تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جماهير العالمي.. شمس النصر لا تغيب
أكدوا أن فريقهم عاد إلى وضعه الطبيعي
نشر في اليوم يوم 17 - 05 - 2015

عبّرت جماهير نادي النصر عن فرحتها بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، للمرّة الثانية على التوالي، وعلى الرغم من المطاردة الشرسة من فريق الأهلي لفريقها، إلا أن هذه الجماهير صمدت ودعمت ناديها حتى آخر لحظة.
عودة الفارس
قال فهد البخيت: الحمد لله والشكر لله تحقّق لنا الفوز بدوري عبداللطيف جميل لكرة القدم للمرّة الثانية على التوالي، بمجهود رجال النصر، وتحت إدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي، والذي لم يبخل على النادي بأي شيء حتى أعاده ذلك الفارس المغوار، والذي يحقق جميع أهدافه، فشكرًا من القلب لأبي تركي "كحيلان"، ولجميع لاعبي النصر الذين أمتعونا وأسعدونا، وسيستمرون في ذلك بإذن الله.
حب جنوني
اضاف عدنان الخاتم: لا يمكن وصف الفرحة التي نعيشها نحن كنصراويين بعد موسم متعب وشاق، وجدنا فيه منافسا حقيقيا منذ البداية وهو فريق الأهلي الذي طارد النصر حتى الجولة قبل الأخيرة، فالأمر بالنسبة لي متعب جدًا لأنني لم أترك ولا مباراة للنصر إلا وقد حضرتها، فأقطع المسافات من الأحساء إلى أي مدينة يلعب فيها النصر العالمي، لذلك تجدني قريبًا من الفريق وألتقي ببعض لاعبيه، فأشعر بما يشعرون وهو تحقيق الإنجازات دائمًا.
عمل جماعي
قال سعد العيسى: ألف مبروك لكل النصراويين تحقيق دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، فما تحقّق للنصر في الموسمين الرياضيين لم يكن وليد الصدفة، بل جاء بعمل وجد واجتهاد من الجميع في نادي النصر بدءًا برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي حتى أصغر واحد في نادي النصر، والتحدّي الذي واجهه لاعبو النصر في هذا الموسم زادهم إصرارًا على تحقيق الإنجاز تلو الآخر، أشكر إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجمهور النصر العالمي على هذا الإنجاز الرائع، والذي استمر معنا للموسم الثاني على التوالي.
أمر صحي
ذكر مشاري البخيت: أقدّم أسمى آيات التهاني والتبريكات لكل نصراوي ونصراوية بمناسبة تحقيق فريق النصر لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي، فعودة النصر للبطولات أمر صحي لكرة القدم السعودية، ومتى ما عاد النصر بطلاً فستعود كل فرق الدوري إلى وضعها الطبيعي، فالخسارتان اللتان تعرض لهما النصر في هذا الموسم من الأهلي زادت لاعبيه إصرارًا على أن لا يغادر كأس الدوري خزائن نادي النصر، فأشكر كل لاعبي النصر لأنهم أشعروني بالفخر لكوني نصراويا.
تتويج بطل
قال عبدالله الصبخة: مجنون مجنون من قال شمسك غائبة، نعم تغيب كل الأندية عن تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل، إلا أن شمس النصر تبقى ساطعة فيه سنة بعد سنة، فالنصر متصدّر الدوري لموسمين متتالين، وبطلًا لموسمين متتالين، وسيستمر في حصد الألقاب والبطولات، لما يمتلكه من مقوّمات النجاح، فعلى كل الفرق أن تتسلّح بسلاح الدفاع عن مرماها إذا قابلت العالمي، لأن النصر لا يضم في صفوفه إلا المقاتلين الأشاوس، الذين يقدّمون الغالي والنفسين من أجل الفوز بالبطولات واحدة تلو الأخرى.
مصدر السعادة
تحدث عبدالله البخيت حيث قال: مهما تحدّثت ومهما فعلت فلن تكفي جميع كلمات الشكر والعرفان لكحيلان النصر الذي أدخل السعادة علينا، بتحقيق الألقاب في كرة القدم وعلى مستوى جميع الفئات، وحلاوة دوري عبداللطيف جميل هذه السنة هي وجود منافس حقيقي وهو الفريق الأهلي، بعكس الموسم الماضي، فمن أعماق قلبي شكرًا لكل لاعبي النصر وإدارته.
جسارة الرجال
قال سعد السلطان: ما حقّقه النصر في السنوات الأخيرة جاء بعد توفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم بمجهود إدارة النصر وجهازيه الفني والإداري وكذلك اللاعبون، فلهم منّا كل الشكر والتقدير، فعودة المدرّب الأرجوياني داسيلفا كانت دافعًا قويًا لتحقيق النصر لقب الدوري للمرّة الثانية على التوالي، ومهما كانت قوّة المنافس وهو فريق الأهلي، إلا أن صملة رجال العالمي حالت دون أن يحقّق أي فريق مراده على حساب النصر العالمي.
شموخ الكبار
اكدعبدالرحمن الفويرس ان شمس النصر لا تغيب مهما تعرّض النصر لغيابات وظروف تعيقه، إلا أن فريق النصر يبقى شامخًا كما عودنا دائمًا، غاب الفريدي وغالب وهوساوي، ومع ذلك حقّق النصر اللقب ومن أمام الهلال المكتمل الصفوف، لم نشعر بالخوف من الهلال في السنوات الأخيرة، فالأفضلية للعالمي في لقاء الفريقين وبالتحديد في آخر ست مباريات، فالحمد لله حققنا اللقب ومن أمام الهلال والذي يريد تقديم لقب الدوري للفريق الأهلي وعلى طبق من ذهب، إلا أن رجال النصر كان لهم رأي آخر.من جانبه، ذكر مشاري خالد انه لا أهلي ولا هلال ولا غيرهم يستطيعون إيقاف زحف النصر العالمي نحو تحقيق الألقاب، فمن يحافظ على صدارته للدوي لموسمين متتالين هو الأحق في الفوز بلقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، فألف ألف مبروك لجميع النصراويين على تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم الشاق والصعب، والشكر لله أولاً وأخيرًا ثم الشكر لكحيلان الذي أعاد فريق النصر إلى منصّات التتويج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.