ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق 4 جوائز «تميز» لبناء جيل مبدع في «تعليم الشرقية»
نشر في اليوم يوم 12 - 09 - 2015

أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، الدكتور عبدالرحمن المديرس، سعي وزارة التعليم إلى تحقيق أهداف سياسة التعليم واستشراف مرحلة تطويرية تهدف إلى نقلة نوعية تتناسب مع تطلعات قيادتنا الرشيدة، وتسهم في التحول إلى مجتمع المعرفة بحلول عام 2020م.
وقال د. المديرس خلال تدشينه أمس حفل جوائز التميز في التعليم بمقر قاعة المشاريع في مبنى الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، بحضور شركاء الإدارة والداعمين لجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم في دورتها الأولى، وجائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان للتميز في دورتها الرابعة، إضافة لجائزة الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية للأداء المتميز في دورتها الثالثة، وجائزة الادارة العامة للتعليم للتميز الرقمي في دورتها الرابعة: ان الوزارة تسعى إلى نشر ثقافة التميز في الأداء بين العاملين في قطاع التعليم، باعتبار أن مقياس نهضة الأمم وتطورها يكون في بناء جيل مبدع قادر على مواجهة تحديات العصر ومنافس في الثورة المعرفية، ليصنع مستقبلاً مشرقاً لوطنه، ويصمم خارطة تقدمه وازدهاره، مشيراً إلى أن أي منظمة تعليمية عندما تذكي روح التنافس بين منسوبيها فمن المؤكد أنها ستحقق نجاحاً باهراً، بل تقدماً ملموساً يسهم في تنمية مستدامة.
وشدد د. المديرس على أهمية مشاركة كافة أفراد المجتمع في تبني البرامج والفعاليات التي تنظمها إدارة التعليم، ودعم التميز وتشجيع المتميزين والمتميزات من منسوبي التعليم لما يسهم به ذلك من رفع في مستوى الأداء والإتقان، وصولاً للجودة النوعية التي تسعى كافة الجهات الحكومية للعمل بمقتضاها، مقدماً شكره لشركاء النجاح مع تعليم الشرقية لمساهمتهم الكبيرة في تبنى الجوائز القيمة لبث روح التنافس الشريف في الميدان التربوي.
ومن جانبهم، أوضح شركاء النجاح مع إدارة التعليم بالشرقية بدر السويدان والدكتور عايض القحطاني، وممثل مجموعة العبدالكريم عبدالله الشهري وفيصل بن عبدالله فؤاد أن دعمهم للتميز يأتي نتيجة للدور الذي تقوم به وزارة التعليم في تنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة متميز في أخلاقه ومفيد لمجتمعه، لا سيما وأن الجوائز التي دشنت جميعها تهتم بالجيل الشاب، وتزرع القيم النبيلة فيه. متطلعين إلى المزيد من هذه الشراكات التي تصب في نمو وازهار وتقدم الوطن.
وقال مدير إدارة دعم الجودة الشاملة عبدالعزيز المحبوب: إن تلك الجوائز تستهدف غرس وتعزيز القيم في نفوس الناشئة، وتشجيع منسوبي التعليم من معلمين وطلاب على تنمية روح التنافس والتفوق، فضلاً عن تقديم نموذج رائد في مجال الجوائز التحفيزية للتميز والابداع، إضافة لدعم وتحفيز مبادرات الشراكة المجتمعية في رعاية المتميزين والمبدعين وتكريمهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.