العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بايرن في زيارة روتينية إلى ملعب كولن
تركيز البافاري يتحول إلى المعركة المحلية بعد الانتصار القاري المثير
نشر في اليوم يوم 19 - 03 - 2016

سيكون بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر في زيارة روتينية إلى ملعب كولن، اليوم السبت، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
على "راين اينرجي شتاديون"، يبحث بايرن عن المحافظة اقله على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند، عندما يحل ضيفا على كولن في مباراة تبدو في متناوله تماما خصوصا في ظل المعنويات المرتفعة جدا للاعبيه، بعد تأهلهم الأربعاء الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بفوزهم على يوفنتوس الايطالي وصيف البطل 4-2 بعد التمديد في لقاء كانوا متخلفين خلاله صفر-2.
ويقاتل النادي البافاري في موسمه الاخير مع المدرب الاسباني جوسيب جوارديولا الذي سينتقل الموسم المقبل لمانشستر سيتي الانجليزي، على ثلاث جبهات، إذ بلغ أيضا نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية حيث سيتواجه مع فيردر بريمن على أرضه في 19 إبريل المقبل.
"أربعة أهداف ضد فريق إيطالي. يا لها من نتيجة!"، هذا ما قاله جوارديولا بعد الفوز على يوفنتوس بفضل البديلين الاسباني تياجو الكانتارا والفرنسي كينجزلي كومان، مضيفا: "لا أعلم كم حصل هذا الامر في التاريخ، ان يسجل فريق ألماني أربعة اهداف ضد فريق ايطالي. كانت مباراة رائعة بالنسبة للمشجعين".
ويمني جوارديولا النفس بان يودع بايرن بلقبه السادس في المسابقة القارية الام في ثالث محاولة للمدرب الاسباني قبل الانتقال الى انجلترا لكن تركيزه حاليا يتحول الى المعركة المحلية مع بوروسيا دورتموند الذي عاد الى اجواء المنافسة، مستفيدا من سقوط النادي البافاري على ارضه للمرة الاولى هذا الموسم وكان ذلك في المرحلة الرابعة والعشرين ضد ماينتس (1-2) قبل أن يكتفي في المرحلة التالية بالتعادل مع فريق المدرب توماس توخل.
وتصب جميع المعطيات في مصلحة رجال جوارديولا لان بايرن خرج فائزا من المواجهات الخمس الأخيرة مع كولن الذي يعود فوزه الأخير على النادي البافاري إلى 5 فبراير 2011 (3-2 على ارضه)، كما ان منافسه لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في المراحل الخمس الاخيرة ومرتين في المراحل التسع الأخيرة.
وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم هامبورج مع هوفنهايم، وفيردر بريمن مع ماينتس، وفولفسبورج مع درامشتات، واينتراخت فرانكفورت مع هانوفر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.