النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج ومضر .. قمة نارية تجمع الكبار في ديربي الشرقية الملتهب
نشر في اليوم يوم 12 - 10 - 2012

يصطدم الخليج بمضر في أقوى مواجهات الجولة الثالثة من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد على صالة رعاية الشباب بالدمام مساء اليوم الجمعة عند الساعة 5:30 مساءً في أول اختبار حقيقي للطرفين حيث إن الخليج واجه الصفا والمحيط في الجولتين السابقتين بينما لعب مضر 4 مواجهات مع العدالة والقادسية والترجي والابتسام من بينها مواجهتان مقدمتان نظراً لمشاركة مضر في البطولة الآسيوية الشهر المقبل.
الخليج x مضر
لقاء جماهيري من الدرجة الأولى حيث إن التقاء الفريقين في جولة متقدمة وهي الجولة الثالثة بالإضافة لتمكن الفريقين من الفوز في جميع لقاءاتهما السابقة كل ذلك يعطي اللقاء أهمية كبيرة من الطرفين حيث إن هذا اللقاء يعتبر أول لقاء يجمع كبار الدوري في ديربي شرقاوي مثير وملتهب تنتظره أعين عشاق كرة اليد وجماهير الفريقين.
جاهزية الطرفين
الفريق المضراوي لم يتوقف عن الركض أبداً, فبعد نهاية منافسات الموسم الماضي واصل تمارينه واستعداداته لمشاركته في كأس العالم لكرة اليد بقطر وبعد الانتهاء من المشاركة العالمية واصل تحضيراته لبطولة النخبة والتي حقق لقبها بعد بطولة كأس العالم مباشرةً ليواصل بعدها تحضيراته لمنافسات الدوري ويفتقر الفريق لخدمات حارسه حسين عبدرب النبي لإجرائه عملية جراحية في الركبة والجناح ماجد أبو الرحي المعار حالياً لفريق الوحدة المشارك في البطولة العربية في المغرب, وأما الفريق الخلجاوي فهو أول الفرق استعداداً للدوري هذا الموسم حيث كان العمل جدياً منذ فترة ليست بالقصيرة تخللها العديد من المباريات الودية وكان أحدها مع مضر قبل مشاركته العالمية, ويعيش الفريق الخلجاوي هذه الأيام استقرارا فنيا بتواجد جميع اللاعبين.
الصفا والقادسية في رحلة الهروب من المؤخرة
نجوم الفريقين
ما يميز لقاءات الفريقين تواجد عدد كبير من النجوم ابتداء بالحراسة حيث يتواجد في الفريق الخلجاوي الحارس الدولي عبد الله العلي وحسين العجمي أما حراسة مضر فهي مطمئنة بتواجد الحارس الدولي هشام الغزوي والحارس الواعد علي الصفار وعلى مستوى مركز الدائرة يتواجد الدوليان حسن الجنبي في مضر وقصي آل سعيد في الخليج أما بالنسبة لمحترفي الفريقين فيتواجد المحترف التونسي وجدي بن بريك في مضر ويتواجد في الخليج التونسي محمد سلامة ويبرز أيضاً في الفريق المضراوي عدد من اللاعبين أمثال أحمد العلي وحسين الخضراوي محمد العباس ومنير الخضراوي ومنير أبو الرحي وعلى الطرف الآخر يتواجد في الخليج علي ومنصور وعقيل السيهاتي وياسر الشاخور ونجيب عباس.
الناحية الفنية
يقود الفريقين مدربان من المدرسة الصربية حيث يتولي قيادة فريق الخليج المدرب الصربي «راميتش» الذي تعاقدت معه إدارة الخليج في منتصف الموسم الماضي وقاد تحضيرات الخليج للدوري منذ وقت مبكر هذا الموسم, أما فريق مضر فيقوده الصربي الآخر «بيجا» الذي تعاقد معه نادي مضر قبل بطولة النخبة الأخيرة وحقق مع الفريق اللقب قبل بداية الدوري.
جماهير الفريقين على أتم الاستعداد
أنهت رابطة جماهير ناديي الخليج ومضر تحضيراتهما للقاء للظهور بصورة رائعة في أقوى مواجهات الجولة الثالثة وذلك عن طريق إما تجهيز الأهازيج الجديدة أو من خلال اللبس الموحد للجماهير بالإضافة إلى استعداد جماهير مضر لإلقاء النشيد الرسمي للنادي والذي اعتمدته رابطة جماهير مضر ابتداءً من منافسات الموسم, فبالتأكيد أن وقوف الجماهير بجانب فريقها سيعطي اللقاء أكثر إثارة وحماسة للاعبين.
مواجهات أخرى في الجولة
ويلتقي في ثاني لقاءات الجولة الثالثة فريقا الصفا والقادسية بصالة القطيف في تمام الساعة 4:00 عصراً في لقاء شبه متكافئ, يليه لقاء يجمع النور والابتسام بصالة القطيف عند الساعة 5:30 مساءً في لقاء تميل كفته للنور خصوصاً من ناحية الخبرة وفي جدة يستضيف الأهلي نظيره الترجي عند الساعة 4:00 عصراً على صالة رعاية الشباب في لقاء يميل للأهلي وسيسعى من خلاله الترجي مجاراة الأهلي وفي الأحساء يلتقي الجيل والعدالة عند الساعة 5:30 مساءً في ديربي أحسائي قد يشهد إثارة وندية بين الطرفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.