نمو الإيرادات والمشتركين يقفز بأرباح "الكهرباء" 87%    644 مليوناً صادرات التمور ب3 أشهر    8 محاور رئيسية تناقشها القمة العالمية للذكاء الاصطناعي    إغلاق منشأة لصيانة السيارات لارتكابها جريمة التستر    قطر.. 80 شركة سعودية تدفع بمنتجاتها للعالمية    أولويات الهلال يصعب كسرها.. أرقام تاريخية    حجازي على مشارف الرحيل.. و 3 خيارات أمام الاتحاد    المملكة تدشن مبادرة "طريق مكة" في مطار جناح الدولي بكراتشي    تتويج الفائزات في بطولة المملكة للتايكوندو    وزير الخارجية المصري: اتفاقية السلام مع إسرائيل «خيار إستراتيجي»    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات واعمال فرع وزارة التجارة    الراجحي بطلاً لرالي تبوك    سكان الأرض يتأملون الأضواء القطبية نتيجة "العاصفة الشمسية"    مستشفى دله النخيل يوفر برامج علاجية حديثة لاضطرابات السمع والنطق    عقد اجتماع اللجنة التوجيهية للسوق العربية المشتركة للكهرباء.. غداً    "شاي بالحليب" يوثق رحلة محمد يوسف ناغي    ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي ب"محمية الإمام عبدالعزيز"    «البلسم» تحتفي بفريقها بعد إجراء 191 جراحة ناجحة    الكويت: ضبط 24 شخصاً بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    هيئة الصحفيين بمكة تنظم ورشة أدوات الإعلام السياحي غدا الاثنين    البديوي: دول الخليج تضع نفسها كمركز رقمي تنافسي    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة    "التخصصات الصحية" تطرح مشروع تحديث التقويم التكويني المستمر    التنوير وأشباه المثقفين الجدد    القوات المسلحة تشارك في تمرين "الأسد المتأهب"    الأدوية وأفلام الرعب تسببان الكوابيس أثناء النوم    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    استقبال طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة البرامج الإثرائية    القبض على مقيمين لنشرهما إعلانات حملات حج وهمية    اكتشاف قدرات الأيتام    كنو: موسم تاريخي    الأزرق يعادل بطولات الأندية مجتمعة    انتكاس تجربة «إيلون ماسك» لزرع الشريحة    مؤسس فرقة «بيتش بويز» تحت الوصاية القضائية    النزل التراثية بالباحة .. عبق الماضي والطبيعة    "هورايزون" و"بخروش" يفوزان بجائزتي النخلة الذهبية    أكبر منافسة علمية عالمية في مجال البحث العلمي والابتكار.. «عباقرة سعوديون» يشاركون في آيسف 2024    ميزه للتحكم بالصور والفيديو ب«واتساب»    طبيبة سعودية تنقذ راكبة تعرضت للصرع على متن رحلة جوية    طريق مكة    الماء    مصادر «عكاظ»: لا وجود ل «المسيار» أمام المحاكم.. تراخيص المكاتب «هرطقة»    جمعية مرفأ تنفذ دورة "التخطيط الأسري" في جازان    محافظ الزلفي يزور فعاليه هيئة التراث درب البعارين    خبراء صينيون يحذرون من تحديات صحية ناجمة عن السمنة    حذروا من تجاهل التشخيص والتحاليل اللازمة .. مختصون: استشارة الإنترنت علاج مجهول    حملة للتوعية بمشكلات ضعف السمع    الشمري يرفض 30 مليون ريال.. ويتنازل عن قاتل ابنه بشفاعة أمير منطقة حائل    مساحات ثمينة    وما زال التدهور يخيّم في الأفق..!    جودة النقد بين نور والهريفي    الطلبة الجامعيون وأهمية الاندماج في جميع المناطق    أول دوري للبادل في العالم.. وقفات ومقترحات    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين    أمير الرياض يتفقد المجمعة ويدشّن مشروعات تنموية    المدينة أول صديقة للتوحد بالشرق الأوسط    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللحياني : لا أخشى منافسة الدعجاني
نشر في اليوم يوم 08 - 09 - 2013

قدم عضو شرف نادي الوحدة والمرشح لكرسي الرئاسة حازم حامد اللحياني شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، على موافقته لفتح باب الترشيح وإقامة الجمعية العمومية وتقديم مصلحة النادي من أجل تنصيب مجلس إدارة جديد منتخب من قبل الجماهير الوحداوية ، كما كشف عن خطة برنامجه المزمع تنفيذه والذي يسهم في عودة الفريق الاول لكرة القدم الى دوري ( جميل ) الموسم القادم ، مشيرا إلى عزمه على استقطاب جميع رؤساء النادي السابقين وفتح المجال أمامهم للاستفادة من خبرتهم، والتي تساهم في تطوير النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي بمكة ، وتطرق ضيفنا للكثير عبر هذا الحوار .
