المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نطالب باستمرار الأنشطة على مدار العام والتوسع في الخدمات التي تقدم للشباب
نشر في اليوم يوم 05 - 07 - 2012

اتفق شباب نادي أرامكو ببقيق على أن البرامج والأنشطة الصيفية المخصصة للشباب خلال إجازة الصيف غير كافية لاستيعاب الشباب كافة وطالبوا بتفعيل هذه البرامج وتنوعها ومواكبتها لمتطلبات الشباب بمختلف ميولهم وأعمارهم. وطالب الشباب في برلمان اليوم رعاية الشباب ووزارة التربية والتعليم وغيرهما من الجهات الرسمية بالقيام بدورها كاملا في توفير مراكز شبابية متطورة تجتذب الجميع وتستثمر طاقاتهم فيما يفيد البلاد والشباب أنفسهم، داعين الشركات الكبرى ورجال الأعمال في تكثيف جهودهم وتخصيص ميزانيات كبرى لدعم برامج الشباب وتفعيل الأنشطة المخصصة لهم ولم يخل البرلمان من امتداح البرامج الشبابية المقدمة من شركة أرامكو السعودية التي أعلنت عن خطة لزيادة هذه البرامج وتنوعها في السنوات المقبلة.
الطموح الشخصي
فهد ابراهيم بوعنز
اطمح لنفع المجتمع في مجال التعليم وعبر المؤسسات الخيرية وذلك لشعوري بالمسئولية وحب المجتمع والرقي به.
محمد حمد الهاجري
أطمح لوجود أكثر من 6 نواد وملاعب رياضية بالمحافظة وذلك من أجل أجيالنا القادمة.
خليفة محمد الحسين
اتطلع لخدمة شباب بقيق من أي موقع وذلك من أجل الرقي بالخدمات المقدمة لهذه المحافظة.
سالم احمد السبيعي
اطمح بأن ارى ناديا رياضيا ثقافيا اجتماعيا بمحافظة بقيق يهتم بالشباب وكذلك الكبار والصغار.
عادل عيسى الجمعان
طموحي ان ارى ناديا رياضيا يخدم شباب المحافظة ويحفظ اوقاتهم في القريب العاجل.
محمد عبدالله الهاجري
طموحي بأن أكون طبيب عظام لمساعدة الآخرين الذين يعانون من أمراض في العظام.
عبدالله عياف الحربي
اطمح بأن أكون لاعب كرة قدم لأكسب شهرة داخلية وعالمية .
عطية عبدالله الحربي
أطمح بأن أكون مهندسا بشركة ارامكو وذلك لحبي لهذه المهنة منذ صغري.
ممدوح صدقة خطيب
اطمح بأن التحق بالقطاع العسكري من أجل حماية وطني وديني ومليكي.
فيصل عبدالمحسن الهاجري
اطمح لوجود ناد رياضي كامل من أجل الاستفادة منه في مختلف الاوقات .
احمد علي القرني
طموحي بأن اتخصص في العلم الجيولوجي في احدى الجامعات العالمية لخدمة وطني.
احمد سالم ال حارث
اطمح بأن أكون لاعب كرة قدم محترفا واخدم المنتخب السعودي في المحافل الخليجية والعربية والعالمية.
محمد عبدالله القارح
أطمح بأن أكون مدربا عالميا لكرة الطائرة وذلك لحبي لهذه الرياضة .
عيد راشد الهاجري
اطمح بأن أصبح دكتورا اكاديميا في التربية الرياضية لانقل علم الرياضة بشكل علمي للأجيال القادمة.
خالد عوض الزهراني
اطمح بأن اكون مصورا صحفيا وأقدم دورات تصوير للمجتمع وخاصة طلاب المدارس.
التوصيات
فهد ابراهيم بوعنز
أوصي المسئولين بالحرص على توفير كافة وسائل الترفيه لجميع الشرائح في الحدائق العامة كالملاعب الرياضية (كرة قدم – كرة سلة – كرة طائرة) بالنسبة لشريحة الشباب, أما شريحة الاطفال فنوصي بتوفير العاب الكترونية مع متابعتها وصيانتها باستمرار.
