السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    الرياض الخضراء    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    حج كل شهر    ترحيب دولي بتبني مجلس الأمن قرار وقف النار في غزة    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    ولي العهد وصباح الحمد يستعرضان تطوير العلاقات    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    الأهلي والصلح خير    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    ربط «مدن» مع منصة «تنفيذ»    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    مواسم الخير    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    «اليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال»    ابتكار صبغة تساعد على استئصال سرطان البروستاتا تماماً    بيع 315 عقارا في مزادات إنفاذ    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    الحجّ.. مشهديّة آسرة    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    المشاهير والترويج للاحتيال    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    النوم يقلل الشعور بالوحدة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    للمعلومية    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النور تجاوز مضر بالخبرة.. الخليج عصف بالصفا مع الرأفة
في اليوم الثاني وقبل الختام غدا
نشر في اليوم يوم 02 - 06 - 2016

حسم فريق النور أمس قمة البطولة أمام فريق مضر بنتيجة 21/20 في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الثانية من بطولة النخبة ال «14» المقامة في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام ليصبح رصيده 6 نقاط من انتصارين وسار بهدوء نحو تحقيق اللقب، فيما سيكون الحسم في الجولة الأخيرة يوم غد الجمعة عبر حسابات أخرى في يوم الختام.
المباراة قال مجتبى السالم ومناف ال سعيد كلمتاهما في الشوط الاول من المباراة، من خلال وقوف مناف أمام البحريني الصياد، واللعب بطريقة 6/0 دفاعا ما اربك لاعبي مضر كثيرا، فيما قال مجتبى السالم كلمته في الخط الخلفي باختراقات وتسديدات وفك شفرة الحارس الصفار.
فريق مضر عاب عليه تسرع اللاعب الصياد رغبة في التسجيل السريع ما وسع الفارق للنور، ولم يقل الجناح المضراوي كلمته كما هو الحال في النور الذي استفاد كثيرا من الهجوم المرتد، إلا ان أداء النور الدفاعي هبط كثيرا ليستغل لاعبو مضر الثغرات في الدائرة عبر الجنبي وتحرك العباس والصياد ليلحق بالنتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل 11/11.
وقاوم مضر كثيرا في انطلاقة الشوط الثاني، وحول مدرب النور مهدي السالم للهجوم قبل طرده من المباراة بعد الايقاف الثالث. وسارت النتيجة نحو التعادل، إلا ان استنفارا من لاعبي النور أمام تسرع لاعبي مضر وتألق مناف أعادت النور للتقدم.
وجاء تفعيل النور للجناحين عبر العباس والغزيوي فاعلا، اضافة الى لجوء مضر للخط الخلفي بالتسديد عبر عباس الصفار. ويلجأ مدرب مضر للمحترف التونسي سلامة واللعب دفاعا 5/1 و4/2 أمام رفض النور تغيير دفاعه من 0/6، وعلى الرغم من اجتهادات مضر من أجل السير بالنتيجة الى التعادل قبل نهاية المباراة، إلا أن كلمة النور كانت الأقوى وحسم النهاية بالخبرة 21/20 بعد موقعة متكافئة في معظم فتراتها.
الخليج يقهر الصفا وفي المباراة الاولى لم يجد الخليج أي صعوبة في تجاوز عقبة الصفا بنتيجة 24/30 وبعد ان حسم الخليج الشوط الأول لصالحه 10/15.
وكان الخليج قد سيطر على أجواء المباراة من خلال تفعيل كافة المراكز دون استثناء، وتألق أكثر من لاعب في مقدمتهم السلاطنة ومحمد الباشا والمحسن والحارس العباس. وكان الهدوء والتركيز سمتان بارزتان في الخليج عكس الصفا الذي عابه التسرع من أجل تعديل النتيجة وعدم التوفيق في الحراسة، اضافة الى حالة الاستسلام في الشوط الثاني.
فرحة النور بعد المباراة
من لقاء الخليج والصفا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.