في البداية نستبق الحدث ونسألك هل كرسي الرئاسة بات قريباً منك ؟
دعنا ننتظر حتى تنتهي الانتخابات القادمة، وتعلم أن هناك منافسين معي على كرسي الرئاسة لديهم برامجهم وأفكارهم ومقترحاتهم ولكنني متفائل بفوزي في الانتخابات والقرار الأول والأخير بيد أعضاء الجمعية العمومية الذين سوف يكون صوتهم حكما فاصلا عبر صناديق الاقتراع التي تعتبر طريقا للوصول للرئاسة من خلال ما سيحظى به مرشح من تصويت وخاصة ان المرشحين لرئاسة النادي وعضوية مجلس الادارة هدفهم خدمة النادي ، وفي حالة فوز أحد المرشحين سأكون مباركا له واقفا بجانبه وأدعم ادارته.
ولكن منافسك الأقوى على كرسي الرئاسة مناحي الدعجاني يملك الخبرة خلال تواجده في المجالس السابقة كيف ترى ذلك ؟
أنا أيضا متواجد في نادي الوحدة وادعم الكيان الوحداوي حيث دعمت كافة الإدارات السابقة منذ عهد حاتم عبدالسلام مرورا بجمال تونسي وعبدالمعطي كعكي وأخيرا هذه الادارة برئاسة علي داوود حيث كنت الراعي الرسمي لفريق كرة اليد ودعمت السلة العام الماضي وكذلك الألعاب الفردية والجماعية، وكنت راعيا مشاركا في البطولات العربية التي استضافها النادي في لعبتي الجودو والتايكوندو وكرة اليد، ولدي خلفية تامة عن كافة اسرار النادي وكذلك عن الدعم المادي لكافة الألعاب الفردية والجماعية بصريح العبارة لست غريبا على الوحدة .
ولكنك جئت الى الوحدة من أجل الشهرة ؟
في البداية دعني أحكي لك نقطة مهمة رشحت نفسي لدخول هذه الانتخابات من اجل خدمة هذا الكيان ،ولم ولن اطمع أو أسعى الى الشهرة والاعلام وتوجهي ان أكون خادما للوحداويين في هذا الكيان واتشرف ان أحظى بثقة الناخبين وأكون رئيس نادي الوحدة القادم، وثق تماما بان العمل سيكون مع الجميع في الإدارة المنتخبة والتعاون مع اعضاء الشرف من اجل الارتقاء بالنادي للأفضل بعيدا كل البعد عن منصب او مصلحة شخصية وأشكر كل من وقف بجانبي وقدم لي النصح والإرشاد وساندني وأتمنى استمرار هذه الوقفة من خلال ترشيحي في الجمعية العمومية التي ستعقد في 9 / 11 /1434ه
ولكن يقال ان جمال تونسي هو الذي جاء بك الى الوحدة ؟
يقف معي كافة الوحداويين صفا واحدا ويدا واحدة بداية من الخبير الرياضي والشبابي عبدالوهاب صبان و بندر التجار ،عادل كعكي ورؤساء النادي السابقين حاتم عبدالسلام وجمال تونسي وعبدالمعطي كعكي تربطني معهم علاقة اخوية و سوف نجتهد ونعمل جميعا وسويا من اجل نادي الوحدة وسوف اقوم بزيارة اعضاء الشرف حتى الاستاذ علي داوود رئيس النادي الحالي وجدت منه كل ترحيب ودعم وتشجيع والجميع معي، ونحن ادارة الوفاء للجماهير الصابرة والادارات السابقة لن اكون مسيرا او مخيرا بل سيكون لدي رأي آخر واتخاذ القرارات سيكون بشكل جماعي.
