الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المرابطون بالجنوب: حدودنا آمنة .. نحميها بأرواحنا
قدموا التهنئة بالعيد السعيد للملك وولي العهد والشعب
نشر في اليوم يوم 17 - 06 - 2018

أكد مرابطون من القوات المسلحة المشتركة بالحد الجنوبي أن حدود الوطن آمنة ولن يسمح باقتراب أي متسلل منها.
وأضافوا في حديثم ل «اليوم» أن الحدود والوطن بفضل من الله -عز وجل- ثم بوجود جنود عاهدوا الله على حماية أرض الحرمين سوف تبقى في أمن وأمان ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنها أو الاقتراب من الشريط الحدودي بالحد الجنوبي، مبينين أن الأوضاع مطمئنة وأن النصر قريب.
والتقت «اليوم» مع الضباط والأفراد المرابطون خلال جولتها بالتنسيق مع المركز الإعلامي بالحد الجنوبي على الشريط الحدودي، حيث رفع الضباط والأفراد المرابطون على امتداد الشريط الحدودي بالحد الجنوبي آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وإلى الشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وهنأ المقدم محسن الحقيل أحد القادة الميدانيين بالحد الجنوبي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك والأمة العربية والإسلامية والشعب السعودي وأسرته داعيا الله أن يعيده سنين عديدة والوطن يعيش في أمن وأمان وازدهار. كما هنأ زملاءه المرابطين من الضباط والأفراد بالحد الجنوبي بمناسبة عيد الفطر المبارك، مبينا أن الوطن يعيش بفضل الله ثم بجهودهم في أمن وأمان وهو نظير ما قدموه من أعمال جليلة بدمائهم وأجسادهم الساعة تلو الساعة منذ انطلاقة عاصفة الحزم وإعادة الأمل، مؤكدا في الوقت نفسه أن ما تشهده الحدود من تقلبات في الطقس لن تثنيهم عن اداء مهامهم لا سيما أنهم تدربوا على هذه الأجواء منذ دخولهم الكلية العسكرية، مضيفا أنهم ماضون بتقديم كل الجهد والتضحية لإعلاء كلمة التوحيد وبقائها خفاقة في كل أرجاء الوطن.
وقال: إن رسالته هو وزملاؤه للمعتدين أو كل من يحاول الاقتراب من الحدود لن تكون رسالة شفهية ولكنها سوف تكون بأرض الميدان وما يحلقهم من خسائر.
ورفع كل من المرابطين سويلم العطوي ومشعل العنزي ورايس العنزي أحر التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي ولأسرهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكدوا أنهم ماضون على ما هم عليه من حماية الشريط الحدودي بالحد الجنوبي من كل متسلل أو من المليشيات الحوثية الإيرانية، وأنهم باقون لحماية أرض الحرمين من هؤلاء العابثين والمتمردين، مشيرين إلى أن هذه المليشيات وكل من يتبعها بإذن الله مدحورون لا سيما بعد الخسائر التي تكبدوها أثناء محاولتهم الاقتراب من حدود المملكة الطاهرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.