المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الوحدة توضح ملابسات تأخر سفر الفريق لمواجهة هجر‏
نشر في اليوم يوم 24 - 08 - 2012

أصدرت إدارة النادي بيانا رسميا أوضحت فيه ملابسات موعد توقيت سفر الفريق الكروي الأول لمدينة الدمام لخوض المباراة التي حل فيها الوحدة ضيفا على نظيره هجر مساء أمس في اطار مباريات الجولة الرابعة بدوري زين للمحترفين ، وما دار حوله ( أي توقيت السفر ) من مغالطات واعتراض داخل الوسط الوحداوي وذلك بهدف تجنب المزيد من التأويلات .
الذي استندت فيه إدارة نادي الوحدة على بعض الخطابات جاء من عدة فقرات كالتالي :
بعثت أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء يوم الأحد بتاريخ
18 / 8 لسكرتارية النادي عبر الفاكس صورة من خطاب تعميم لجميع مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن بطولة دوري زين السعودي للموسم الرياضي الحالي مرفقا فيه جدول تواريخ جميع المباريات للدور الأول من الدوري .
و أنجزت سكرتارية الفريق الأول لكرة القدم في صباح يوم الاثنين بتاريخ 19 / 8 عمل حجوزات مؤكدة لجميع مواعيد مباريات الدوري ماعدا موعد رحلة الذهاب لموعد مباراة هجر حيث بقيت حالة الحجز غير مؤكدة (انتظار) لعدد 30 مقعدا للفريق الكروي الأول لرحلة رقم 1118 والمغادرة في الساعة الثالثة ظهرا في يوم الخميس الذي يسبق موعد يوم المباراة .
حيث وصل لسكرتارية النادي صورة من الخطاب الموجه من قبل سعادة أمين عام الاتحاد السعودي لسعادة مدير مركز الاتصال الموحد بالخطوط الجوية العربية السعودية والذي يتضمن التكرم بالإطلاع وإبلاغ من يلزم حيال امكانية تأكيد الحجز الموضح اعلاه.
وتمت متابعة الموضوع مع جميع الأطراف المعنية طوال الفترة الماضية حتى مساء يوم 25 / 9 حيث أبدت خلالها إدارة النادي في حينها استعدادها لقبول أي حجز مؤكد قبل يوم موعد المباراة حتى لو زادت بأكثر من يومين مع التزامها التام بتحمل كافة المصاريف المالية التي تترتب على ذلك من سكن واعاشة الفريق الكروي في مدينة الاحساء إلا إنه ومع الأسف بلغت إدارة النادي هاتفيا بعدم امكانية تأكيد الحجز وأنه تم توفير حجز مؤكد آخر على رحلة رقم (070732263116) الاقلاع من جدة صباح يوم الجمعة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل . ثم بعث سعادة رئيس النادي خطابا لسعادة أمين عام الاتحاد السعودي بتاريخ 26 / 9 يوضح فيه ما سبق وما يترتب عليه من نتائج عكسية على استعداد الفريق الكروي للمباراة التي تقام في نفس يوم موعد وصوله لمدينة الاحساء مع التأكيد في الخطاب على أنه في حالة عدم وجود حجز لسفر الفريق في وقت مناسب يرجى النظر في تأجيل موعد المباراة إلى تاريخ آخر مناسب حسب ما ترونه, بجانب تزويده بجميع المراسلات التي تمت مسبقا بهذا الخصوص ثم أجرى سعادة رئيس النادي اتصالا هاتفيا برئيس لجنة المسابقات فهد المصيبيح يوضح فيه عدم ملاءمة الحجز الجديد والمتمثلة في التالي: عدم المبيت في مدينة المباراة وحرماننا من التمرين على ملعب المباراة وأن الحجز تم لعدد 25 شخصا والمطلوب 30 شخصا كما أن الرحلة بالحافلة من الدمام الى الاحساء تستغرق ساعتين على الاقل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.