطلاق الحملات لضيق الوقت فالمدة قصيرة ، علما أن التحديث مستمر وسوف تذكر أسماء الحملات التي سوف تعلن بعد إعداد الخبر كل ثلاث أيام في قناة الشمال والصحف الالكترونية موقع اللجنة الرئيسي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.