آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخضر يرفع درجات الإعداد تأهبا للتايلاندي
مارفيك ينوع تطبيق الجمل التكتيكية بين الدفاع والهجوم.. عزت ينعش البعثة بمأدبة عشاء في أرقى مطاعم بانكوك
نشر في اليوم يوم 20 - 03 - 2017

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس، برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك، ضمن البرنامج الإعدادي؛ استعدادا لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م. بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، ثم تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي بدأت بالجوانب الدفاعية، بعدها الجوانب الهجومية ليختتم الحصة التدريبية بمناورة تركزت على تنويع مساحات اللعب. وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت.
تعاون ومسئولية بين حراس الأخضر
ويجري المنتخب السعودي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الوطني ببانكوك عند الساعة السابعة مساء.
وأقام رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت، مساء أمس، مأدبة عشاء لبعثة المنتخب السعودي، في أحد أرقى مطاعم العاصمة التايلاندية «بانكوك»، وتأتي هذه المأدبة رغبة من سعادته في تغيير أجواء المعسكر وتجديد معنويات اللاعبين.
تعاون ومسئولية بين حراس الأخضر
الخيبري: سنبذل قصارى جهدنا لحصد النقاط
تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م وقال: مواجهة أمام منتخب يلعب على أرضه وبين جماهيره وقدم مستويات جيدة في التصفيات، لذلك نعمل وبقوة على أن نتجاوز هذه المواجهة ونحصد نقاطها كاملة من أجل تعزيز صدارتنا والسير نحو تحقيق هدفنا. وأضاف الخيبري قائلا: حالة من التركيز من كافة اللاعبين نحو هذه المواجهة والعمل على استغلال هذا المعسكر من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة منافسنا.
عادل عزت يخاطب اللاعبين أثناء مأدبة العشاء
واختتم الخيبري حديثه قائلا: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بنقاط هذه المواجهة. هوساوي: سنكون حاضرين بالشكل المثالي
تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معتز هوساوي عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م وقال: مواجهة تأتي في بداية الدور الثاني أو بما يسمى دور الحسم لذلك نقاط هذه المواجهة تمثل لدينا أهمية في طريق تحقيقنا للهدف، لذلك سنعمل على التركيز العالي والانضباط التكتيكي كما جاء في توصيات المدير الفني من أجل حصد نقاط هذه المواجهة. وأضاف هوساوي قائلا: سنكون - بإذن الله- حاضرين بالشكل المثالي في مواجهة منتخب تايلاند عطفا على البرنامج الإعدادي الذي من خلاله سنكون في كامل جاهزيتنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.