أمير المدينة يستقبل جمعا من المواطنين في الجلسة الأسبوعية    المملكة تستعرض جهود منظومة المياه لتطوير القطاع أمام الدول المشاركة    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    "البواني" القابضة تمدد رعايتها لجمعية ترميم الخيرية    الموافقة على انضمام السعودية لاتفاقية بشأن الأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية    وزارة العدل: إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    رحلة السعودية نحو الفضاء أسهمت في تحقيق نجاحات بارزة في مجالات البحث والابتكار    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    إصدار 246 خريطة مكانية لحالة التصحر بالسعودية لمواجهة تدهور الأراضي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سانتوس يمنح نيمار الضوء الاخضر للانتقال الى برشلونة او ريال مدريد
نشر في اليوم يوم 25 - 05 - 2013

أعلن نادي سانتوس البرازيلي انه قبل "التفاوض" لبيع جوهرته الجديدة نيمار بعد تلقيه عروضا لانتقاله من برشلونة وريال مدريد الاسبانيين.
وجاء على حساب النادي في مدونة تويتر الجمعة: "يعلن سانتوس انه تلقى عروضا لانتقال نيمار سيلفا سانتوس جونيور. نظرا لهذه العروض وظروف عقد اللاعب، قررت لجنة النادي الدخول في مفاوضات مع نجمها".
واضاف سانتوس، الفريق الذي قدم الجوهرة بيليه الى العالم، انه يعود للمهاجم الدولي ووالده "اختيار الوجهة المناسبة".
لكن سانتوس لم يحدد اسم الاندية الراغبة بشراء نيمار، بيد ان برشلونة وريال مدريد في طليعة الراغبين في ضم الهداف الصاعد.
واعلن سانتوس عن قرار تخليه عن نيمار الذي ينتهي عقده في صيف 2014 منذ الصيف المقبل، وذلك بعد اجتماع مع ممثلي برشلونة شارك فيه مدير النادي الكاتالوني راوول سانليهي.
وشرح اوديليو رودريغيش نائب رئيس سانتوس للصحافيين بعد الخروج من الاجتماع: "عقد نيمار مع برشلونة اتفاقا شرفيا، لكن العرضين جيدين، واللاعب هو الذي سيقرر".
اما نيمار فقال: "هذا اسعد نهار في حياتي وفخر كبير لي" ان اختار بين ناديين عظيمين.
واضاف والد اللاعب البالغ 21 عاما وصاحب 137 هدفا في 221 مباراة مع سانتوس: "سنجتمع في العائلة لاتخاذ القرار الانسب".
وبحسب الصحف البرازيلية والاسبانية، فان ريال مدريد الذي سيخضع لاعادة بناء بعد الانفصال مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، قدم عرضا من برشلونة افضل لسانتوس.
وذكر موقع "اوول" البرازيلي ان ريال مدريد قدم عرضا بقيمة 35 مليون يورو وراتبا سنويا يبلغ 11 مليون يورو، مقابل 28 مليون يورو و7 ملايين دولار سنويا من برشلونة.
بيد ان اللاعب عبر سابقا عن رغبته باللعب الى جانب الجوهرة الارجنتينية ليونيل ميسي هداف برشلونة الحالي وافضل لاعب في العالم في المواسم الاربعة الماضية.
ونيمار، الملقب ببيليه الجديد، هو اكبر امال البرازيل الساعية لتحقيق لقبها السادس في كأس العالم التي تستضيفها في صيف 2014.
ويسعى سانتوس الى بيع نيمار بسرعة، لانه بعد ستة اشهر سيصبح اللاعب مخولا على توقيع عقد مبدئي يترك من خلاله فريقه بدون اي مقابل.
ورفض سانتوس عرضا بقيمة 35 مليون يورو من تشلسي الانكليزي عام 2010، واعلن بعدها بسنة ان خمسة اندية اوروبية حاولت التوقيع مع المهاجم اليافع، الذي جدد عقده حتى 2014.
ويتوقع ان ينضم نيمار الى فريقه الجديد بعد مسابقة كأس القارات 2013، وذلك عند فتح فترة الانتقالات الصيفية.
وساهم نيمار، الذي استهل مسيرته مع فريقه بعمر السابعة عشرة عام 2009، باحراز سانتوس كأس البرازيل 2010 وكأس ليبرتادوريس 2011 ولقب بطولة ساو باولو 3 مرات متتالية.
وتصدر نيمار هذا الاسبوع لائحة اكثر الرياضيين قيمة من الناحية التسويقية في السنوات الثلاث المقبلة نشرته "سبورتس برو ماغازين"، متقدما على ميسي ولاعب الغولف روري ماكلروي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.