ارتفاع أسعار الأغنام ومسؤولية التجارة    أمانة جدة تهيئ الواجهات البحرية استعدادا للإجازة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    غموض سياسي في فرنسا بعد حل الجمعية الوطنية    غزة.. أكثر الأيام دموية    مانشيني: الصدارة تهمنا.. وكأس الخليج هدفنا    وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    طقس غائم جزئياً على مكة وصحواً على المدينة وجدة    «إثراء» يفتح باب التسجيل في مبادرة «الشرقية تبدع»    أول مولود في موسم الحج نيجيري    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    القيادة تهنئ رئيس البرتغال بذكرى اليوم الوطني    ارتفاع نسب التوطين بوظائف الأنشطة السياحية بالعاصمة المقدسة 40 %    عرض عسكري يعزز أمن الحج    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    الماجستير لفاطمة الغامدي    أمير الرياض يوجه باستمرار العمل في إمارة المنطقة خلال إجازة ‫عيد الأضحى‬    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    أمير الرياض يستقبل سفير النرويج وأمين عام «موهبة»    المملكة تؤكد دعمها لقطاع الإبليات    خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    مركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم يحقق شهادة الاعتماد من "سباهي"    وزير الخارجية يناقش آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية مع نظيره الروسي    النزوح الداخلي في السودان يتجاوز 10 ملايين    رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني: مشاوراتنا في السعودية ستثمر قريباً    أوكرانيا تستخدم قواعد ناتو لطائراتها وروسيا تسميها أهدافا مشروعة    رحيمي حلم النصر لتعويض ماني    القادسية يُعلن تعاقده مع حارس فولفسبورج    القبض على مخالفين لنظام الحدود لتهريبهما 24 كيلوغرامًا من الحشيش في نجران    اختفاء طائرة نائب الرئيس المالاوي و9 مسؤولين    كاسترو يحسم موقف لابورت    أمير الباحة يكرّم عدداً من القيادات الأمنية نظير إسهاماتهم وجهودهم المميزة    الأمن العام: جاهزون لردع من يمس أمن الحج    السفارة بمصر للمواطنين: سجلوا بياناتكم لاستخراج إقامة    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    "هيئة النقل" لحملات الحج: بطاقة السائق ضرورية    جامعة نورة تدفع بخريجات الدفعة الأولى للغة الصينية    500 من ذوي الشهداء والمصابين يتأهبون للحج    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11853 نقطة    «الموارد البشرية»: بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس اعتباراً من 15 يونيو    وصول 1075 من ضيوف خادم الحرمين من 75 دولة    عبدالعزيز عبدالعال ل«عكاظ»: أنا مع رئيس الأهلي القادم    شرائح «إنترنت واتصال» مجانية لضيوف خادم الحرمين    المجلس الصحي يشدد على مبادرة «الملف الموحد»    أمير القصيم يشيد بجهود "طعامي"    أفراح آل الحسيني والشريف    الحج عبادة وسلوك أخلاقي وحضاري    تدشين خدمة الربوت الذكي بجوار المسجد النبوي.. مشاهد إيمانية تسبق مغادرة الحجيج المدينة المنورة    إعادة تدوير الفشل    خلود السقوفي تدشن كتابها "بائعة الأحلام "    10 مشاريع لتطوير البنية التحتية.. جاهزية منظومة البيئة والمياه لموسم الحج    استشاري:المصابون بحساسية الأنف مطالبون باستخدام الكمامة    الدكتورة عظمى ضمن أفضل 10 قيادات صحية    انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة .. استعداداً للعربية والآسيوية    الشاعر محمد أبو الوفا ومحمد عبده والأضحية..!    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    تغييرات الحياة تتطلب قوانين جديدة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجان خليجي21 تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الوفود
نشر في اليوم يوم 30 - 12 - 2012

الشيخ علي بن خليفة يشيد بدور اللجان العاملة في كأس الخليج
قامت اللجان العاملة بدورة كأس الخليج العربي 21 لكرة القدم، بزيارة ميدانية لاستاد البحرين الوطني وذلك ضمن استعداداتها المتواصلة للقيام بالمهام الموكّلة لها على أكمل وجه، وتفقد الملعب الرئيس المنتظر أن يستضيف حفل الإفتتاح والمباراة الأولى في الدورة التي تنطلق في الخامس من يناير 2013.
وحرص الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عضو اللجنة التنفيذية للكأس الخليجية على التواجد ضمن فريق الزيارة، حيث قام بالإطلاع على مشروع التطوير في الاستاد الوطني، وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة في الكأس الخليجية واهتمام كوادرها على الانتهاء من كافة الاعمال الموكّلة لها بكل اتقان، الأمر الذي سيسهم في تحقيق المملكة للاستضافة المتميزة لهذا الحدث الخليجي الكروي الهام.
