محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السلطات البريطانية تعجز عن حل لغز جريمة المبتعثة السعودية رغم مرور شهرين على وقوع الجريمة
نشر في أنباؤكم يوم 22 - 08 - 2014

ما زالت الشرطة البريطانية غير قادرة على تحديد قاتل المبتعثة السعودية ناهد المانع، رغم مرور أكثر من شهرين على الجريمة البشعة التي وقعت في مدينة كولشستر.
وقالت إيما طومسون المتحدثة باسم شرطة كولشستر ل«الشرق الأوسط» إن الشرطة تعمل على حل لغز جريمتين متشابهتين الأولى لشاب بريطاني قتل طعنا بالسكين، والثانية جريمة مقتل الطالبة السعودية التي قتلت أيضا بالطريقة ذاتها التي قتل بها الشاب البريطاني ومسرح الجريمتين متقارب. ونفت أن يكون هناك سقف زمني محدد لفك طلاسم الجريمة، وقالت المهم أن نصل إلى القاتل.
وبثت شرطة كولشستر تصريحات من ستيف وارن كبير المحققين في جريمة قتل الطالبة السعودية على موقع شرطة ايسيكس على الإنترنت تحدث فيها عن إصدار عدد من البيانات يطلب فيها من العامة الذين كانوا في موقع الجريمة يوم الحادث التقدم بإفاداتهم كشهود عيان.
وأضاف مفتش الشرطة وارن: «تلقينا آلاف الاتصالات الهاتفية، ونعمل في جميع الاتجاهات لكشف غموض الجريمة». وأضاف: «نعمل على كثير من التفاصيل التي تلقيناها من صور الكاميرات في منطقة وقوع الجريمة، وكذلك إفادات شهود العيان الذين اتصلوا بنا».
وتقول الشرطة إنها أوقفت أشخاصا في جريمة مقتل الشاب البريطاني وتم إطلاق سراحهم بكفالة إلى يوم 24 سبتمبر (أيلول) الجاري وسيعاد معهم التحقيق، مشيرة إلى أن المحققين يعملون على حل جريمتي القتل بشكل متوازن، حيث يتوقع أن يكون الجاني في جريمة الشاب البريطاني والمبتعثة السعودية واحدا.
ويرى سكان مدينة كولشستر أن الشرطة تبذل جهودا للقبض على الجاني أو الجناة إلا أنها ما زالت غير قادرة على حل لغز الجريمتين التي مر على إحداهما خمسة أشهر والأخرى أكثر من شهرين وهو ما يجعلهم يشعرون ببعض من الاستياء من استمرار هروب الجناة من العدالة، وعدم قدرة الشرطة على إيقافهم رغم مرور وقت طويل على الجريمتين. وتحدث سكان كولشستر عن جريمة بشعة أخرى تمثلت في مقتل شاب بريطاني اسمه جيمس اتفيلد يوم 29 مارس (آذار) الماضي في شارع جيلفورد، بأكثر من 100 طعنة في أنحاء متفرقة من جسمه.
وكانت ناهد المانع (31 عاما) طالبة دكتوراه قد قتلت صباح يوم الثلاثاء، 17 يونيو (حزيران) الماضي، وهي تمشي في أحد الشوارع الواقعة بمدينة كولشستر حيث كانت متجهة في طريقها إلى جامعتها حيث تلقت 16 طعنة من جان ما زال مجهولا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.