«التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    الربيعة: المملكة دعمت القطاع الصحي في المنطقة بأكثر من 1.4 مليار دولار    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    «الوزارية العربية» تشدد على الاعتراف بالدولة الفلسطينية    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    المنشآت الرياضية في المدينة المنورة    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    ضبط (17030) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    طريقة عمل حساء الدجاج بالكريمة    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    أجانب الشباب تكملة عدد    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    السفير الألماني يزور «الرياض»    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    مدير تعليم الطائف يعتمد حركة توزيع 395 معلماً ومعلمة    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشرقية يشدد على تقديم خدمات صحية متميزة
دشن مستشفى طب الأسنان وافتتح الندوة العلمية الثالثة عشرة لجامعة الإمام عبدالرحمن
نشر في اليوم يوم 18 - 04 - 2017

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، أهمية تقديم خدمات صحية متميزة في جميع مستشفياتنا ومراكزنا الطبية.
وأوضح سموه: إن العلوم الطبية لا تزال تشكل فارقا كبيرا وهاما بين كافة أنواع العلوم؛ كونها تعنى بالإنسان والصحة العامة وهذا ما يستوجب علينا دائما الشعور بعظم المسؤولية تجاه المريض ووجوب أن يتمتع الأطباء بالأهلية في التشخيص والعلاج.
.. ويتلقى هدية تذكارية من د. عبدالله الربيش
جاء ذلك في كلمة سموه عقب تدشينه مستشفى طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وافتتاحه لأعمال الندوة العلمية الثالثة عشرة التي تنظمها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بكلية طب الأسنان تحت عنوان «المنظور العالمي لطب الأسنان»، والتي تنظم فعالياتها في فندق الشيراتون بالدمام لمدة ثلاثة أيام، بحضور نخبة من المتخصصين والأطباء ورجال الأعمال ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والمتخصصين في مجال طب الأسنان في المملكة ودول العالم.
وأضاف سموه: إن تطوير العلوم الطبية في كافة مجالاتها وتسخير الإمكانيات والاستفادة من التقنيات المتقدمة لهو أمر مُلِح ومطلب هام لتقديم الخدمات المناسبة وفق أعلى المعايير الطبية الحديثة، وهذا ما حرصت عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله -، في توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات الطبية ورصد الميزانيات الضخمة للقطاع الصحي؛ لينعم المواطن بأفضل الخدمات الطبية، فسلامة الفرد وصحته هي أحد أهم الأولويات التي تحرص عليها حكومتنا الرشيدة - سددها الله - وما تدشيننا اليوم هذا المستشفى إلا خير دليل على ذلك.
.. وسموه يتفقد المعرض المصاحب
وقال سموه: يسعدني في هذا اليوم المبارك أن أكون بين أبناء الوطن الغالي والضيوف من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان من دول العالم في افتتاح أعمال الندوة العلمية الثالثة عشرة لطب الأسنان، وتدشين مستشفى كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.
حضور لافت في الاحتفال
البحوث والدراسات
وأضاف سموه: إن إقامة مثل هذه الندوات العلمية التخصصية في مجال طب الأسنان ستثري المجالات العلمية والمعرفية وتدعم البحوث والدراسات لخدمة هذا التخصص الطبي الهام وما تواجد هذا الجمع من المتخصصين والمعنيين في هذا المجال إلا دلالة على حرص العلماء والأطباء وطلبة العلم في الارتقاء بالعمل المهني الى أعلى درجاته، وهذا غير مستغرب على ما تقدمه جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل العريقة من مخرجاتٍ علمية ٍ بلغت العالمية، وتأتي هذه الندوة استكمالا لمواصلة المسير والعمل نحو النهوض بهذا الوطن بسواعد ابنائه وبناته في كافة المجالات والتخصصات الطبية والعلمية والمهنية والهندسية وكافة مجالات العلوم والمعرفة.
منجز طبي
وقال سموه: أود أن أشيد بدور جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في إنشاء أول مستشفى لطب الاسنان بالمنطقة الشرقية والذي يعد من أوائل المستشفيات الطبية المتخصصة في طب الأسنان على مستوى المملكة، وقبل أن أختم أوجه التهنئة الخالصة لأبنائي وبناتي الخريجين والخريجات، وختاما.. أشكر مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش وعميد كلية طب الأسنان الدكتور فهد الحربي؛ على ما رأيناه اليوم من إنجازات نفخر بها ونبارك لأهالي المنطقة الشرقية بتدشين هذا المنجز الطبي ولجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وكوادرها الطموحة والتخصصية وغير ذلك الكثير، والشكر موصول لكافة الحضور والمشاركين في الندوة العلمية الثالثة عشرة لطب الأسنان، وأسأل الله أن يكلل أعمال هذه الندوة بالتوفيق والنجاح كما أساله تعالى أن يحفظ وطننا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء.
وسام فخر
وقال مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. عبدالله الربيش، أهلا ومرحبا يا صاحب السمو مع بدء فعاليات اللقاء العلمي الثالث عشر لكلية طب الأسنان، والذي يحمل عنوان (المنظور العالمي في طب الأسنان)، إن حضوركم وتشريفكم ورعايتكم يا صاحب السمو لهذا اللقاء هو تكريم لكل من قام بالإعداد والتنظيم والمشاركة وهي رعاية لطالما حظيت بها الجامعة في كثير من مناسباتها وفعالياتها.
