«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخضر يهدد مضيفه الماليزي بمهرجان أهداف
في اللقاء الذي يجمعهما اليوم بملعب شاه علام بالتصفيات الآسيوية المزدوجة
نشر في اليوم يوم 08 - 09 - 2015

يبحث المنتخب السعودي عن ثلاث نقاط جديدة عندما يحل ضيفا على المنتخب الماليزي في اللقاء الذي يجمعهما عصر اليوم على ملعب شاه علام في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وتعتبر المباراة وفقا للمعطيات الأولية من طرف واحد وهو الأخضر السعودي المرشح للفوز بنتيجة كبيرة عطفا على قوته وتواضع منافسه الذي استقبلت شباكه 16 هدفا في مباراتين، ومن المتوقع أن ينهج المنتخب السعودي بقيادة مدربه الهولندي فان مارفيك أسلوبا هجوميا منذ البداية بحثا عن هدف مبكر يربك المنافس الذي من المنتظر أن يلجأ مدربه الجديد كيم سوي للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.
ويدخل الأخضر المباراة وهو في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن الإمارات المتصدر برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على فلسطين 3/2 وتيمور الشرقية 7/صفر، ويبرز في صفوفه خالد شراحيلي وأسامة هوساوي وسلمان الفرج ويحيى الشهري وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر ومحمد السهلاوي.
بدوره تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر المسيليم عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب ماليزيا وقال: جاهزون لخوض اللقاء الذي يعني لنا الكثير كونه سيساهم في المحافظة على سلسلة انتصاراتنا في التصفيات الآسيوية وهذا الأمر يستلزم علينا تركيزا أكبر أمام صاحب الأرض والجمهور، واختتم المسيليم حديثه قائلاً: الجميع هنا يعمل من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز في اللقاء القادم ونتمنى وقفة الجماهير معنا من أجل دعمنا معنوياً.
بينما أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالعزيز الجبرين على أهمية المرحلة الحالية قبل لقاء منتخب ماليزيا وقال: استعداد مبكر قبل موقعة ماليزيا من أجل تحقيق التأقلم مع الأجواء المختلفة التي تتمتع بها ماليزيا كما أن الاستعداد كبير جدا من أجل الكفاح لكسب نقاط المواجهة كاملة، وأضاف الجبرين قائلاً: الاحترام والتركيز طريقنا لتجاوز المنتخب الماليزي الذي يجب أن نستعد له جيداً كما هو عليه الحال.
أما المنتخب الماليزي فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير بنقطة وحيدة جمعها من 3 مباريات حيث تعادل مع تيمور الشرقية 1/1 قبل أن يخسر أمام فلسطين 6/صفر ثم الإمارات 10/صفر، ويضم في صفوفه بعض اللاعبين الجيدين أمثال صافي سالي ومحمد ناصر وشفيق رحيم ومحمد أمير ومحمد زبير وعمري بن يحيى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.