السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    إبادة.. بعد 17 عاماً من الخنق والعزلة    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    الشباب قادر على النهوض    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    وزير الطاقة يجتمع مع نظيرته الأمريكية ويوقّعان «خارطة طريق» للتعاون في مجال الطاقة    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    أمير منطقة تبوك يتفقد مبنى مجلس المنطقة وقاعة المؤتمرات    حالة رئيس وزراء سلوفاكيا حرجة بعد تعرضه لمحاولة اغتيال    افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    البدر الذي رحل    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    الاتحاد السعودي لكرة القدم يحتفي بيوم كرة القدم للواعدين    أمير تبوك ينوه بالخدمات الراقية لضيوف الرحمن    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مساع لتأخير موعد المباريات لتفادي ارتفاع درجات الحرارة
انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب غدا
نشر في اليوم يوم 01 - 10 - 2015

تسعى اللجنة المنظمة للتصفيات الى تغيير موعد انطلاقة المباريات، حيث ان الموعد المقرر هو الساعة الثالثة عصراً المحدد للقاء الاول والخامسة للثاني، ونظرا لارتفاع درجة الحرارة تسعى اللجنة للاجتماع بمراقب المباريات لتأخير انطلاقة المباريات بمعدل ساعة لتصبح في الرابعة والسادسة على التوالي، الا ان اللجنة المنظمة تقع في حرج شديد كون عدد غرف تغيير الملابس الجاهزة هو اثنتان فقط، وتعمل ادارة ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بشكل جاد وعلى قدم وساق لتجهيز الغرفتين الثالثة والرابعة في اسرع وقت قبل انطلاقة التصفيات المقررة يوم غد الجمعة.
إلى جانب ذلك عقد عصر امس الاجتماع الفني للتصفيات وتم اعتماد اسماء اللاعبين وارقامهم والاجهزة الفنية والادارية بالاضافة الى اطقم المنتخبات.
من جانبه اوضح عدنان المعيبد المشرف العام على التصفيات: ان الاستعدادات لانطلاقة التصفيات تسير وفق الطريق الصحيح، وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم وايضا المنطقة الشرقية قدموا جهودا كبيرة ومتميزة لاحتضان هذه التصفيات في الدمام، وأن الشرقية اثبتت جاهزيتها لاستضافة الاحداث الرياضية، على الرغم من انطلاقة بطولة دورة الالعاب الخليجية الثانية في الخامس عشر من شهر اكتوبر الجاري، وتمنى المعيبد ان تظهر التصفيات بالمظهر المشرف والجميل وان يوفق الاخضر الشاب لتحقيق النجاح بهذه التصفيات.
الأخضر يواصل تدريباته
واصل الأخضر الشاب تدريباته اليومية، على ملعب نادي القادسية بالخبر، وسيجري الاخضر السعودي تمرينه في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة.
وسلمت إدارة المنتخب السعودي للشباب قائمة الفريق النهائية والتي ضمت 23 لاعبا للمشاركة في هذه التصفيات، حيث أكد إداري المنتخب السعودي خالد المحيني أن جميع الأسماء التي تم تسليمها جاهزة للعب والمشاركة ولا يوجد اي إصابات ولله الحمد بعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم والتأكد من سلامة جميع العناصر.
وصول منتخبي سوريا وتركمانستان
وصلت في وقت متاخر من مساء امس الاول الثلاثاء بعثة المنتخب السوري للشباب المشارك بالتصفيات، حيث ادى المنتخب السوري مرانه عصر امس في ملعب نادي الاتفاق على ان يكون مرانه في الرابعة عصر اليوم على ملعب مدينة الامير سعودي بن جلوي بالراكة.
كما وصل المنتخب التركمانستاني في تمام الواحدة والنصف من ظهر امس الى مطار الملك فهد بالدمام، وأدى مرانه مساء امس بالراكة على ان يجري حصة تدريبه في الرابعة عصرا بملعب نادي الاتفاق، الجدير بالذكر ان جميع منتخبات هذه المجموعة تقيم بفندق الهوليدي ان الخبر.
قضاة الملاعب يتوافدون على الدمام
وعلى ذات الصعيد توافد حكام ومراقبو المجموعة الثانية لتصفيات كأس اسيا للشباب تحت 19 عاما الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، حيث كان اول الواصلين الحكام أحمد سعيد الراشدي ومحمد عبدالكريم الراروني من دولة الإمارات العربية المتحدة والحكمين أحمد أبو بكر الكاف وراشد غايض القايثي من دولة عمان والحكم سايدلوف باخروم من دولة طاجكستان، إضافة الى وصول الحكام مهند قاسم سراي ولؤي صبحي الزاوي وواثق محمد الباق من دولة العراق، والحكم الهندي مورلينج ديم ثنغ، كما وصل مراقب الحكام الاردني إسماعيل عدنان الحافي ومراقب المباريات النيبالي كومار تونج ذابع، وأخيرا سيصل المراقب الإيراني جامشيد كاسر ظهر امس الأربعاء وكان في استقبال الحكام عدد من ممثلي اللجنة المنظمة.
اللجنة الإعلامية تواصل تغطياتها
أهابت اللجنة الإعلامية بجميع الاعلاميين بالتواصل معها لاستخراج بطاقات الدخول الخاصة بهم للملاعب والمؤتمرات الصحفية وتغطية أحداث التصفيات، حيث خصصت اللجنة الإعلامية الايميل «moohaa155gmail.com» لإرسال كافة بيانات الاعلاميين الراغبين بتغطية التصفيات، كما تقوم اللجنة الاعلامية بجهود كبيرة وعمل متميز بالاضافة الى فتحها لخط ساخن على مدار الساعة للتواصل مع الاعلاميين وكافة وسائل الاعلام والرد على الاستفسارات التي تردهم.
جولة حرة للمنتخب اليمني بأسواق الشرقية
استغل المنتخب اليمني فترة تواجده المبكرة بالمنطقة الشرقية كأول الفرق وصولاً بالتجول في عدد من المجمعات التجارية بالدمام والخبر، وسيواصل الفريق اليمني تدريباته اليوم على ملعب نادي القادسية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بحسب الجدول الموزع لتدريب المنتخبات.
يذكر أن إدارة المنتخب اليمني للشباب سلمت قائمة الأسماء النهائية بشكل رسمي للجنة المنظمة بعد ان اطمأنت على جاهزية جميع لاعبيها، كما ان بعثة المنتخب اليمني وصلت فجر يوم العيد الى الدمام.
الرياضية السعودية تنقل التصفيات
توصلت اللجنة المنظمة الى اتفاق نهائي مع المسئولين بالقنوات الرياضية السعودية لنقل كافة مباريات التصفيات على قنواتها، فيما لا تزال المفاوضات مستمرة مع قنوات الMbc pro sports وقنوات bein sports ايضاً لنقل مباريات البطولة.
المنتخب السوري في مقر إقامته
اجتماعات مكثفة للجنة المنظمة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.