نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الثنيان يتوج غدران بلقب بطولة «سبورتي» الرمضانية
نيابة عن أمير المنطقة الشرقية على كأس سموه:
نشر في اليوم يوم 25 - 06 - 2016

نيابة عن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية توج محافظ الخبر سعادة الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان يوم امس الاول فريق شركة سعيد غدران بكأس امير المنطقة الشرقية لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق شركة الجميح للمرطبات بركلات الترجيح بستة اهداف مقابل خمسة، في مباراة دراماتيكية تقدم خلالها فريق غدران بثلاثة اهداف قبل ان يعود فريق شركة الجميح للمباراة بإدراك التعادل ليحتكم الفريقان للركلات الترجيحية التي حسمها فريق غدران بواقع ستة اهداف مقابل خمسة.
وسلم الثنيان الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق شركة سعيد غدران وجائزة المركز الاول، في حين سلم الميداليات الفضية لفريق شركة الجميح للمرطبات وجائزة المركز الثاني.
حفل ختامي مميز
بدأ الحفل الختامي المبسط بآيات من الذكر الحكيم وكلمة لرئيس اللجنة العليا عادل الحوار الذي قدم خلالها شكره الجزيل للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية لرعايته الكريمة للبطولة التي جاءت على كأس سموه كما شكر الحوار شركاء النجاح الرعاة والداعمين والشركاء على دعمهم للبطولة، مشددا على ان رعاية امير المنطقة الشرقية لهذه البطولة كانت اكبر داعم ومحفز لنا طوال سير البطولة مثمنا لسموه الكريم وقفته ودعمه الدائم لرياضة وشباب المنطقة.
تكريم شركاء النجاح
كرم محافظ الخبر الاستاذ سليمان الثنيان ورئيس اللجنة العليا للبطولة عادل الحوار ومدير اللجنة المنظمة خالد الحوار بين شوطي المباراة «شركاء النجاح» من الشركات الراعية والداعمين والشركاء الذين اسهموا في دعم ونجاح البطولة، بتقديم الدروع التذكارية لهم.
جوائز الأفضلية
توج سعادة محافظ الخبر سليمان الثنيان حارس فريق شركة شاركول طلال الشهري بجائزة أفضل حارس بالبطولة، بينما توج المحافظ أيضا لاعب فريق شركة سعيد غدران حمد العوضي بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، وحاز على لقب هداف البطولة لاعب فريق شركة الراشد اللاعب محمد الداهي.
«سديم ولطيفة» يقدمان الكأس
قدمت الطفلتان «سديم ولطيفة» كأس البطولة أثناء بداية حفل الختام، حيث قامتا بحمل الكأس ووضعها على المنصة المخصصة له في وسط الملعب برفقة موسيقى مصاحبة، قبل أن يستلمه مدير البطولة خالد الحوار بمنتصف ملعب المباراة النهائية وسط تصفيق حار من الجماهير.
محافظ الخبر: «سبورتي» جمعت الآباء بالأبناء
أشاد محافظ الخبر سعادة الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان بمجمع مدينة سبورتي الرياضي خلال الجولة الميدانية على مرافق المدينة، مؤكدا ان سبورتي احد المشاريع المميزة التي استطاعت ان تدمج الطلاب بأولياء امورهم، ومشددا على ان الامكانيات المتكاملة التي تتصف بها مرافق المدينة تجعلها واحدة من افضل المدن الرياضية الخاصة بالمملكة.
وقال الثنيان: ما شاهدته بسبورتي امر يبعث على السعادة والسرور في ظل التجهيزات الحديثة التي تتسم بها سبورتي في جميع مرافقها وتعد من افضل المشاريع الاستثمارية التي نتمنى تكرارها وتواجدها لخدمة شباب الوطن، واضاف: وجود اولياء الامور برفقة أبنائهم أمر إيجابي ودافع كبير لهم لتنمية مهارات أبنائهم بالشكل الصحيح وسط متابعة دقيقة لهم عن قرب.
كما ابدى الثنيان إعجابه بالتنظيم المميز للبطولة وقوة الفرق المشاركة والحماس الكبير الذي شهدته المباراة النهائية، مباركا لسبورتي هذا النجاح الذي تحقق والفريق الفائز بهذه البطولة الغالية والتي تحمل اسما غاليا على جميع ابناء المنطقة.
«سبورتي» على قناة البحرين
واكبت قناة البحرين الرياضية نجاح الحفل الختامي لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات بعد ان قامت بنقل وقائع الحفل الختامي والمباراة النهائية على الهواء مباشرة بحضور طاقم فني متكامل حضر منذ وقت مبكر من الشركة التي اشرفت على ترتيب وتجهيز النقل منذ الساعات المبكرة قبيل انطلاق الحفل الختامي، إذ تعد هي البطولة الرمضانية الوحيدة التي نقلت احداث ختامها على قناة تلفزيونية.