ستعاني من مشكلة ابتعاد الشيخ صالح كامل من رئاسة الشرفيين ماهو موقفك من ذلك؟
من الاشياء التي جعلتني أتقدم للترشيح على كرسي رئاسة نادي الوحدة هو وجود الشيخ صالح كامل على هرم البيت الوحداوي، ووضعنا الخطة المناسبة التي سوف تساهم في استمرار الشيخ صالح كامل رئيسا لمجلس أعضاء الشرف ، بالتعاون مع العديد من الشخصيات الوحداوية بقيادة معالي أمين العاصمة المقدسة أسامة بن فضل البار والسفير محمد الطيب من أجل استمراره وكذلك تواصل دعمه وتكفله بميزانية الكشافة والالعاب المختلفة وكافة أنشطة وبرامج النادي .
إذا كيف ترى الأعضاء المرشحين لعضوية مجلس إدارة النادي ؟
أنا على يقين واقتناع بالاشخاص المرشحين لعضوية مجلس الادارة وهم جديرون بالثقة وسيعملون من أجل النادي وسيبذلون الغالي والنفيس بعد انتخابهم من قبل اعضاء الجمعية العمومية ويعملون على ارضاء محبي الوحدة والجميع على خلق عال واحترام وتناقشنا عن الفترة القادمة والتي تصب لمصلحة النادي .
هل تلقيت وعودا من بعض اعضاء الشرف لدعمك في الانتخابات ؟
نعم وجدت الدعم والتشجيع وتكفل العديد من اعضاء الشرف بميزانيات وتكلفة العديد من الالعاب المختلفة والفردية ويأتي على رأسهم مساعد الزويهري الذي دعمني وشجعني على الدخول للانتخابات والترشيح لرئاسة النادي حيث خصص مبلغا ضخما وكبيرا وكذلك الاخوان عبدالله الهيج وسلطان الطيار وبدر السعيدان وعبدالله دخان وعادل الجابري وتوفيق السويهري وعبدالله الغالبي اسماء خبيرة وكبيرة وواعدة من رجال الأعمال في مختلف المجالات .
ماذا وضعتم من خطة لجماهير الوحدة ؟
سوف نسعى إلى تشكيل مجلس جمهور الوحدة وإعادة منتدى وحداوي الى حضن النادي وتفعيل المركز الاعلامي بشكل مميز ووضع ميزانية لكل فريق .
ما هو توجهكم القادم لفريق كرة القدم ؟
يبقى الصعود مطلبا صحيا وأنا واثق كل الثقة باخواني اللاعبين بقيادة المدير الفني الروماني سوريان فلورين بان يحدثوا نقلة نوعية للفريق عكس الموسم الماضي وبعد الانتخابات ستكون الامور مستقرة في النادي، وبمشيئة الله سيجتهدون من اجل انفسهم ومن اجل رسم الفرحة لجماهير مكة المكرمة والعودة مرة أخرى الى دوري ( جميل )
وكم تبلغ الميزانية التي رصدتها لدعم النادي ؟
خصصت ميزانية ضخمة وهي عربون محبة لدعم النادي وقد تكون الأولى على مستوى النادي ولكن بعد الانتهاء من الانتخابات سوف أعلنها ولدينا خطة لجلب موارد مالية واستثمارات محلية وخليجية وعالمية .
كيف هي الأمور قبل انعقاد الجمعية العمومية ؟
أولا أتقدم بالشكر الجزيل للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته على عقد الجمعية العمومية من أجل مصلحة نادي الوحدة وأن ينتخب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من قبل أعضاء الجمعية العمومية سيكون له الأثر النفسي والايجابي لدى جميع محبي الوحدة وعودة كافة ابناء الوحدة الى النادي، وهذا ما سنسعى إليه بعد الانتخابات في الايام القادمة من خلال تقديم الدعوات للجميع وعودتهم لبيتهم الوحدة .
هل ستوجه الدعوة للمنافسين للعمل في النادي في حالة فوزك ؟
نعم سنوجه الدعوة لمناحي الدعجاني وعبدالرزاق محبوب للعمل داخل النادي وسوف نعمل نحن جميعا لخدمة الوحدة .
هل لديك إضافة في ختام الحوار ؟
أشكرك عبر صحيفة اليوم ( الميدان ) ، وأتمنى أن أكون خفيف الظل على السادة القراء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.