غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجبيل.. 4000 زائر يستمتعون بفعاليات العيد في 4 مواقع
عروض للألعاب النارية وبرامج للأسرة والأطفال
نشر في اليوم يوم 28 - 06 - 2017

شهدت سماء محافظة الجبيل عروضاً للألعاب النارية، التي تحظى باهتمام ومتابعة الأهالي والزوار ومشاركة كبيرة منهم للاستمتاع بعروضها.
وتحظى أيام العيد ببرنامج مكثف من الفعاليات تقدم للأسرة والطفل وفعاليات أخرى للشباب، ويزيد من متعتها إمكانية التنقل بين الفعاليات حسب اهتمامات أفراد الأسرة، بين الجبيل البلد والجبيل الصناعية،
وذلك في عديد من المواقع السياحية المختلفة كالواجهات البحرية والمتنزهات.
ووسط إقبال كبير تجاوز 4000 شخص انطلقت فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة الجبيل في مواقع متفرقة من المحافظة، شملت حديقة السلام بالجبيل البلد، وخيمة الفعاليات الواقعة بجوار المركز الثقافي بالجبيل الصناعية وكورنيش المحافظة الشرقي الذي شهد انطلاق الألعاب النارية وكورنيش الفناتير بالجبيل الصناعية، وسط حضور كثيف من المواطنين والأجانب الذين قدموا للاستمتاع بفقرات وبرامج احتفالات العيد السعيد التي تنظمها لجنة المناسبات في محافظة الجبيل.
وشهد اليوم الأول للفعاليات إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار من داخل المحافظة وخارجها على فقرات المسرح الترفيهية وأجنحة الأسر المنتجة التي احتضنتها حديقة السلام بالجبيل البلد، وشملت الفقرات أيضا حزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي نالت استحسان الجمهور، ومن بين الفقرات فقرة الإنشاد وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية.
وشكلت الألعاب النارية لوحات فنية في سماء الجبيل أسرت قلوب جميع زوار حديقة السلام بالجبيل البلد، والتي جعلت الكثير يسارعون الى التقاط الصور للمشاهد الجميلة التي رسمت في سماء المدينة.
وشملت فقرات عيد الجبيل برنامج الفلكلور السعودي الذي نفذته هيئة الترفيه ضمن روزنامتها لفعاليات العيد في جميع أنحاء المملكة، وذلك في شاطئ الفناتير بالجبيل الصناعية وسط حضور كبير من فئة الشباب.
وبينت اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات ان الفعاليات ستستمر حتى رابع ايام عيد الفطر المبارك بفقرات وبرامج ترفيهية، وستستمر فعاليات العيد إلى رابع ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الخامسة مساءً وإلى الحادية عشرة مساءً في حديقة السلام بالجبيل البلد، وفي مركز الفناتير الثقافي مقابل الفناتير مول بفقرات منوعة وهدايا قيمة توزع على الحضور.
وكان محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر قد وجه الجهات المعنية بتكثيف الجهود في سبيل إنجاح فعاليات العيد بالمحافظة وتقديم برامج ترفيهية ترضي الجميع وكذلك إتاحة الفرصة للاسر المنتجة بالمشاركة بعرض منتجاتها وتخصيص المواقع المناسبة لها في مواقع الفعاليات.
فيما وجه محافظ الجبيل وكيل محافظة الجبيل عبدالرحمن العرفج بالحضور والاشراف المباشر على اداء اللجان في مواقع الفعاليات، ومتابعة سير أعمال اللجان المشرفة والمنفذة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق سير العمل.
عرض لإحدى الفرق الشعبية
أطفال مشاركون في الاحتفالات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.