الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشيني يوافق على تجديد عقده مع مانشستر سيتي لمدة خمسة اعوام
نشر في عناوين يوم 09 - 07 - 2012

أعلن مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين أن مدربه الايطالي روبرتو مانشيني وافق على تجديد عقده مع النادي لمدة خمسة اعوام.وقال سيتي بموقعه على الانترنت www.mcfc.co.uk "يسعد نادي مانشستر سيتي اليوم أن يعلن أنه تم الاتفاق مع المدرب روبرتو مانشيني على توقيع عقد جديد."

وأضاف "يأتي العقد الذي سيستمر حتى صيف 2017 بعد أنجح موسم يخوضه النادي منذ أكثر من أربعة عقود والذي انتهى بطريقة بالغة الإثارة إثر الفوز 3-2 على كوينز بارك رينجرز في مايو ايار هذا العام."

وتوج سيتي بطلا للدوري الممتاز في ظروف مثيرة حين سجل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق ايدين جيكو وسيرجيو اجويرو ليحقق الفوز الصعب على كوينز بارك رينجرز في اخر جولات المسابقة.

وتولى مانشيني تدريب سيتي خلفا لمارك هيوز في ديسمبر كانون الأول 2009 وقاد الفريق لاحراز كأس الاتحاد الانجليزي في 2011 واحراز لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي لأول مرة منذ 1968.

وتم الاتفاق على العقد الجديد مع مانشيني (47 عاما) بعد مناقشات بين الطرفين مع نهاية الموسم.

وقال مانشني "مانشستر سيتي يعد ناديا رائعا لكرة القدم بداية من المالك والرئيس ومجلس الادارة والفريق التنفيذي الى اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين. اتطلع بقوة الى التحديات والاثارة القادمة."

وأضاف "يسعدني أن أتمكن من تقديم كل جهودي لمانشستر سيتي في السنوات الخمس المقبلة. فرصة البناء على ما حققناه من نجاح تعد فرصة هائلة."

وبينما تفوق سيتي على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بفارق الأهداف لينال لقب الدوري فإن مشواره في دوري أبطال اوروبا انتهى بالخروج من الدو رالأول.

لكن سيتي مدد عقد مانشيني على أمل أن ينجح في الاستفادة من النجاح المحلي وأن يقدم للنادي أول لقب اوروبي منذ تتويجه بطلا لمسابقة أبطال الكأس في 1970.

ولعب مانشيني في صفوف بولونيا وسامبدوريا ولاتسيو كما مثل منتخب إيطاليا. وعمل مانشيني مدربا لفيورنتينا ولاتسيو وانترناسيونالي ورشح مؤخرا لتدريب منتخب روسيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.