جماهير غفيرة
واكتظت مدرجات ومرافق مدينة سبورتي الرياضية بأعداد غفيرة من الجماهير الرياضية المتابعة لكرة الصالات حضرت منذ وقت مبكر لمتابعة نهائي البطولة وتفاعلت بشكل متواصل مع احداث ومجريات المباراة.
الشهري: لقبان في شهر
تمكن المدرب الوطني عبدالله الشهري مدرب فريق شركة سعيد غدران بطل النسخة الثانية من بطولة سبورتي الرمضانية من تحقيق ثاني لقب له في كرة الصالات بعد ان تمكن نهاية الشهر الماضي من تحقيق لقب اول دوري صالات بالسعودية مع نادي الاتفاق قبل ان يزيد لسجله التدريبي بطولة اخرى والتي تؤكد الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها.
الحوار: نجاح وتميز كبير
أعرب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات على كأس أمير المنطقة الشرقية خالد الحوار عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الثانية وظهورها بالشكل المميز طوال فترة اقامتها، وقال الحوار: كل الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة، ولسعاد محافظ الخبر الأستاذ سليمان الثنيان على تشريفه لحفل الختام والمباراة النهائية ولكافة شركاء النجاح من شركات راعية وداعمين وشركاء على مساهمتهم الفاعلة ودعمهم لهذه البطولة في النسخة الثانية ولجميع العاملين بلجان البطولة على جهدهم الجبار وإخلاصهم في العمل. وأضاف: رعاية سمو الأمير وتشريف سعادة محافظ الخبر للحفل الختامي كان له دور كبير في بروز ونجاح البطولة ومنحها جمالية كبرى، مضيفا: بلا شك، فإن الفريقين اللذين شاركا في النهائي كان لهما دور أيضا في تميز البطولة وجذب الجماهير الغفيرة في اليوم الختامي، فشكرا لهم على الروح الرياضية والمتعة الكروية التي قدموها. وزاد الحوار في حديثه قائلا: الحمد لله على هذا التوفيق الذي حالفنا طوال سير البطولة والذي ساهمت فيه اللجان بشكل إيجابي وملحوظ لجميع المتابعين للبطولة، إضافة للفرق التي شاركت جميعها دون استثناء فقد كانت على خلق رفيع ومستوى فني عال ساعدنا كلجان في هذا النجاح والتميز الكبير.
غدران: الكل فاز بشرف المشاركة
شدد رئيس فريق شركة سعيد غدران، رجل الأعمال غدران سعيد غدران على فوز جميع الفرق المشاركة في بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات وتشرفهم بالمنافسة على كأس سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف حفظه الله، وقال: أبارك في البداية للمنظمين نجاح البطولة والتنظيم الأكثر من رائع والذي كان فخرا للمنطقة الشرقية بأكملها. وأضاف غدران إن الحضور الجماهيري الكبير ساهم في نجاح البطولة ودائما ما يكون الجمهور صاحب البصمة الأجمل التي تعطي البطولات نكهة خاصة.
وقدم غدران تبريكاته لكافة أعضاء الفريق على ما حققوه من تميز وحصولهم على الكأس الغالية، وفي نهاية حديثه وعد غدران بإقامة حفل خاص للفريق بالمناسبة، وهم بدون شك يستحقون أكثر مما نقدم لهم، مختتما حديثه بتقديم الشكر الجزيل لكل القائمين على البطولة المميزة والناجحة بدءا من اللجنة العليا واللجنة المنظمة وبقية اللجان العاملة في هذه البطولة.
الشهري: أشعر بالفخر
أبدى مدرب فريق شركة سعيد غدران المدرب الوطني عبدالله الشهري سعادته باللقب وقال: كل هذا من فضل الله وتوفيقه ثم جهود إدارة الفريق بقيادة رئيس الفريق غدران سعيد غدران وبقية أعضاء ومنسوبي الفريق واللاعبين الأبطال، مقدما شكره لكل من وقف معه وتمنى له تحقيق الكأس الغالية. وختم الشهري تصريحه: الحمد لله أولا وما حققته كمدرب وحصولي على لقبين في أقل من شهر يشعرني بالفخر وهذه النجاحات تحفزني لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
محافظ الخبر يتقدم الحضور
الثنيان في جولته ب«سبورتي»
عادل الحوار يقدم درعا تذكارية للثنيان
عادل الحوار يلقي كلمته
الجماهير ملأت المدرجات
تكريم المدرب الشهري مدرب غدران
سديم ولطيفة تحملان الكأس
تكريم الحكام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.