السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بادغيش : نجومنا ليسوا للبيع .. !!
قدم التهنئة لأمير الشرقية ولكل أهالي الخبر
نشر في اليوم يوم 22 - 04 - 2015

قدم نائب رئيس نادي القادسية والمشرف العام على فريق كرة القدم عبدالله بادغيش التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على تحقيق نادي القادسية لقب بطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري جميل.
كما قدم بادغيش التهنئة لجميع مشجعي النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف والداعمين ولكل أهالي الخبر، وقال: «مشجعو القادسية ومدينة الخبر يستحقون أن يكون لهم ممثل في دوري عبداللطيف جميل فالفريق القدساوي فريق كبير وصاحب تاريخ عريق ممتد لسنوات طويلة حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب منها كأس آسيا».
وعبر بادغيش عن سعادته بتحقيق الفريق القدساوي لدرع دوري الدرجة الأولى والعودة من جديد إلى مكانه الطبيعي في دوري الكبار بعد غياب ثلاث سنوات ابتعد فيها عن عالم المشاهير وحجبت عنه الأضواء، وقال: «الحمدلله تحقق لنا ما خططنا له طيلة موسم كامل، واجهنا فيه مطبات عدة ومحطات صعبة لتسطع الشمس القدساوية مجددا وسنسعى ألا تغيب مرة أخرى».
«تأهل جميل»
وتابع بادغيش حديثه بالقول: «تأهلنا لعالم «جميل» جاء عن جدارة واستحقاق، بعدما قدمنا مستويات مميزة طيلة الموسم وان كنا صادفنا سوء حظ في البداية مما أجبرنا على تغيير المدرب المقدوني جوكيكا والاستعانة بالمدرب التونسي جميل بلقاسم صاحب الباع الطويل بدوري الأولى تحديدا والكرة السعودية بشكل عام، لإعادة بوصلة الفريق لدرب الانتصارات واستطعنا الزحف رويداً رويداً حتى خطفنا صدارة الدوري قبل مرحلة واحدة من نهاية المسابقة لنؤكد تأهلنا وتصدرنا للمسابقة والفوز باللقب في المحطة الأخيرة أمام الحزم بالفوز خارج ملعبنا بهدفين نظيفين».
وواصل نائب رئيس القادسية: «بنو قادس لم يكتفوا بالتأهل الى دوري عبداللطيف جميل فحسب بل كان لعطائهم ومجهودهم حصاد آخر من خلال تحقيق رقم قياسي بالوصول الى النقطة 63 محققاً رقماً قياسياً في الرصيد النقطي في تاريخ دوري الدرجة الأولى».
«ترجمة العطاء»
وزاد بادغيش بفرحة التأهل لجميل: «ما يؤكد أحقيتنا بالتأهل وترجمة عطائنا داخل الملعب هو الاحصائيات التي حققها الفريق حيث لم نخسر طوال الدور الثاني كما أننا نعتبر أقوى خط دفاع في الدوري، فدفاع الفريق كان ندا صلبا لهجوم المنافسين، وكذلك الحال لباقي خطوط الفريق من حراس وخط وسط ومهاجمين».
وأوضح نائب رئيس القادسية: «دوري الدرجة الأولى في هذا الموسم اختلف كلياً عن الأعوام الماضية من واقع وجود 5 فرق كبيرة دائمة التواجد في دوري المحترفين وهذا ما صعب التنافس هذا الموسم على بطاقتي الصعود لجميل، لذا كان على الجهاز الفني واللاعبين وإدارة النادي من قبلهم بذل قصارى جهدهم في جميع الاستحقاقات وهو ما كان، والتي لا تتحمل نزيف النقاط لأن الدوري سيكون صعباً في الأمتار الأخيرة».
«محطات صعبة»
وعن المحطات الصعبة التي تخوف منها على مسيرة الفريق خلال الموسم، قال بادغيش: «لم يكن هناك خوف بمعنى الكلمة فمن لديه هدف يسعى لتحقيقه لا يجب أن يخشى شيئا، لكن كان هناك شعور بالقلق مع اقتراب البطولة من خط النهاية وهذا أمر طبيعي، ان ينتابك بعض القلق لا سيما في آخر ثلاث جولات فالتعثر فيها كان لا يمكن تعويضه، فالفرق المنافسة كانت تتأهب وتنتظر أنصاف الفرص للانقضاض على الصدارة، وأي إهدار للنقاط كان من الصعب بل من المستحيل تعويضه، لكن الحمدلله عبرنا كل المطبات الصعبة بنجاح، ووصلنا لبر الأمان ببطاقة التأهل ولقب دوري الدرجة الأولى».
وبين عبدالله بادغيش: «أن القادسية من الفرق الكبيرة، ويملك المقومات اللازمة للبقاء بدوري المحترفين الموسم القادم، ولكن هذه الأماني لن تتحقق إلا بتكاتف الجميع من مجلس إدارة وجهاز إداري وفني ولاعبين وجماهير بالالتفاف حول الفريق والشد من أزره كما كان الحال هذا الموسم، ليبقى القادسية كبيراً بين الكبار ويؤكد للجميع أنه استعاد هيبته التي افتقدها لثلاث سنوات».
«جدارة واستحقاق»
وأكد بادغيش أن «هذا الفريق قادر على المنافسة على مركز متقدم في دوري جميل الموسم القادم بهذه المجموعة المتميزة من اللاعبين الذين عادوا للمنافسة من جديد بعد أن كنا خلف المنافسين بفارق نقطي كبير وصل إلى 12 نقطة في بعض الأوقات لكننا لم نيأس وعملنا بكل إصرار ودون ملل واستطعنا بفضل الله أن نتوج جهودنا ونحقق اللقب بكل جدارة واستحقاق».
وتابع بادغيش: «لاعبونا هم الأفضل في دوري الدرجة الأولى، وندرك أنهم أصبحوا مطمعًا للأندية الأخرى لا سيما بعد المستويات الكبيرة التي قدموها طيلة موسم كامل، ولن نفرط في أي لاعب نحتاج إليه وسنتمسك بقوام الفريق وسنسعى خلال الفترة القادمة لتجديد عقود اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، ونحن من ناحيتنا لن نفرط بأي لاعب مهما كانت المغريات، وسنسعى للمحافظة على قوام الفريق، لأننا نصنع فريقًا للمستقبل يكون بإمكانه استعادة أمجاد وكبرياء بني قادس وليس الصعود لموسم ومن ثم العودة لدوري الدرجة الأولى، كما سنسعى للإبقاء على الجهاز الفني والإداري لتحقيق الاستقرار منذ وقت مبكر فلن نضيع وقتنا في البحث عن مدرب جديد حتى نتفرغ لوضع خطط الموسم المقبل».
«تطلع قدساوي»
وكشف بادغيش أن كل القدساويين بلا استثناء يتطلعون للعودة للزمن الجميل، ونسأل الله لنا التوفيق وتحقيق هدفنا المقبل الذي نتطلع إليه وهو تثبيت مكاننا ضمن باقة الكبار، وهو الهدف الذي نسعى من أجله في الفترة المقبلة.
وطمأن بادغيش في ختام حديثه أنصار القادسية بأن الإدارة تسعى بكل إرادة وعزيمة لتحقيق آمال وتطلعات محبي بني قادس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.