وأضاف د. الربيش إن كلية طب الأسنان تشكل واحدة من منظومة الكليات الصحية بالجامعة والتي حققت برغم قصر عمرها الزماني مركزا متقدما من بين كليات طب الأسنان في المملكة والخليج العربي.
13 متحدثا
من جانبه، قال عميد كلية طب الأسنان المدير التنفيذي لمستشفى طب الأسنان د. فهد الحربي، ترتسم البهجة والسرور يا صاحب السمو على طلاب وطالبات الكلية وجميع منسوبيها، وأنتم تشرفون حفلنا هذا، حيث افتتاح الندوة العلمية لطب الأسنان وافتتاح مستشفى طب الأسنان ففي هذه الندوة العلمية لكلية طب الأسنان والمستمرة منذ نشأة الكلية، حيث يجتمع الخبراء والباحثون من مختلف دول العالم بقواعدهم العلمية ومدارسهم المتعددة يجتمعون في هذا الملتقى العلمي مع نظرائهم من مملكتنا الحبيبة ودول الخليج الشقيقة؛ لمناقشة مستجدات طب الأسنان من منظوره العالمي حيث سيعود ذلك بالنفع على مهنة طب الأسنان وعلاج أمراض الفم والأسنان المتعددة في منطقتنا بشكل عام ومملكتنا الشامخة على وجه الخصوص، ويشارك في البرنامج العلمي 13 متحدثا من داخل وخارج المملكة و18 محاضرة علمية و8 ورش عمل تدريبية.
وفي ختام الحفل، تم تكريم المتميزين من كلية طب الأسنان، وهم: د. سليمان شاهين عضو هيئة التدريس المتميز، والطالبة ساره فيتا، والطالبة وزير الغامدي، والمتميزة في البحث العلمي الدكتورة مها طنطاوي، والموظف الإداري خالد الحمد، كما قدم مدير الجامعة هدية تذكارية لراعي الحفل، وهي النتاج البحثي لأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان.
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
.. ويثني على ملتقى الأمن الفكري بالشرقية
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة يوم أمس رئيس هيئة الأمر بالمعروف والمنكر الشيخ عبدالرحمن السند.
وأثنى سموه على ملتقى الأمن الفكري الذي يطلقه فرع الرئاسة بالمنطقة الشرقية، مؤكدا أن قيام جهاز الهيئة بدوره في هذا المجال ضرورة لا بد منها لندفع عن المجتمع شر الغلاة والمتطرفين، داعيا إلى استمرار هذه المبادرة المميزة. من جهته عبر رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن سعادته بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية والاستماع إلى توجيهات سموه، مؤكدا أن هذا الاهتمام غير مستغرب من رجلٍ عُرف عنه حبه للخير، واهتمامه بقضايا المجتمع المختلفة، وعلى رأسها الأمن الفكري.
وأضاف: إن استضافة سموه تدشين ملتقى الأمن الفكري في مجلس سموه الأسبوعي العامر «الاثنينية» يجسد اهتمامه بدعم المناشط التوعوية التي تسهم في وقاية المجتمع من الأخطار المحيطة به، وحرصه الشديد على أن تكون المعالجة لقضايا المجتمع وقائية استباقية وليست معالجات لاحقة.
حضر الاستقبال مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش، وعدد من مسؤولي الرئاسة وفرعها بالمنطقة الشرقية.
الأمير سعود بن نايف مستقبلا الشيخ السند ومرافقيه (اليوم)
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
240 سريرا وعيادات تخصصية بمستشفى طب الأسنان
يعد المستشفى الجامعي لطب الأسنان أحد الصروح الطبية التخصصية ويعنى بتخصصات طب وجراحة الأسنان وجراحة الوجه والفكين وينضم لمنظومة المستشفيات والمراكز الجامعية في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وبطاقة استيعابية قدرها (240) سريرا ويضم عيادات تخصصية وعامة وأجنحة لتدريب الطلاب والطالبات وغرفا للعمليات والإفاقة ووحدة للتعقيم المركزي ومعامل فنية للإنتاج ومختبرات للبحث العلمي بالإضافة إلى الخدمات المساندة، وقد تم تجهيزه وتأثيثه وتشغيله وفق أحدث المواصفات وسيشكل حافزا مؤثرا لتوفير بيئة تعليمية وتدريبية نموذجيه لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا وإيجاد فرص البحث العلمي والأساسي والسريري.
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
.. ويرعى حفل التخرج في كلية المجتمع بالدمام
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تحتفل كلية المجتمع بالدمام - التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن - بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلابها وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم في مقر الكلية بمدينة الدمام.
وعبر مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد السلطان عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة والكلية برعاية سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز حفل تخرج طلاب الكلية، وقال: إن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تحظى بدعم مستمر وتقدير بالغ من سموه باعتبارها صرحا علميا عالميا، مؤكدا أن سموه يحرص أشد الحرص على استمرار تميّز الجامعة في مختلف المجالات العلمية والتعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.
وأكد د. السلطان أن اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بالجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية في المنطقة الشرقية ينبثق من الاهتمام الكبير الذي يلقاه التعليم بمختلف مؤسساته من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- يحفظهم الله -.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.