على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .. الجمعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    لقاءات مكثفة للربيعة في جنيف.. إشادة دولية بدعم المملكة للصحة العالمية    تعزيز التعاون البرلماني العربي    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    أنت بحاجة إلى ميزانية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    ختام «بنكهة الشرق» والأميركي «أنورا» يحصد الجائزة الذهبية..    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    وصول أكبر معمرة عراقية لأداء فريضة الحج    بيان التسمم    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    الشغف    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أفكار للتدوين في دفتر (اتحاد الإعلام الرياضي)    شكراً «نزاهة»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    «الداخلية» تستعرض مبادرة طريق مكة في معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    «الموارد البشرية» تطلق عدة مبادرات في موسم الحج    انعقاد الاجتماع الوزاري حول جهود تنفيذ حل الدولتين بما في ذلك الاعتراف بالدولة الفلسطينية    أمير الشرقية يشيد بجهود الدفاع المدني    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    القبض على 3 وافدين بتأشيرة زيارة لترويجهم حملات حج وهمية    الربيعة يدعو لإيجاد طرق مبتكرة لتنمية الشراكة مع منظمة الصحة العالمية وتطوير التدخلات الصحية أثناء الأزمات    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعضاء بلدي القطيف: تكثيف الجولات الميدانية لرفع نسبة الإنجاز
نشر في اليوم يوم 07 - 01 - 2016

انتخب المجلس البلدي بمحافظة القطيف خلال اجتماعه المجلس الأول في دورته الثالثة بمقر المجلس برئاسة العضو الأكبر سناً المهندس محمد طاهر آل السيد ناصر، المهندس شفيق آل سيف رئيساً للمجلس وعدنان هاشم السادة نائباً للرئيس.
كفاءات متنوعة
وأكد المهندس "آل سيف" أن المجلس يضم كفاءات متنوعة منها خبرات طويلة في كافة مجالات العمل البلدي ومن مختلف مناطق المحافظة ويحملون افكارا ورؤى متعددة، وهي ميزة تثري بيئة العمل في المجلس، متمنياً من جهاز البلدية التعاون لتحسين جودة العمل والحصول على مخرجات تحقق الآمال والتطلعات، مشدداً على مبدأ التعاون التام مع البلدية بما يخدم الوطن والمواطنين، وتقدم آل سيف بعد انتخابه، بالتهنئة لجميع الأعضاء على ثقة المواطنين بهم وانتخابهم للدورة الثالثة للمجلس، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة أبناء وطنهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم، موجهاً كذلك التهنئة للأعضاء الذين تم تعيينهم لخدمة هذا الوطن.
روح الفريق.
ومن جهتهم اكد اعضاء المجلس أنهم سيعملون بروح الفريق الواحد ويتطلعون إلى بذل الجهد والمثابرة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق آمالهم ورغباتهم ورفع نسبة الانجاز وتكثيف الزيارات والجولات الميدانية ومتابعة المشاريع ومتابعة وتدعيم وتطوير ميزانية البلدية السنوية وتطوير كفاءة الجهاز التنفيذي.
ثقة غالية
ومن جانبهم عبر الأعضاء المعينون بالمجلس ل "اليوم" عن شكرهم لوزير الشؤون البلدية والقروية على ثقته وتعيينهم، معربين عن اعتزازهم بهذه الثقة الغالية التي تضاعف مسؤولياتهم تجاه تلك المهمة الوطنية، سائلين الله العلي القدير أن يوفقهم في مهمتهم القادمة وبذل قصارى جهدهم للمشاركة بفعالية في اعمال المجلس للارتقاء بالخدمات المقدمة في شتى المجالات والخدمات البلدة التي تصب في صالح الوطن والمواطن.
نقلة نوعية
وقال العضو عبدالكريم عبدالله العليط: نعبر عن اعتزازنا بثقة وزير الشؤون البلدية والقروية لاتاحة الفرصة للعمل على النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بكافة المجالات وفق صلاحيات المجلس البلدي الذي يعد نظامه الجديد بمثابة نقلة نوعية كبيرة في مسيرة عمل البلديات ويعطي المجالس اعتبارية، وتوقع ان ينعكس ذلك على تطوير ادائها بما يلبي تطلعات واحتياجات المواطنين لتقديم خدمات مميزة لهم ويواكب تطلعات القيادة الرشيدة.
إتاحة الفرصة
ومن جانبه قال العضو فهد فراج المليحي ان هذا التعيين تكليف لا تشريف والشكر لولاة الأمر والشكر موصول لوزير الشؤون البلدية والقروية علي الثقة وإتاحة الفرصة لخدمة الوطن والمواطن في هذا المجال، متمنيا ان يكون عند حسن الظن وعلي قدر المسؤولية.
تكاتف وتفاعل
وشكر العضو المهندس عباس الشماسي القيادة الرشيدة، وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية، ووزير الشؤون البلدية والقروية على الثقة الغالية بتعيينه عضوا في المجلس البلدي لمحافظة القطيف، وهو ما سيحمله مسؤولية أكبر في التشرف بخدمة الوطن والمجتمع بمشاركة الزملاء اعضاء المجلس البلدي بهدف النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والمشاريع في المحافظة. واعرب عن تطلعه الى الاستمرار مع اعضاء المجلس الجديد في اتباع منهج التعاون والتكاتف والتفاعل الايجابي وبناء علاقة ايجابية تكاملية بين المجلس والبلدية كل حسب صلاحياته ومهامه المرسومة في اللوائح والانظمة تحقيقا للاهداف المنظورة والانتقال الى مستقبل أفضل بخطى ثابتة تفعيلا لدور المجلس الرقابي لاسيما ان المجلس السابق قد نهج نهجا استراتيجيا علميا عن طريق منظومة تستهدف الرقابة الفاعلة والشراكة الاجتماعية المسؤولة، وعبر قيم حاكمة وسياسات منظمة وأهداف استراتيجية ومبادرات وبرامج ومشاريع وخطة تنفيذية تشغيلية تشمل جداول زمنية ومعايير تحقيق الاهداف وادوات قياس.
روح الفريق
وأعربت العضوة عرفات الماجد عن سعادتها بخبر تعيينها في المجلس البلدي للقطيف واعتبرته منعطفا كبيرا في حياتها العملية متمنية،ان تكون على قدر الثقة التي منحت لأقدم افضل الخدمات للمجتمع، واضافت بانها ستعمل جاهدة ليكون العمل في المجلس بروح الفريق الواحد، وتثبت من خلاله ان المرأة السعودية على قدر التحدي الذي توضع فيه.
حافز قوي
وعبر العضو المهندس عباس الزاير عن سروره بتعيينه في المجلس البلدي وقال ان هذا التعيين يمثل حافزاً قوياً لبذل المزيد من الجهد وتكريس كل الطاقات والتفاني من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة المجلس البلدي وتحقيق الإنجازات التنموية وتمنى ان يعمل الاعضاء كفريق واحد لضمان نجاح سير العمل وتحقيق الاهداف المرجوة والمأمولة التي يتطلع لها المواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.