"نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    للمعلومية    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوطن فخور بإنجاز أبطاله الأشاوس
نشر في اليوم يوم 12 - 06 - 2015

إشادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالروح المعنوية العالية التي شاهدها سموه على محيا مصابي الحد الجنوبي المنومين في مستشفى قوى الأمن في الرياض، أثناء زيارة سموه لهم، تؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بأبطال الوطن الأشاوس، وهم يؤدون أكبر واجب وطني للدفاع عن أرض الوطن من اعتداءات الحوثيين وقوات صالح على الحد الجنوبي للمملكة.
زيارة سموه لأولئك الأبطال وهم يتلقون العلاج في المستشفى، يؤكد من جديد على أن الوطن فخور بهم وبزملائهم الذين يتشاركون معهم في الذود عن وطنهم من أيدي العابثين والمارقين والمعتدين، وهو فخر يستشعر أولئك الأبطال أهميته وهم يدافعون عن أمن الوطن واستقراره. وقد سطر أولئك الأفذاذ من استشهد منهم ومن جرح أروع الأمثلة على الفداء والتضحية والبطولة وهم يدافعون عن وطنهم برباطة جأش وقوة عزيمة لا تلين.
إن زيارة سموه لأولئك الأبطال ترفع معنوياتهم وتقدر تضحياتهم الكبرى؛ لوقوفهم بقوة أثناء مواجهات الميليشيات الحوثية وقوات صالح على الحدود الجنوبية بقطاعي جازان ونجران. والزيارة في الوقت ذاته تثمن الجهود المباركة التي يبذلها أولئك الأبطال وهم يدافعون عن حياض الوطن ويقدمون أرواحهم رخيصة لإعلاء شأن المملكة، والمحافظة على أمنها واستقرارها.
واطمئنان سموه على أحوال المصابين في المستشفى يعطي أكبر دليل على تثمين وتقدير القيادة الرشيدة لإنجاز أولئك الأبطال، ووقوفهم سدا منيعا أمام اعتداءات الحوثيين وقوات صالح؛ للدفاع عن الوطن والمحافظة على حدوده.
ونقل سموه لكافة المصابين تمنيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، هو لون من ألوان مواساتهم وتثمين القيادة لإنجازاتهم البطولية.
ولا شك في أن زيارة سموه لرجالات الأمن وهم يتلقون العلاج في الوحدات الصحية بالمستشفى، تمثل تخفيفا لآلامهم، وتشعرهم بأن القيادة الرشيدة تقف وراء مجهوداتهم الكبرى التي بذلوها، فالتضحية بالروح في سبيل أمن الوطن والدفاع عنه تمثل أرفع التضحيات التي تبذل في سبيل الدفاع عن الوطن والدفاع عن استقراره واستمرار رخاء مواطنيه وعيشهم الكريم، في أرض تحول الأمن فيها إلى علامة فارقة عرفت بها بين أمم وشعوب الأرض.
والحفاظ على أمن الوطن والمواطن مهمة جسيمة للغاية، تحمل أولئك الأبطال مسؤولياتها من خلال رباطة جأشهم وعزيمتهم القوية، وإصرارهم على الدفاع عن حدود الوطن من غدر الغادرين المتآمرين من الميليشيات الحوثية وقوات صالح، التي أرادت العبث بأمن الوطن والتعدي عليه، ومحاولة خدش استقراره وأمنه، غير أن أولئك الأبطال فوتوا عليهم تلك الفرص، بوقوفهم أمام تلك الاعتداءات والتجاوزات.
وقد أكد أولئك الأبطال أن زيارة سموه لهم محط تقديرهم وشكرهم، فإصاباتهم لن تثنيهم عن الدفاع عن حياض الوطن والدفاع عن استقراره وأمنه.
كما أعرب أولئك الأبطال من خلال زيارة سموه لهم عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- بهم، وفخرها بما قدموه من تضحيات جسام تصب في روافد الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
واطمئنان القيادة الرشيدة على صحة وسلامة أولئك الأبطال تعطي دليلا واضحا على اهتمامها الكبير بما يقدمه أولئك الأبطال من تضحيات جسام؛ لرفع شأن المملكة والحفاظ على سلامتها، فواجب الدفاع عن الوطن يقف على رأس الواجبات الوطنية الكبرى التي تحلى بها أولئك الأفذاذ وهم يذودون عن حياض هذا الوطن المستقر الآمن، فقد سطروا بدمائهم الزكية أروع أمثلة الفداء والتضحية والبطولة.
وسوف يظل الوطن آمنا ومطمئنا ومعافى، طالما ضربت قيادته الرشيدة بيد من حديد على كل معتد أثيم يحاول المساس بأمن هذا الوطن وأمن مواطنيه، وطالما بقيت الروح المعنوية عالية في نفوس أولئك الجنود الأبطال وهم يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن هذا الوطن، والحيلولة دون تحقيق مآرب المعتدين والعابثين والحاقدين للمساس باستقرار المملكة وأمنها وسلامتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.