33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كرسي الرئاسة في الخليج بين المعلم والباشا
نشر في اليوم يوم 09 - 02 - 2012

اليوم الخميس.. لن يكون يوما عاديا داخل أروقة نادي الخليج، فعندما يصل مؤشر الساعة عند الواحدة ظهرا ستبدأ ساعة الانتخابات التي يترقبها الخلجاويون منذ شهر شعبان الماضي، تلك الانتخابات التي تم تأجيلها عدة مرات لمصلحة النادي وتسيير أموره وإعداد الفرق للموسم الرياضي الجديد، وعند الساعة السابعة مساء اليوم سيتم إغلاق التصويت ليتم بعد ذلك فرز الأصوات والتي ستكشف الرئيس المرتقب للخليج النادي الجماهيري في المنطقة الشرقية ليكون عبدالمحسن المعلم أو فوزي الباشا رئيسا للدانة خلال الأربع السنوات القادمة.
16 مرشحا للعضوية الخلجاوية سيشعلون دائرة الانتخابات اليوم، حيث سيكون المصوِّت أمام عدة خيارات من بين قائمة التواصل والتغيير، فكلتا القائمتين تشكلان إشباعا لطموح الناخب الخلجاوي، الأمر الذي سيشعل الحضور الذي سيصل الى أكثر من 450 إسما تمت دعوتهم للحضور وينتظرون الفرصة للإدلاء بأصواتهم ،والعدد قد يكون كبيرا قياسا بأعداد من تواجد في انتخابات أندية أخرى، ولكن الأمل في أن يكون تواجد الناخب الخلجاوي للتصويت والحسم واقتناع الجميع في نهاية المطاف بانتصار الفائز ومباركة الجميع له.
المهندس عبدالله السيهاتي رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الخليج وجه الدعوة لجميع الخلجاويين، وقال: إن الجميع مطالب بتقديم التهنئة للقائمة الفائزة، ومن لا ينتصر لن نطالبه بالابتعاد أو الخروج من النادي ،حيث سنطالبه بالتواجد مع الإدارة الفائزة للعمل معها في تسيير الدفة الخلجاوية خلال الأربع السنوات القادمة، فالخليج يحتاج الى الجميع وليس الى أشخاص معينين فالنادي للخلجاويين وليس لإدارة معينة. وقال: أتمنى أن يوفق الجميع في لم الشمل والتعاون والتعاضد الذي عُرف به الخلجاويون طيلة السنوات الماضية وعلى مرّ الإدارات المتعاقبة ،وقدم شكره لكل الإدارات السابقة وكلِّ من عمل في النادي ،وأن الإدارة الجديدة هي امتداد لعمل متواصل أوصل الخليج الى مراكز متقدمة في جميع الألعاب.
من جهته أكد سلمان المطرود رئيس النادي الحالي أن على الخلجاويين الالتفاف والتعاون واظهار الابتسامات والابتعاد عن المشاحنات والمناكفات التي لا تخدم الخليج أبدا خاصة وان الخليج محط أنظار الجميع من المتابعين ولذلك يجب علينا أن نسعى لاظهار الصورة الحسنة عن الانتخابات الخلجاوية، وطالب المطرود الخلجاويين بالاحتفال بنجاح الانتخابات والتي سارت بشكل هادئ طوال الفترة الماضية وأعلن عن اقامة حفل لكل المرشحين خلال أسبوع مشيرا الى أن النادي تحصل على جائزة عالمية من خلال مهرجان سنابل الخير.
يذكر أن الإدارة الخلجاوية الحالية ممثلة في نائب رئيس النادي المرشح للرئاسة عبدالمحسن المعلم قد زارت وكيل الرئيس العام لشؤون الأندية سعود العبدالعزيز قبل ثلاثة أيام وطلبت منه إتاحة الفرصة لجميع الخلجاويين المستبعدين من أجل التواجد في التصويت اليوم بعد استكمال نواقصهم من أجل إتاحة الفرصة للصوت الخلجاوي بالتعبير عن رأيه واختيار رئيس النادي للفترة المقبلة.
يذكر أن رئيس النادي المكلّف سلمان المطرود قد أعلن عدم نيّته في الترشيح للرئاسة خلال الفترة المقبلة ليتواجد اسما المرشحين عبدالمحسن المعلم وفوزي الباشا فقط على ساحة المنافسة للرئاسة الخلجاوية التي ستكون كلمة الحسم لها اليوم بعد انتظار وتأجيلٍ خلال الفترة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.