بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«روسونيري»و«نيراتزوري» في قمة عاصفة
نابولي يواجه إمبولي بهاجس غياب هيجواين والاحتفاظ بالصدارة
نشر في اليوم يوم 31 - 01 - 2016

يستعد نابولي المتصدر لمواجهة إمبولي اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، تحت هاجس فقدان نجمه الأول الأرجنتيني جونزالو هيجواين بسبب الاصابة، فيما تشهد المرحلة مواجهة الجارين ميلان وانتر.
ويقدم نابولي موسما رائعا، حيث حقق خمسة انتصارات متتالية سمحت له بالتربع على الصدارة بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب والعائد بقوة مع 11 انتصارا متتاليا.
لكن الأزوري المتوج اخر مرة بلقب الدوري عام 1990 على أيام أسطورته الارجنتينية دييجو مارادونا، يخشى غياب هيغواين متصدر ترتيب الهدافين (21).
واستبدل هيغواين لإصابته بكاحله بعد 5 دقائق على بداية مباراة نابولي الاعدادية وسان فيتو بوزيتانو من الدرجة السادسة.
لكن وسائل الإعلام المحلية اشارت الى ان هيجواين، الذي سجل 21 هدفا في 21 مباراة في الدوري، سُحب من المباراة احترازيا واستبدل بمانولو جابياديني.
لكن الأنظار في مباراة نابولي الأخيرة امام سان فيتو بوزيتانو، تركزت على مدرب الأول مارويتسيو ساري الموقوف مباراتين مع غرامة 20 ألف يورو لنعته مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني بلفظ جارح.
وفي ظل مرور هيجواين بفترة بالغة الروعة مع الفريق الجنوبي، يبحث مواطنه ماورو إيكاردي عن ايجاد توازنه الهجومي مع انترميلان الذي لم يفز سوى مرة يتيمة في اخر خمس مباريات.
وقبل مواجهة جاره ميلان في ختام المرحلة، سجل انتر أربع مرات فقط في اخر خمس مباريات.
وقال مدرب انتر مانشيني بعد سقوط فريقه على أرضه بفخ التعادل امام كاربي المتواضع 1-1 الأسبوع الماضي بهدف في الدقيقة الأخيرة وعندما كان متفوقا عدديا: «بعمر الخمسين، كنت قادرا على التسجيل من بعض الفرص التي سنحت لنا».
لكن متاعب «نيراتزوري» تواصلت مع خسارة فريقه امام يوفنتوس 3-صفر منتصف الأسبوع في ذهاب نصف نهائي الكأس، عندما ترك ايكاردي على مقاعد البدلاء لمصلحة المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش.
ويبحث انتر عن تكرار فوز الذهاب على ميلان (1-صفر)، الذي اقترب بدوره من نهائي الكأس بعد فوزه المتواضع على ارض اليساندريا من الدرجة الثالثة 1-صفر، بركلة جزاء لمهاجمه العائد ماريو بالوتيلي هي الأولى له في أربعة اشهر.
وبغض النظر عن النتيجة، سيبقى يوفنتوس ضامنا لمركزه الثاني، اذ يبتعد بفارق 4 نقاط عن كل من فيورنتينا الذي يحل على جنوى السادس عشر وانتر.
وحقق فريق السيدة العجوز الباحث عن لقبه الرابع على التوالي في الدوري، فوزين هامين في الأيام الماضية، الأول على روما 1-صفر بفضل مهاجمه الصاعد بسرعة صاروخية الارجنتيني باولو ديبالا، ثم على انتر بثلاثية نظيفة في الكأس. وفي باقي المباريات، يلعب بولونيا مع سمبدوريا، وتورينو مع فيرونا، وأودينيزي مع لاتسيو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.