السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    الرياض الخضراء    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    ترحيب دولي بتبني مجلس الأمن قرار وقف النار في غزة    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال    ولي العهد وصباح الحمد يستعرضان تطوير العلاقات    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    ربط «مدن» مع منصة «تنفيذ»    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    مواسم الخير    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    بيع 315 عقارا في مزادات إنفاذ    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الأخضر يتعثر أمام الأردن في تصفيات المونديال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    الحجّ.. مشهديّة آسرة    المشاهير والترويج للاحتيال    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    النوم يقلل الشعور بالوحدة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    وزير الخارجية يشارك في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة «بريكس»    السعودية للكهرباء تعلن عن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لحج 1445 ه    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة "سلمان للإغاثة" لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    أمن الحج.. خط أحمر    للمعلومية    مريضات السكري والحمل    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نقاط الجيل تقترب بمارد الدمام خطوة جديدة من دوري زين
نشر في اليوم يوم 16 - 02 - 2012

كسب فريق النهضة مضيفه فريق الجيل بهدف وحيد ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ليرفع فريق النهضة رصيده إلى 38 نقطة ليواصل النهضة صدارته لترتيب المسابقة وبفارق 3 نقاط عن اقرب ملاحقيه فريق الشعلة، ويبقى الجيل على رصيده السابق ب 30 نقطة.
بدأ اللقاء بهجوم قوي من النهضة الذي أحكم السيطرة على بداية المباراة بهجمة خطرة من جاسم الحمدان الذي مرَّر الكرة عرضية أخرجها مدافع الجيل، ثم تلتها تسديدة نهضاوية اعتلت القائم وبعد ذلك يضيع لاعب النهضة جاسم الحمدان أخطر فرص المباراة بعد كرة عكسية لعبها برأسه لترتطم بالعارضة وتخرج ضربة مرمى، وبعد مرور 15 دقيقة دانت السيطرة لصالح فريق الجيل فبدأ بتسيّد مجريات المباراة بهجمة خطرة في الدقيقة 20 جاءت من عكسية عبدالله الهميان لعبدالرحيم الدباس لتخرج إلى ضربة ركنية، تلتها هجمة خطرة للجيل من عرضية خلف المدافعين لم يستطع عبدالرحيم الدباس لاعب الجيل السيطرة عليها. وفي الدقيقة 36 تسديدة خطرة من عمار الأحمد مرت جنب القائم النهضاوي لينتهي الشوط الأول بهذه التسديدة.
بدأ الشوط الثاني بهجمة خطرة للنهضة إثر عرضية وصلت لرأس جاسم الحمدان الذي لعبها قوية استطاع حارس الجيل عبدالمنعم الوباري الإمساك بها، ثم سيطر فريق الجيل بشكل كامل على مجريات الشوط الثاني ليبدأ أولى هجماته بكرة شبه انفراد لعيسى العديل خرج لها حارس النهضة وديع العبيد ويمسك بها ويحتك مع عيسى العديل كخطأ لصالح النهضة، تلتها انفرادة بالمرمى للاعب الجيل عبدالرحيم الدباس الذي تباطأ في لعبها ليمرّرها لعمار الأحمد الذي سدّدها قوية ارتطمت في أقدام مدافعي النهضة. تلتها تسديدة للاعب الجيل عبدالرحيم الدباس داخل منطقة الجزاء النهضاوية مرّت بجنب القائم. بعدها بدأ لاعبو النهضة في صنع هجمة خطرة بكرة عرضية من جاسم الحمدان على مرمى الجيل أبعدها مدافع الجيل محمد الخليفة إلى ضربة ركنية. وفي الدقيقة 64 تعرّض مهاجم الجيل لدفع باليد داخل منطقة الجزاء طالب الجيلاويون فيها بضربة جزاء، ثم توالت الهجمات الجيلاوية المكثفة على مرمى النهضة بثلاث كرات خطرة استطاع دفاع النهضة وحارسه وديع العبيد إبعادها.
وبعدها بدقيقة توغّل لاعب النهضة محمد الداهي داخل منطقة الجزاء الجيلاوية ليسدّد كرة قوية في يدي حارس الجيل عبدالمنعم الوباري، تلتها تسديدة لاعب النهضة جاسم الحمدان بكرة قوية مرّت جانب القائم، فرجع الجيل إلى السيطرة من جديد بكرة شبه انفراد تعرّض فيها لاعب الجيل سعيد الدوسري لشدٍّ من قميصه ويسقط على الأرض، لم يحتسبها حكم المباراة مرعي العواجي ضربة جزاء فشهدت هذه الإعاقة حالة من الغضب الجيلاوي، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع استطاع لاعب النهضة فيصل مجرشي تسجيل هدف المباراة الوحيد إثر عكسية لعبها المجرشي برأسه لترتطم الكرة في القائم وتخادع حارس الجيل عبدالمنعم الوباري كهدف جميل لفريق النهضة، بعد ذلك حاول لاعبو الجيل تعديل النتيجة فيما تبقى من الوقت لكن لم يُكتب لفرصهم النجاح بعدها أطلق حكم المباراة مرعي العواجي صافرته بفوز النهضة ليقترب فريق النهضة من الصعود إلى مصاف دوري زين السعودي للمحترفين بنسبة كبيرة.
فرحة النهضة بعد الفوز على الجيل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.