وأكد في الوقت ذاته مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الدورة الاضخم بمنطقة الخليج العربي تطلعاته من جميع العاملين مواصلة عملهم الجاد كما كان في الأيام الماضية لإبراز قدرة البحرين ومكانتها العالية عند استضافة البطولات الرياضية المختلفة وخاصة الخليجية منها.
بعدها قامت اللجان العاملة في الدورة بالاستماع إلى شرح خطة لجنة الشئون الفنية من خلال جولة في غرف اللاعبين والحكام والإداريين والتي اشتملت على كافة التجهيزات وكيفية دخول المنتخبات الخليجية إلى أرضية الملعب للتدرب ومن ثم الخروج إلى غرف الملابس والدخول مرة أخرى مع حكام المباريات، بعد انطلاقة المباراة ومن ثم الخروج بعد الانتهاء، كما تم شرح المهام المناطة للجنة في المباريات وتوزيع الأدوار على جميع أعضاء اللجنة، كما تمّ توضيح العديد من الأمور الفنية المختلفة التي ستتخذها اللجنة والتي ستهدف إلى إبراز الكأس الخليجية بصورة متميِّزة من الناحية الفنية.
وتمّ الاطلاع في الجولة على تجهيزات الملعب وغرف اللاعبين والحكام والإداريين بكافة الأمور المطلوبة من لجنة الملاعب برئاسة المهندس خالد الحاج، بالإضافة الى التقارير اليومية التي سترفعها اللجنة عن الملاعب، كما تم توضيح دور شركات الصيانة، وشركات النظافة، أثناء المباراة كما تم اطلاع اللجان على توزيع اعضاء اللجنة في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة ملاعب التدريب والمهام التي سيقوم كلّ عضو بالقيام بها.
دور اللجنة الإعلامية في الزيارة إشتمل على كيفية دخول الإعلاميين إلى الاستاد الوطني والمواقع المخصصة لهم في الاستاد التي جُهِّزت بطريقة متميّزة تتناسب مع الحضور الإعلامي الكبير الذي ستشهده الكأس الخليجية، وأوضح توفيق الصالحي رئيس اللجنة آلية عمل المراكز الإعلامي الرئيسي المخصّص للإعلاميين والتجهيزات التي يتضمنها ،والتي ستكون وِفق أحدث المواصفات في ثورة الاتصال ،الأمر الذي سيُسهِّل مهمة الإعلاميين في ارسال موادِّهم الى الجهات الإعلامية التي ينتمون إليها، إضافة الى كيفيّة دخول المصوِّرين الفوتوغرافيين والتابعين للقنوات الفضائية الى الملاعب والمواقع المخصصة لهم، كما تم الاطلاع على المنطقة المخصصة للِّقاءات الإعلامية مع اللاعبين "ميكس زون" والخدمات المتوافرة فيها. وتم شرح عدد الاستوديوهات التي ستتواجد في ملعب المباراة والمخصصة الى مختلف القنوات الرياضية والخدمات التي ستتوافر فيها ،إضافة إلى التسهيلات التي ستقدمها اللجنة الى كافة وسائل الإعلام والتجهيزات المتخذة من قبلها في مختلف أرجاء الاستاد.
وقامت اللجنة الأمنية بتقديم خطتها أثناء الدورة والتي ستقوم من خلالها بتسهيل كافة الإجراءات أمام الجماهير التي ستحضر المباريات وحفاظ الأمن والسلامة داخل الملعب من خلال إرشاداتها الى الجماهير التي ستكون حاضرة للمباريات. أمّا لجنة المراسم برئاسة راشد عبداللطيف الزياني فقد قدمت شرحا في المنصة الرئيسية للاستاد عن خطتها لاستقبال وتوديع كبار الشخصيات التي ستحضر حفل الافتتاح ومباريات خليجي21 بالإضافة الى تحديد أماكن الجلوس كما تم توزيع جميع العاملين في اللجنة على المنصة وتوضيح المهام المُناطة بكلِّ كوادرها.
فيما بيّنت لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد قاسم الأدوار التي ستقوم بها في المباريات ومهمتها في استقبال وتوديع الوفود الخليجية، كما تم توزيع كافة المهام على أعضاء اللجنة والتشديد على أهمية إتباع المهام الموكلة الى جميع الأعضاء. وقدّمت لجنة المواصلات برئاسة علي الماجد شرحاً عن خطتها التي ستتّبعُها أثناء الدورة وكيفيّة وصول جميع الوفود الى الملاعب من الفنادق المخصصة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.