استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أتلتيكو مدريد يهزم الزمالك برباعية في احتفالات المئوية
نشر في عناوين يوم 11 - 11 - 2011

قلص نادي أتلتيكو مدريد الأسباني فرحة نادي الزمالك المصري باحتفالات المئوية وتغلب عليه 4/1 الخميس10 نوفمبر 2011 باستاد القاهرة الدولي.
ولم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه في الوقت الذي افتقد فيه الفريق الأسباني جهود سبعة من لاعبيه الأساسيين.
وخاض أتلتيكو مدريد المباراة مهاجما منذ الدقيقة الأولى دون رهبة من خوض اللقاء على أرض المنافس ووسط جماهيره.
وحاول لاعبو الفريق الأسباني تسجيل هدف مبكر يربكون به حسابات الفريق المصري الذي خاض المباراة ضمن احتفالاته بالمئوية.
وغلب الأداء الفردي على محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في أغلب فترات المباراة إلى أن جاءت الدقيقة التاسعة لتشهد هدف التقدم لأتلتيكو مدريد عن طريق أنطونيو سالفيو الذي تلقى كرة عرضية أسكنها مباشرة ببطن قدمه في المرمى مسجلا الهدف الأول.
وواصل لاعبو أتلتيكو مدريد هجماتهم في محاولة لتعزيز تقدم الفريق في الوقت الذي غاب فيه التركيز عن لاعبي الزمالك.
وجاءت الدقيقة 14 لتشهد معها الهدف الثاني عن طريق سالفيو الذي تلقى عرضية ، مرت من الحارس عبد الواحد السيد ، وأسكنها في الشباك دون صعوبة.
وتصدى عبد الواحد السيد لكرة خطيرة إثر انفراد تام من أحد مهاجمي أتلتيكو مدريد ، وأضاع أنطونيو رييس فرصة تسجيل هدف ثالث عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بشكل غريب إلى خارج المرمى.
وفي الدقيقة 24 احتسب الحكم سمير محمود عثمان ضربة جزاء مثيرة للجدل لصالح الزمالك بدعوى تعرض شيكابالا لعرقلة داخل منطقة الجزاء.
وتقدم أحمد حسام "ميدو" لتسديد ضربة الجزاء مسجلا منها الهدف الوحيد للزمالك.
وتبادل لاعبو الزمالك مع الضيوف الهجمات وأحكموا السيطرة على وسط الملعب ، وأهدر شيكابالا فرصة هدف مؤكد عندما تلقى كرة بينية وانفرد بالحارس وراوغه إلا أنه سدد الكرة في النهاية بشكل غريب لتمر بجوار القائم.
وكادت الدقيقة 37 أن تشهد الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد لولا أن الغاني كريم الحسن أخرج الكرة من على خط المرمى ، وبعدها دفع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بالنجم أحمد حسن بدلا من إبراهيم صلاح في محاولة منه لتنشيط وسط الملعب.
وتصدى عبد الواحد السيد لانفراد في الدقيقة 44 لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد 2/1 .
وفي الشوط الثاني ، استحوذ أتلتيكو مدريد على مجريات اللعب بشكل أكبر وكثف هجماته في محاولة لمضاعفة النتيجة وشارك دييجو ريباس في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية.
وفي الدقيقة 51 احتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة نفذها دييجو وأسكن الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثالث للفريق الأسباني.
وسادت حالة من عدم التركيز بين لاعبي الزمالك حيث جاءت التمريرات عشوائية في الوقت الذي اعتمد فيه شيكابالا على التصويب من خارج منطقة الجزاء.
ولم تظهر خطورة الزمالك إلا في فرصتين خلال الشوط الثاني ، وذلك من تصويبتين لشيكابالا وصبري رحيل ، ورفض حكم اللقاء احتساب هدف للزمالك بحجة سقوط أحمد حسن في مصيدة التسلل.
واختتم دييجو كوستا التسجيل في المباراة بالهدف الرابع لأتلتيكو في الدقيقة 74 عندما اصطدمت الكرة بالعارضة ليكملها دييجو في مرمى محمود جنش الذي حل بديلا لعبد الواحد السيد بعد إصابة الأخير.
ولم تسفر الدقائق المتبقية من المباراة عن جديد لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو 4/1 .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.