السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الأهلي يتعادل سلبياً مع الرائد في دوري روشن    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    43 جهة تمويلية شاركت في أسبوع تمويل المنشآت    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    مشروعات عصرية    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    بن زقر يسلّم أوراق اعتماده لإمبراطور اليابان    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زوار فعاليات "عيد وصيف الشرقية" يشيدون بتنوع الفعاليات وتعددها
نشر في اليوم يوم 24 - 07 - 2015

أشاد زوار حفل أهالي المنطقة بفعاليات عيد الفطر المبارك, ومهرجان صيف الشرقية 2015، التي تشترك في تنظيمها أمانة المنطقة وغرفة الشرقية، ممثلة بصندوق المناسبات حالياً، في الواجهة البحرية في الخبر والمجمعات التجارية في الخبر والدمام والقطيف .
وأثنى عبدالله الحربي على المهرجان وفعالياته، مشيرًا إلى أن المهرجان ملائم لجميع أفراد العائلة, وقد أثبت نجاحه وتميزه من ناحية الفعاليات المتنوعة والحضور ، لاسيما عروض مسرح الطفل، الذي يجمع بين التسلية والمعرفة، من خلال المسابقات المشوقة المقدمة وتوزيع الهدايا على الأطفال.
ونوّه عبدالله السيهاتي بفعاليات المجمعات التجارية, لاسيما فعالية مجمع القطيف ستي مول، مبيناً أنه مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة تفضل العائلات المجمعات التجارية حضور مثل تلك الفعاليات, داعياً إلى الاستمرار في تقديم مثل تلك الفعاليات المتنوعة في المهرجان .
ومن جانبه أكد عبدالله الزهراني القادم من الرياض, حرصه على الحضور للمنطقة الشرقية في إجازة العيد لمشاهدة الفعاليات المقامة، مثنياً على الجهات المنظمة في جهودهم، مقترحاً أن تشمل الفعاليات بعض الألعاب الشعبية القديمة ، ليتعرف الجيل الحالي عن الألعاب القديمة، التي كانوا يستمتعون فيها بعيداً عن التكنولوجيا.
ومن جهتهم عبر عدد من الأطفال من زوار قرية وخيمة الطفل المقامة ضمن فعاليات صيف وعيد الشرقية عن إعجابهم بأركان القرية, مشيرين إلى أن هذه الأركان نجحت في تنمية العديد من الهوايات المحببة إليهم, حيث كانت فرصة مشاركتهم في هذه الأركان مثمرة للغاية, وتعلموا من خلالها العديد من المهارات .
كما حافظ مهرجان عيد وصيف حفر الباطن على معدل حضوره اليومي المرتفع لليوم السادس على التوالي للفعاليات الشبابية والنسائية، التي تستمر حتى الخامس عشر من شهر شوال الجاري .
وكانت فعاليات اليوم السادس قد بدأت بدورة تدريبية بعنوان " كيف تؤسس مشروعك الصغير؟", بحضور عدد مرتفع من المتدربين، وركز المدرب على طرق الاستثمار الأمثل في القطاعات التجارية وأهمية القطاع الخاص ومميزات المشروع الصغير وركائز نجاحه، ثم قدمت فرقة مواهب وأفكار عروضها الترفيهية لليوم الثاني على التوالي بطريقة ممتعة ومسلية, اعتمدت على المسابقات الثقافية المفيدة والألعاب الحركية.
وفي الفعالية الرئيسية لليوم السادس، استقطب الداعية شجاع الدوسري نجم برنامج زد رصيدك جماهير كبيرة أنصتت لكلمته المؤثرة عن الحياة الطيبة, وتطرق فيها للجوانب المؤثرة على حياة الشخص .
واجتذبت الخيمة النسائية من جهتها حضورًا كبيرًا من النساء والأطفال، حيث تم نقل الفعاليات التي أقيمت في الخيمة الشبابية عبر شاشة العرض .
وفي أحاديث صحفية على هامش الفعاليات، أشار الداعية شجاع الدوسري إلى أن مهرجان حفر الباطن من أفضل المهرجانات على مستوى التنظيم والحضور، مشيدًا بعمل اللجان, وبما حققته محافظة حفر الباطن من قفزات متطورة.
كما أبدى قائد فرقة مواهب وأفكار الكابتن صالح العريض إعجابه الشديد بما شاهده من تنظيم وإقبال، منوهًا بما رآه بالمحافظة من تطور، ومقدما شكره وتقديره للمسؤولين عن المهرجان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.