تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مضر يطلب عبدالله حماد والزاير والنور يرد بالجنبي
صيف كرة اليد يشتعل بين أندية الشرقية
نشر في اليوم يوم 01 - 07 - 2015

اشتعل صيف أندية المنطقة الشرقية في لعبة كرة اليد بعد أن بدأت سكرتاريات الاندية بالعمل المستمر واستقبلت عدة طلبات من الأندية التي تطلب خدمات لاعبيها. وبدأ نادي مضر بإشعال تلك الانتقالات بعد ان أرسل خطابين في وقت واحد لأندية النور والصفا، إذ طلبت إدارة نادي مضر خدمات لاعب نادي النور عبدالله حماد، حيث أبدت إدارة النور موافقتها المبدئية شفهياً، وسترسل خلال اليومين القادمين العرض المادي لنادي مضر مقابل انتقال اللاعب، وأكدت مصادر (الميدان) ان حماد أبدى موافقته بالانتقال لمضر ما لم يتم تعويضه من قبل النور الذي يرفض مبدأ التعويض حيث تم الاتفاق في وقت سابق ما بين ادارة نادي النور ولاعبي الفريق الاول بعدم تعويض أي لاعب في حالة وجود عرض لا يتناسب مع سقف طموحات الادارة وأن تكون الفائدة للطرفين (اللاعب والنادي)، كما أكدت إدارة نادي النور أنها لن تمانع أي لاعب يرغب في التقدم بالانتقال لأي نادٍ على نظام 28 الموجود في لوائح اتحاد اليد. وخاطبت إدارة نادي مضر نادي الصفا لطلب خدمات اللاعب محمد الزاير حيث ردت ادارة الصفا سريعاً بالرفض لحاجة الفريق للاعب الذي لعب للخليج الموسم الماضي، كما ان ادارة الصفا تهدف أن تكون منافسة وبقوة في الموسم القادم على بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد.
وأكدت مصادر (الميدان) أن النور سيقوم بإرسال خطاب لنادي مضر يطلب فيه خدمات قائد المنتخب السعودي حسن الجنبي الذي يعتبر القوة الضاربة والخبير في اليد المضراوية، حيث يعتبر طلب نادي النور لحسن الجنبي هو الأول للاعب شخصياً حيث لم يمثل الجنبي أي فريق على سبيل الانتقال او الاعارة منذ بداية الموسم سوى خروجه بنظام الاعارة لنادي الخليج في مسابقة الكأس في العام 2007م.
من جهة أخرى اقتربت ادارة نادي الخليج من ضم الحارس أحمد عباس بنظام الانتقال الكامل بعد ان غاب عن الفريق لأكثر من 4 مواسم تألق فيها من خلال اندية الابتسام قبل ان يشارك في الموسم الماضي مع الهدى ويحقق معهم المركز الخامس في أول موسم للفريق في الدوري الممتاز ولم يتبق سوى بعض الخطوات البسيطة لإتمام موضوع انتقال العباس للخليج الذي اشترط استلام مبلغ كامل الصفقة عند توقيع استمارة التسجيل في مكتب رعاية الشباب وينتظر العباس خطاب تنسيقه من نادي الهدى لإعلان انتقاله رسمياً وعودته لناديه الذي ترعرع فيه منذ البراعم. واقتربت ادارة نادي الهدى من ضم لاعب النور فتحي الخضيمي الذي ساهم في صعود الهدى للدوري الممتاز قبل موسمين، اذ تسير المفاوضات بهدوء والتي يقودها ابناء آل نوح الداعم الأول للهدى ولم يتبق سوى الاتفاق على مبلغ الانتقال. وما زالت العروض تنهال على اللاعب علي السيهاتي لاعب الخليج بعد ان لمح بالابتعاد عن يد الدانة في الموسم المقبل الا ان ادارة ناديه متمسكة بتواجده مع الفريق مهما كانت الاستراتيجة التي سيسر بها الفريق في الموسم المقبل، بينما يرى السيهاتي انه حان وقت الرحيل من الدانة وخوض تجربة في نادٍ آخر متى ما كانت الفرصة مناسبة.
ومن المنتظر أن ناديي الترجي والوحدة أيضاً ستكون لهما كلمة أخرى اذ تعشق ادارتي الوحدة والترجي المفاوضات السرية، ويبدو أن موسم كرة اليد في الموسم المقبل سيكون نارًا؛ اذ لم يبدأ الصراع بعد على اللاعب الدولي حسين المحسن الذي شارك مع الخليج في الموسم السابق ومن المؤكد ان المحسن لن يعود لنادية (المحيط) الذي لم يحالفه الحظ في الصعود للدوري الممتاز بعد ان خسر اللقاء الفاصل أمام الابتسام.
القادسية هو الفريق الآخر الذي قدم عدة عروض لبعض لاعبي أندية الشرقية، إذ تلقى لعبة كرة اليد اهتمامًا كبيرًا ومباشرًا من قبل رئيس النادي معدي الهاجري واستطاعت يد القادسية أن تحقق المركز السادس بعد أن عادت في الموسم الماضي للدوري الممتاز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.