لاعب الهلال ينتظر قرار جيسوس    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مكان الاتفاق شاغر في دوري جميل

أكتب هذا المقال قبيل معرفتي بنتيجة لقاء الاتفاق أمام متصدر دوري الدرجة الأولي فريق الباطن، وسوف ينشر هذا المقال بعد اللقاء ب 3 أيام تقريبا، ورغم حالة التشاؤم الكبيرة التي تسود الشارع الاتفاقي في الفترة الأخيرة، الا أنني أؤكد أنه بتواجد بعض الأمور لن يستطيع أي فريق إسقاط الاتفاق وسيسير الفريق وفق ما خططت له الإدارة الجديدة نحو عودة الاتفاق لدوري جميل وهو موقعه الطبيعي كهدف وطموح أول.
التاريخ يكتب ويقول إن الاتفاق لا يتعثر في مباراتين متتاليتين وهذا تاريخ لا يكذب، فالكبير له كبرياء لا يتنازل عنه حتي وهو يتواجد في الاولى. المهم هو أن يواصل نجوم الاتفاق علي نفس التركيز والقتالية والانضباطية، ويتحقق الهدف المنشود وهو عودة الكبير لموقعه الطبيعي مستعيدا أمجاده السابقة (هناك في جميل وليس هنا في هذا المكان المظلم)، حقا هو مكان مظلم ويحتاج لأن يتكاتف الجميع من أجهزة إدارية وفنية وشرفية ولاعبين وجماهير ليخرجوا منه، إنه مكان من الصعب جدا الخروج منه، يحتاج للاعبين أبطال وقتالية عالية في كل المباريات.
لنتذكر أن جوفنتوس الإيطالي عاني كثيرا حينما هبط ولكنه في النهاية عاد بطلا متبخترا وكانت مبارياته في دوري المظاليم صعبة جدا ولعلنا نتذكر أنه خسر من فريق متواضع جدا لا أتذكر اسمه ولكنه لم يرفع الراية حيث قاتل إلي أن عاد، ولا نذهب بعيدا فتجربة نادي الشباب مع الهبوط كانت مريرة جدا وعاني الأمرين وقتها ولكنه أيضا عاد بطلا شامخا منافسا بل إنه تفوق علي منافسيه الذين كانوا يشمتون به يوما ما.
نحتاج لكل قطرة عرق من لاعبينا الأبطال ونحتاج لأن يشعروا بالمسؤولية فالأيام والشهور تسير سريعا ولعلهم يكتبون لأنفسهم تاريخا مجيدا بأنهم كانوا أبطالا وأعادوا الاتفاق للمكان الذي يستحقه، ووقتها سيحتفل كل من يسكن في هذا الوطن بعودته وستكون احتفالية عودته تاريخية وتاريخية جدا وسيتم التركيز عليها من قبل كافة القنوات الفضائية محليا وخليجيا وعربيا لأنه فريق بطل ويملك إرثا تتغني به جماهيره الكبيرة.
كل هذا لن يأتي إلا بأبطال داخل الملعب يقاتلون لأجل هذا الهدف بالنوم المبكر والانضباط العالي والتركيز الكبير واحترام كل الخصوم المتواجدة في هذا الدوري.
رسالة للاعبي الاتفاق: اعيدوا صياغة التاريخ من جديد وأنتم قادرون علي ذلك فمكانكم شاغر في دوري جميل
أرجوكم (قاتلوا لتحقيق هذا الهدف).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.