هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رجال أعمال: المؤسس وأبناؤه أرسوا القواعد لحاضر زاهر وغدٍ مشرق
نشر في اليوم يوم 24 - 09 - 2017

أعرب رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية عن اعتزازهم وفخرهم الكبير بذكرى اليوم الوطني، يوم توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وأشادوا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق، وجددوا البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
وقال رجل الأعمال حسن القحطاني: إننا كرجال أعمال وكعقاريين خاصة نشعر اليوم بالفخر والاعتزاز، أننا نعيش في هذا الوطن المعطاء، الذي لطالما أعطى الجميع بسخاء وكرم حاتمي، كما نشعر بالعزة والفخار، كوننا مواطنين سعوديين، تربوا على تراب هذا الوطن، وتنفسوا نسماته العليلة.
وأضاف القحطاني، إن المملكة العربية السعودية تعيش حاليا أزهى عصورها في جميع النواحي، مشيرا إلى أن «ما تحقق، لم يكن ليتحقق لولا عزيمة المؤسس والرجال الذين ساندوه ووقفوا بجانبه في معاركه وغزواته، إلى أن نشر العدل والسلم والأمان في ربوع الجزيرة العربية».
ودعا الله أن يوفق ولاة الأمر إلى ما فيه الخير والصلاح والفلاح للمواطنين جميعا، وأن يكونوا ذخرا للوطن ولجميع أفراد الشعب.
وأكد رجل الأعمال محمد الجعيب، أن ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية مناسبة سعيدة، لتأكيد أهمية المحافظة على الوحدة الوطنية وتعزيز قوة وتماسك المجتمع للمضي قدما نحو الأهداف السامية، التي أسس عليها هذا الوطن، منذ عهد المؤسس وأبنائه البررة من بعده، وترسيخهم ثوابت البذل والعطاء والفداء والالتفاف حول قيادته الحكيمة لبناء المستقبل وتوطيد أركانه، مثمنا الدور الريادي الذي ظلت تضطلع به المملكة منذ نشأتها في خدمة الإسلام والمسلمين، داعيا الله بالتوفيق والسداد لقيادتنا الحكيمة لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير، وأن يعيد علينا هذه المناسبة الغالية السعيدة أعواما عديدة وأزمنة مديدة.
وقال رجل الأعمال حاتم بالغنيم: نعيش اليوم ذكرى عزيزة على الجميع، ذكرى اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وهي مناسبة نسجل فيها فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغدٍ مشرق.
وأضاف، إن أبناء المؤسس، الذين تعاقبوا على الحكم وإدارته، ساروا من بعده على نهجه، والتطلع بهذه البلاد إلى ما فيه رقيها، مشيرا إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، شهدت قفزات تنموية سريعة.
بدوره، قال رجل الأعمال د. عادل الصالح: في هذا اليوم نسترجع صفحة مشرقة من صفحات المجد والإباء، ويعد هذا اليوم نقطة تحول في تاريخ أمتنا، ليعم الرخاء والأمن وتندفع سريعا عجلة التقدم والتنمية في كافة مجالات الحياة، لينعم بها المواطن والمواطنة على امتداد أرجاء هذه البلاد العزيزة.
وأضاف: لقد استطاع القائد الملهم والمؤسس ورجاله الأوفياء أن يلم شتات هذه البلاد، ويوحد كافة أطياف مجتمعاتها المتناحرة تحت راية واحدة، رحم الله الملك عبدالعزيز ورجاله، الذين أسسوا دعائم هذا الصرح العظيم ورحم ابناءه البررة، الذين ساروا من بعده على نهجه مكملين بناء النهضة، وحفظ لنا رائدها الحالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين.
وأوضح رجل الأعمال فهد الخرس قائلا: يحق لنا الفخر جميعا أن نكون أبناء هذا الوطن، فوطننا ارتقى سلم المجد، ليقف في مصاف الدول المتقدمة، ولا يسعني في ذكرى هذا اليوم العزيز على قلب كل سعودي وسعودية نشأ أو نشأت فوق ترابه الغالي، إلا أن أتقدم بخالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وللأسرة المالكة، والشعب السعودي الكريم. وأدعو الله عز وجل أن يحفظ لبلادنا أمنها ويحفظ ولاة أمرنا، وأن يمد بعمر قائد مسيرتها وراعي نهضتها.
فيما قال رجل الأعمال عبداللطيف العرفج: إننا نعيش في هذه الأيام الفرحة بذكرى اليوم الوطني ال 87، يوم توحيد هذا الوطن العملاق على يد المؤسس، وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق.
وأضاف: مُنذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحُكم، فإن المملكة تشهد إنجازات حضارية وتنموية، وعلى مختلف الصعد السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، يتمثل جانب منها في تعزيز القدرات الإنتاجية مما فتح فرص عمل جديدة لشبابنا.
واعتبر رجل الأعمال صبيح المري اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، بل تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجا وأسلوب حياة حتى أصبحت ملاذا للمسلمين.
وأضاف: ما يزيدنا فخرا أن هذه الذكرى الغالية تأتي ونحن جميعا قيادة وشعبا نعمل معا لتحقيق رؤية الوطن 2030 تلك الرؤية الحكيمة، التي سوف تبقي هذا الوطن الغالي يسمو عاليا بمقدراته وعلوه شامخا بين بلدان العالم المتطورة.
وذكر رجل الأعمال هادي المري: عندما نستذكر ونحتفل بمناسبة عزيزة على نفوسنا جميعا، فإن النفوس تمتلئ فخرا وعزا لما قام به الملك المؤسس، الذي وحد هذه البلاد على دعائم الدين الإسلامي الحنيف، ولمّ شتاتها في زمن صعب، وتخطى بفضل الله وبهمته النادرة وعزيمته ورجاله الأوفياء هذه الصعاب لنرث نحن أبناء هذا الشعب الجليل بعد ذلك صروحا من المجد تتسامى شموخا بعلو بنيانها عاما بعد عام تحت قيادة رشيدة سارت على نفس النهج، وصولا لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، حفظهما الله وأعزهما بنصره.
وأوضح رجل الأعمال حسين العلي قائلا: تعد ذكرى اليوم الوطني للمملكة مناسبة غالية ودعوة لقراءة سجل المنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة والعطاء المتواصل لأبناء هذا البلد جيلا بعد جيل، بدءا من مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، مرورا بأبنائه من بعده، حتى هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي بلغ فيه الإنجاز أعلى مراتبه، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان مهندس رؤية السعودية 2030م، التي ترسم ملامح مستقبل وطن أكثر ازدهارا ضمن مقدمة دول العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.