أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يا «زعيم» زيد بجنونك.. ما دام هذي فنونك
التعاون أحبط النصر.. والشباب تجاوز القادسية في الجولة الثامنة من جميل

دك فريق الهلال الأول لكرة القدم مرمى ضيفه فريق الخليج بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، جاءت عن طريق ناصر الشمراني هدفين (39) و(76) وعبد الله الزوري (51)، سعود كريري (65)، نواف العابد (68)، محمد البريك (79)، ياسر القحطاني البديل من ركلة جزاء (84)، وصل بها الهلال للنقطة 15 في صدارة الترتيب فيما بقي الخليج عند النقطة 11.
وفي مجريات الشوط الأول، احتاج الهلال لخمس وعشرين دقيقة ليعدل وضعه والطريقة التي لعب بها دونيس المباراة 4/2/3/1 ليعود مجددا لتفعيل ظهيري الجنب البريك والزوري ويشكل خطورة في الشق الهجومي والعودة لثلاثة مدافعين بمساندة كريري نتج عنه ضغط هلالي وفرص متتالية حتى نجح ناصر الشمراني (39) من خطف هدف التقدم مستثمرا رأسية خلفية من العابد أنهى معه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، ضرب الهلال بقوة وأضاف الهدف الثاني (52) من لمسات جميلة هلالية ثم عرضية البريك الرائعة حولها توأمه في الجهة المقابلة الزوري برأسه في المرمى هدفا ثالثا، وتمكن كريري من استثمار كرة كواك الرأسية أمام المرمى وسجل الهدف الثالث (65)، وأضاف العابد الهدف الرابع بقذيفة من خارج المنطقة (67) تبعه الشمراني من لحظة انفراد تجاوز بها الحارس ووضع الكرة في المرمى هدفا خامسا (76)، ثم البريك برأسية مستثمرا عرضية العابد سادس الأهداف قبل أن يختتم البديل ياسر القحطاني المباراة بهدف سابع من ركلة جزاء (84) أنهى به المباراة.
التعاون - النصر
وفي ذات الجولة، تعادل فريقا التعاون والنصر في مباراة دراماتيكية انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وسجل للتعاون السوري جهاد الحسين (27) ونايف موسى (58) وعبدالمجيد الرويلي (81)، بينما سجل أهداف النصر البولندي أدريان ميرزيفسكي (15) ومحمد السهلاوي (17 و76) من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بينما رفع النصر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.
وفي مجريات المباراة جات سريعة من جانب النصراوي الذي فرض إيقاعه على مجرياته ونتيجة الأفضلية النصراوية نجح أدريان في وضع فريقه في المقدمة إثر كرة وصلته من يحيى الشهري صوبها قوية على يمين فايز السبيعي (15) وبعد دقيقتين أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني بعد كرة تلقاها من حسن الراهب لعبها أرضية زاحفة على يسار فايز السبيعي (17)، ورغم تفوق النصر ميدانيا إلا أن التعاون تمكن من تقليص الفارق بواسطة السوري جهاد الحسين الذي واجه المرمى وتجاوز الحارس متعب شراحيلي ولعب الكرة في المرمى الخالي (27)، وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وصوب حسن الراهب كرة قوية أمسكها فايز السبيعي على دفعتين (51) ومن هجمة منسقة استطاع التعاون تعديل النتيجة إثر كرة عرضية استقبلها نايف موسى ولعبها أرضية على يمين متعب شراحيلي (58)، وبعد عدة محاولات نصراوية تحصل حسن الراهب على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها محمد السهلاوي ولعبها قوية على يسار فايز السبيعي كهدف ثالث (76)، ولكن التعاون عادل الكفة مجددا بواسطة عبدالمجيد الرويلي الذي لعب كرة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يسار متعب شراحيلي (81).
القادسية - الشباب
انتزع فريق الشباب فوزا مهما أمام مستضيفه فريق القادسية في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، وذلك بهدف دون رد جاء عن طريق لاعب الفريق عبدالله الأسطا (50) وبهذا الفوز رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة فيما بقي القادسية على رصيده السابق ب5 نقاط. ودانت الأفضلية النسبية في الشوط الأول لأصحاب الأرض (القادسية)، الذي كانت له أكثر من محاولة بحثا عن هدف السبق وفي المقابل لعب الشباب منذ البداية بأسلوب شابه شيء من الحذر، والشوط الأول بشكل عام كان فيه الأداء أقل من المتوسط، وغاب فيه التهديف من قبل الفريقين والشيء اللافت في هذا الشوط عدم استطاعة قائد الشباب أحمد عطيف إكمال المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الشوط الأول وغادر مصابا ولعب عبدالمجيد الصليهم بدلا منه، وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 50 نجح الشباب في اقتناص هدف السبق عن طريق عبدالله الأسطا من ركلة جزاء.
لاعبو الهلال يحتفلون باحد الاهداف السبعة في شباك الخليج أمس
فرحة نصراوية أمس تكررت ثلاث مرات في المباراة التي أنتهت بالتعادل بثلاثة أهداف
صراع على الكرة خلال مواجهة القادسية والشباب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.