وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجميح يكرم المنجزين رياضيا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام
في ليلة من ليالي الوفاء.. وبحضور ماجد عبدالله وشخصيات رياضية واجتماعية واقتصادية
نشر في اليوم يوم 09 - 01 - 2016

في ليلة من ليالي الوفاء التي اختلط فيها الجانب الرياضي والاجتماعي والإنساني كرمت عائلة الجميح ممثلة في ماجد الجميح عضو شرف نادي القادسية المنجزين في المجال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في جمعية (إخاء) وغيرهم من المنجزين وذلك بحفل كبير حضره عميد لاعبي العالم النجم السعودي ماجد عبدالله ومدير مكتب رعاية الشباب المكلف بالمنطقة الشرقية موفق السنيد ورئيس نادي القادسية معدي الهاجري وعضو مجلس إدارة نادي الاتفاق سلطان الجميح وشقيقه مشاري ووليد عبدالله الجميح.
وعلى الصعيد الاجتماعي تواجد الدكتور خليل الحويجي رئيس نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصة وعلى الطلال رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) وفي الجانب الاقتصادي تواجد مساعد زامل الزامل رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية ونايف القحطاني عضو مجلس إدارة الغرفة وعدد كبير من الشخصيات من رياضيين واقتصاديين ومهتمين بالجانب الاجتماعي وممثلين لوسائل الإعلام المختلفة حيث أقيم الحفل بمنزل عائلة الجميح بالدمام.
وقال ماجد الجميح ان هذا التكريم هو أقل شيء يقدمه رجال الأعمال لكل من يخدم وطنه في أي مجال كان وخصوصا أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام من ظروف صعبة وقاهرة وكل إنجاز يتحقق من قبل أي منهم يمثل أهمية مضاعفة جدا من كافة النواحي فهي تأكيد على تغلبه على المصاعب وعزيمته وإصراره على التفوق وعدم الركون إلى ظروفه الصعبة ورسالة هامة للمجتمع بأن هذه الفئة قادرة على النجاح في حال نالت الثقة خصوصا أن الإنجازات التي تحققت لم تكن محلية بل على مستوى دولي كما حصل كمثال وليس حصرا من قبل الرباع السعودي خالد الناجم الذي حصل على المركز الثاني في بطولة فزاع الدولية التي أقيمت بدولة الإمارات، وأيضا منتخب جمعية إخاء الحاصل على وصافة بطولة النخبة الرمضانية التي أقيمت في الرياض برعاية الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، إضافة إلى تكريم نخبة من نجوم المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الوطني دعيج الرميحي والإداري صغير البارقي وكذلك علي الطلال إضافة إلى اللاعبين الذين حصلوا على جوائز خلال البطولة وهم محمد عبدالرزاق أفضل لاعب ومحمد عبدالمحسن أفضل حارس وكذلك هداف البطولة خالد عبدالله، مبينا أن هذا التكريم أقل شيء يقدم لإخواننا ممن يستحقون منا الكثير والكثير.
وقدم الجميح شكره لكل من لبى الدعوة وحضر المناسبة وفي مقدمتهم النجم الأسطورة ماجد عبدالله الذي حرص على الحضور رغم كثرة مشاغلة وتواجده خارج المنطقة الشرقية كما شكر كل من لبى الدعوة وحضر للمناسبة ليؤكد أن الجانب الرياضي والاجتماعي مرتبط بالجانب الإنساني في هذا الوطن المعطاء.
من جانبه قال النجم ماجد عبدالله انه سعيد بحضور هذه المناسبة العزيزة لتكريم فئة عزيزة على الجميع مقدما شكره لماجد الجميح على هذه المبادرة غير المستغربة في تكريم المنجزين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، مشددا على أنه يحرص على المشاركة في تكريم هذه الفئة ومطالبا الجميع أن يسعى لتقديم كل أنواع الدعم لها سواء المادي أو المعنوي كما طالب وسائل الإعلام بإعطاء هذه الفئة مساحات من الاهتمام لإبراز جانب تحد إنساني من نوع مختلف.
أما مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية المكلف موفق السنيد فأكد أنه نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد يشكر ماجد الجميح على هذه المبادرة غير المستغربة على المخلصين ورجال الأعمال في هذا الوطن الكريم حيث ان رعاية الشباب ليس شعارها رياضيا فقط بل اجتماعي وثقافي أيضا.
وأشار إلى أن الأمير عبدالله بن مساعد يوصي دائما بتقديم كل التسهيلات والدعم لهذه الفئة الغالية وتسهيل كل أمورها وتوفير كل احتياجاتها.
وبين أن ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام يرسمون صورا مشرقة من التحدي وتأكيد القدرة على الإنجاز ومن واجب الجميع الوقوف معهم بكل الإمكانيات المتاحة.
كما ثمن المسؤولون عن الفئات المكرمة في الحفل هذه الخطوة والتكريم مؤكدين أن هذا ليس بغريب على أبناء هذا الوطن الذي يتميز بالتكاتف بين جميع أبنائه.
وكرم الجميح الأبطال المنجزين بمكافآت مالية مجزية واعدا إياهم بالتكريم والوقفة الدائمة في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الوطن الغالي في كافة المجالات. كما تم تكريم الضيوف بدروع تذكارية وهدايا خاصة وكذلك تبادل الدروع قبل أن يتناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.
تكريم ماجد عبدالله من قبل ماجد الجميح
تكريم موفق السنيد خلال الحفل
صورة تذكارية بعد نهاية حفل التكريم
ماجد عبدالله في صورة تذكارية مع بعض الحضور
سلطان الجميح عضو مجلس إدارة الاتفاق وفواز الجميح
صورة جماعية للحضور


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.