نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يوقع عقد شراكته رسمياً مع المجدوعي
وسط حضور عدد من الشرفيين واللاعبين السابقين
نشر في اليوم يوم 16 - 10 - 2015

بحضور الرمز الاتفاقي وكبير المدربين الوطنيين خليل الزياني، وعضو الشرف المؤثر هلال الطويرقي، وعدد من أعضاء الشرف وقدامى اللاعبين بالنادي، أتمت إدارة نادي الاتفاق توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية مع شركة المجدوعي هيونداي، ليكون بموجبها الأخير الشريك الرسمي لنادي الاتفاق لثلاث سنوات مقبلة، حيث وقع العقد من الجانب الاتفاقي رئيس النادي خالد الدبل، ومن جانب شركة المجدوعي هيونداي يوسف المجدوعي، وبحكم هذا العقد تم وضع شعار شركة المجدوعي على صدور قمصان الفريق الاتفاقي .
من جهته، قدم خالد الدبل شكره للرمز الرياضي خليل الزياني، وعضو الشرف الداعم هلال الطويرقي والذي وصفه بأحد الاسماء الرئيسية في صناعة المجد الاتفاقي، وذلك على حضورهم، وكذلك كافة أعضاء الشرف ونجوم الاتفاق القدامى، وأكد بأن العقد الذي تم توقيعه مع شركة المجدوعي جاء ليكون الأكبر بين كافة العقود التي وقعتها الإدارة ..
وزاد الدبل مؤكداً في حديثه :
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وفي هذا العمل هناك أشخاص يجب أن نشكرهم لما قدموه من عمل كبير وفي مقدمتهم الاخوة بدر العبدالكريم وسلطان الجميح وطلال البنعلي، فقد أفنوا الكثير من وقتهم لأجل هذا الكيان الكبير.
وعن التعاقد مع شركة بحجم المجدوعي هيونداي، قال: هيونداي ترعى أهم حدثين رياضيين، وهما كأس العالم وكأس أمم أوروبا، والآن الحدث العالمي الثالث بالنسبة لي والمتمثل برعايتهم لنادي الاتفاق.
وعاد للحديث عن العمل الذي يتم تقديمه في هذه المرحلة، وقال: عملنا بشكل احترافي ومميز لجذب الرعاة، واسمحوا لي أن أذكر معلومة تخص عقد المجدوعي، فلو انخفض مبلغ الرعاية بنسبة 10% لظل المجدوعي هو صاحب العرض الأعلى في مبالغ الرعاية.
بدوره، قال يوسف المجدوعي، إن شركة المجدوعي هي من سعت لرعاية الاتفاق على عكس ما يحدث في الكثير من الأندية من خلال البحث عن شركات راعية للنادي، وأضاف: نحن سعداء جدا بهذه الشراكة وقبل ذلك شركاء سعداء ونتشرف بالرموز الرياضية المتواجدة في النادي، وبكل صراحة، نحن وجدنا عملا كبيرا واحترافيا من قبل الاتفاقيين لنوقع عقد شراكة كبير مع ناد عريق، فهنيئا لنا بهذه الشراكة، وسنعمل حاليا لتطويرها، فالاتفاق كيان كبير باسمه وبجماهيره ويستحق منا الكثير.
وعن إمكانية تقديم حافلة للنادي في مرحلة مقبلة أكد بأنهم سيسعون لذلك، مؤكداً بأن الاتفاق يستحق الكثير وليأتي الرد من عضو الشرف هلال الطويرقي، للتكفل بنصف قيمتها شريطة تأمينها خلال شهر، وليؤكد خالد الدبل بدوره أن هلال الطويرقي من أسباب النجاح في نادي الاتفاق، وأنه دائم المتابعة للنادي حتى في سفره خارج المملكة.
بدوره، قال رئيس لجنة الرعاة بنادي الاتفاق بدر العبدالكريم بأن قيمة العقد الذي تم توقيعه هي ثلاث سنوات قابلة للزيادة، وبقيمة سترتفع في حال عودة الفريق إلى مصاف فرق دوري عبداللطيف جميل، مؤكداً سعادة الاتفاق بالشراكة مع شركة عملاقة بهذا الحجم، مضيفا في الوقت ذاته، أن هناك إدارات سابقة ورجالا خدموا الكيان، لهم الفضل بعد الله في تنامي شعبية الاتفاق وعراقته، فلهم منا جزيل الشكر وسنعمل بحول الله، كل ما بوسعنا لإسعاد جماهير الفارس..
بعد ذلك، تم تقديم أطقم الفريق بشعار المجدوعي حيث تم تقديم اللاعبين حسن كادش ومحمد كنو وأحمد الكسار.
الزياني والطويرقي اثناء لقائهما في حفل التوقيع
الدبل مع المجدوعي اثناء المؤتمر
لاعبو الاتفاق يرتدون قميص الفريق بالاعلان الجديد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.