محمد حمد الهاجري
أوصي بضرورة استحداث ناد رياضي ثقافي اجتماعي يخدم الشباب بمحافظة بقيق وذلك من أجل حفظ أوقاتهم وممارسة هواياتهم بشكل منتظم وبإشراف مدربين لتطوير مهاراتهم المختلفة.
خليفة محمد الحسين
أرى أن إقامة ناد رياضي ببقيق سيكون له الأثر الكبير في حفظ أوقات الشباب وشغل أوقاتهم بما هو نافع لهم ومفيد إضافة إلى تطوير مواهبهم المختلفة في الرياضات التي يمارسونها بالنادي تحت اشراف مدربين متخصصين.
سالم احمد السبيعي
أوصي المسئول بأن يبذل قصارى جهده من أجل إقامة ناد رياضي ببقيق لما فيه من خدمة عامة للشباب من أجل المحافظة على اوقاتهم.
عادل عيسى الجمعان
اوصي المسئولين داخل بقيق وعلى رأسهم محافظ بقيق سليمان بن حمد بن جبرين ورجال الأعمال والمسئولين في الدولة لدعم نادي بقيق.
عبدالهادي عبدالله الحقباني
ارى ان الاهتمام بالشباب من خلال انشاء واستحداث ما يحتضن مواهبهم كالأندية الرياضية أمر مهم لحفظ أوقاتهم وتنمية مواهبهم وهذا ما نطالب به المسئولين برعاية الشباب بافتتاح ناد رياضي متكامل لشباب محافظة بقيق.
محمد عبدالله الهاجري
أوصي المسئولين بالنظر في أوضاع شباب بقيق وأن يستحدثوا منشأة رياضية تجمع الشباب. عبدالله عياف الحربي
اوصي المسئولين بعمل ملاعب سداسية في كل حي ببقيق ليتم الاستفادة منها في اوقات الفراغ كما نطالب الاتحاد السعودي بعمل ناد رياضي ببقيق.
عطية عبدالله الحربي
أوصي بتأسيس ناد رياضي دائم ونطالب رعاية الشباب بتأسيسه في أقرب وقت ممكن لكي نستفيد منه.
ممدوح صدقة خطيب
اطالب المسئولين على برامج الاندية الصيفية بزيادة وقت العمل بالأندية الصيفية لساعات أكثر لما لها من اهمية في حفظ اوقات الشباب.
فيصل عبدالمحسن الهاجري
اتطلع لوجود ناد رياضي ببقيق مجهز بكافة التجهيزات الرياضية من ملاعب وملاحق رياضية ومدربين ليستثمر الشباب اوقاتهم بما هو مفيد لهم.
احمد علي القرني
اوصي بإنشاء ملاعب دائمة تتبع لمركز الحي ببقيق وكذلك انشاء ناد رياضي ليستفيد منه أكبر عدد ممكن من الشباب ولتنمية مواهبهم الرياضية المختلفة.
احمد سالم ال حارث
اطالب وبشدة المسئولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة ناد رياضي ببقيق لتنمية مواهب الشباب سواء كانت رياضية او ثقافية.
محمد عبدالله القارح
اطالب المسئولين بالاندية الصيفية بأن يتم زيادة برامج الأنشطة الرياضية وإضافة الالعاب الترفيهية وتطوير البرامج التدريبية كما أننا في أشد الحاجة لناد رياضي يخدم شباب بقيق.
عيد راشد الهاجري
نطالب المسئولين بالأندية الصيفية بتنويع الأنشطة الرياضية داخل النادي كما نتطلع لوجود ناد رياضي ببقيق.
احد الطلاب يشرح برامج النادي للمحررين
حضور فاعل لطلاب نادي التميز
البحث عن برامج مستقبلية
البقية في النسخة الورقية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.