«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحارثي: "الداعشي" أطلق عليَّ النار وأنا في خدمة ديني ومليكي ووطني
والد رجل الأمن المصاب: كُل قطرة نزفت من ابني فداء للوطن
نشر في أنباؤكم يوم 07 - 07 - 2015

أكد رجل الأمن المُصاب في عملية مُتابعة بعض فلول تنظيم داعش الإرهابي، والتي انتهت بضبط ثلاثة منهم، ومقتل أحدهم بعد تبادل لإطلاق النار انتهى بمقتل الرابع منهم وهو المطلوب "يوسف الغامدي"، الجندي أول "عبدالله بن محمد الحارثي" من منسوبي دوريات الأمن بالطائف، أنه في خدمة وطنه، وأن ما تعرض له من إصابة يفخر بها في ميدان شرف وبطولة دفاعًا عن وطنه وحمايةً له.
وقال أثناء زيارة "سبق" له في الغرفة المنوم بها بمجمع الملك فيصل بالطائف مُفصلاً ما حدث: كنتُ في دوريتي بالمربع المسؤول عنه فجر الجمعة الماضية، وتحديدًا حول مبنى مديرية الشرطة بالطائف، وأثناء ذلك لاحظت قدوم مركبة من نوع فورد أحمر كان قائدها وهو الداعشي الغامدي يُخرج سلاحه الرشاش ويُمطر مبنى المديرية وبوابتها بالطلقات، حينها تنبهت له وأثناء محاولتي الخروج لمواجهته تعرضت لطلقة نارية أصابت الرقبة من الخلف واستقرت بزجاج الدورية وكسرته، حينها أغمي علي وسقطت، ليخضع بعدها للمتابعة الأمنية.
وأشار "الحارثي" إلى أن زواجه بإذن الله سيكون في شهر شوال القادم، وأنه من سكان محافظة بيشة بمركز ترج، ويعول والده وأسرته وحيدًا، ويرغب في أن ينتقل بعمله لديهم، حيث خدمته بلغت ثلاث سنوات منها سنة في الدمام وسنتان بالطائف، في حين أعرب عن سعادته بمن زاره واطمأن على صحته، وكان على رأسهم مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن، اللواء صالح الصالح، من خلال اتصال هاتفي، كذلك زيارة مدير شرطة الطائف العميد عبدالرحمن بن سالم الثمالي له في غرفة التنويم، وقائد قوة الشرطة العسكرية المكلف بالشرطة العقيد راشد الشهري، ومدير إدارة دوريات الأمن المقدم عبدربه العتيبي والذي كان دائم الزيارة والاطمئنان على صحتي، مع عدد من المسؤولين الأمنيين وزملاء عمله.
والد المُصاب العم محمد الحارثي قال مُفتخرًا: أحمد الله على نجاة ابني، وما تعرضَ له هو عمل بطولي نفخر به كونه من رجال أمننا البواسل، وهذا ديدن هؤلاء الرجال الذين يدافعون عن هذا الوطن الغالي، وكُل قطرة دم نزفت من ابني هي شرف وعز وفرح وفداء لهذا الوطن.
وتمنى أن تتحقق الأمنية في نقل ابنه لمحافظة بيشة كونه العائل الوحيد له ولأسرته، حتى يستطيع إتمام مراسم زواجه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.